التعليم والمستقبل.. ندوة بـ«الأعلى للثقافة»عرض «توصيات» الندوة التثقيفية للقوات المسلحة بمكتبة القاهرة.. غدامحافظ المنوفية: استمرار الإزالات فى المهد بنطاق المحافظة وتنفيذ 3 حالات فوريةمحافظ أسيوط يناشد المواطنين الإسراع في تقديم الطلبات قبل 30 نوفمبر الجاريبعد انتهاء نوة المكنسة.. أحياء الإسكندرية تواصل جهودها لإزالة تجمعات مياه الأمطارسقوط أجزاء من عقار بمنطقة سيدي بشر دون إصابات.. شاهدالانتهاء من رصف طريق تل الفارما ضمن مشروع تطوير مسار العائلة المقدسة في سيناءمحافظ قنا يوجه بسرعة إنهاء الأعمال بعمارات الإسكان الاجتماعي بمنطقة «هو» بنجع حماديصحة الدقهلية: سحب 25 ألف عينة مياه مرشحة و250 عينة صرف صناعيبالجلابية.. رئيس كهرباء القناة يتفقد الورش: خطة لترشيد الميزانياتانطلاق مبادرة الكشف عن فيروس سي لطلاب الصف الأول الإعدادي بالشرقية الثلاثاءزعيمة هونج كونج: ليس لدي حساب في البنك وعندي أكوام من المال في منزليمحافظ الشرقية يشيد بمجهودات مركز التدريب الإداري لتأهيل وتطوير الموظفيناجتماع بين تعليم المنيا وهيئة إنقاذ الطفولة لبحث صيانة المدارس والحفاظ علي المبانيقريبا.. تنفيذ 122 ألف وحدة سكنية بمشروع الإسكان الاجتماعي بـ6 أكتوبر الجديدةصرف 98% من المقررات التموينية لشهر نوفمبر حتى الآنتعاون بين جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا ومعهد إعداد القادة لتنمية ونشر ثقافة الانتماءالحكومة تنفي تحمل ميزانية الدولة أعباء إضافية بسبب مشروعات العاصمة الإداريةبعد ان اقتصرت الأسره على تشييع الجنازة.. صفحة النائب «حجاج» تتحول إلى دفتر عزاءعرض "توصيات الندوة التثقيفية للقوات المسلحة" بمكتبة القاهرة الكبرى.. غدا

نائب محافظ القليوبية: 85% نسبة تنفيذ أعمال المركز التكنولوجي بالخصوص

   -  
تنفيذ أعمال المركز التكنولوجى بالخصوص

تفقدت الدكتورة ايمان ريان نائب محافظ القليوبية إنشاء أعمال المركز التكنولوجى بمدينة الخصوص، حيث وصلت نسبة تنفيذ أعمال إنشاء المركز التكنولوجى 85% بمدينة الخصوص.

وشدد ريان على أهمية إنتهاء اعمال الانشاء وتسليم المركز التكنولوجى في الوقت المحدد. جاء ذلك بحضور اللواء نادر سعيد رئيس مدينة الخصوص والمهندس على السيد عوده مدير مديرية الاسكــان.

وقالت إنه جارى التدريب على المنظومه في كل من مدن قها وكفر شكر حاليا تمهيدا للافتتاح أمام الجمهور للتعامل من خلال شباك المركز التكنولوجى، فضلا عن أنة تم التشغيل التجريبي لمدينة قها.

جدير بالذكر أن المراكز التكنولوجية تهدف إلى توفير حياه كريمه للمواطنين من خلال تحسين مستوي الخدمات التي يحصل عليها، بالاضافة إلى التوافق مع توجة الدولة للتحول الرقمي وتبسيط الخدمات وتقليل زمن أدائها وميكنة آلية الحصول عليها .

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    106,540
  • تعافي
    98,903
  • وفيات
    6,199
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    43,404,812
  • تعافي
    31,934,700
  • وفيات
    1,159,830
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة