"بدون فنجان القهوة".. 4 طرق بسيطة للاستيقاظ جيدافرحة هستيرية لإسلام الشاطر بعد هدف قفشة: التاسعة عن جدارة.. فيديوهانى أبو ريدة مهنئاً الأهلى بدورى الأبطال: الفائز الأكبر هى مصركاف يحتفى بـ"عم حارث": الأفضل فى التاريخ بعد 9 كؤوس فى 47 عاما مع الأهلىالأهلى يرفع شعار وراء كل مدرب ناجح امرأة عظيمة.. بين زوجة فايلر وموسيمانىمحمد الشناوى سور الأهلى العظيم فى عرين نادى القرن الأفريقىمسحات جديدة لـ الونش وأوباما وعبد الله جمعة فى الزمالكالمقاولون يواجه أرتا سولار بالزى الرسمى لذئاب الجبل فى الكونفدراليةعمرو السولية احتفالا بدورى الأبطال: إحساس إنك تبكى من الفرحة ما يتوصفشالأهلى يعتلى عرش أفريقيا بجدارة.. إنفوجرافموسيمانى يحتفل بالفوز ببطولة أفريقيا: سمكة كبيرة اصطدتها فى نهر النيلمعيط: ربط مصالح الضرائب والجمارك والضرائب العقارية إلكترونيًا بنهاية يونيو ٢٠٢٢لا جازيتا ديللو سبورت: 5 أندية إيطالية تصارع حتى لا تتعرض لخصم النقاطأصبح أكثر انتشارا.. متخصص يكشف سبب زيادة انتشار كورونا الأيام الماضية.. فيديوهارد لك.. نصيحة مهمة من حارس مرمى الأهلي الأسبق للاعبي الزمالك6 ملايين إصابة أسبوعيا.. شاهد.. استشاري: الوضع الوبائي في العالم ليس تحت السيطرةقوة البركة المائية.. تفاصيل تحول طاحونة عمرها 300 عام إلى مزار سياحي.. شاهدأمير عزمي مجاهد: شيكابالا لعب مصابا وكان مضطربا ناحية الشمال10 أطعمة ومشروبات يجب على الرجال الحرص على تناولهاعرض جديد قد يكشف الإصابة بفيروس كورونا

وكيل صحة الشرقية يشرف على إعدام ٢٠٠ طن أغذية مستوردة لعدم صلاحيتها

   -  

ترأس الدكتور هشام شوقي مسعود وكيل وزارة الصحة بالشرقية، حملة لمراقبة الأغذية يرافقة فريق مراقبة الأغذية بمديرية الشؤون الصحية، ومفتشي مكتب أغذية العاشر من رمضان وبلبيس، ولجنة مشكلة من مباحث التموين، وهيئة سلامة الغذاء بالمحافظة، للإشراف على إعدام ٢٠٠ طن زبدة بقري بعدد ٩٩٩٦ كرتونة، مستوردة من دولة الهند، لصالح إحدى شركات المنتجات الغذائية بمدينة العاشر من رمضان، وذلك بعد سحب العينات اللازمة وإرسالها للمعامل لبيان مدي صلاحياتها للاستهلاك الأدمي، وتم رفضها معمليا لإرتفاع نسبة الحموضة عن الحدود المسموح بها.

وتم نقل الكميات من خلال ٥ سيارات نقل ثقيل، وإعدامها بالمدفن الصحي ببلبيس، وقام وكيل الوزارة بالتأكد من إعدام كامل الكمية بالمدفن الصحي، وذلك في إطار تكثيف الرقابة على المنتجات والمنشآت الغذائية بالمحافظة، والضرب بيد من حديد على المخالفين، لضمان وصول غذاء آمن حفاظاً على الصحة العامة للمواطنين.

وأكد الدكتور هشام مسعود إستمرار الحملات المكثفة لمراقبة الأغذية على مختلف المنشآت الغذائية بالمحافظة، حفاظاً على الصحة العامة للمواطنين، مقدماً الشكر لجميع فرق مراقبة الأغذية على الجهد المبذول لصالح المواطنين بالمحافظة.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    106,540
  • تعافي
    98,903
  • وفيات
    6,199
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    43,404,812
  • تعافي
    31,934,700
  • وفيات
    1,159,830
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة