الإدارية العليا تفصل 3 من كبار العاملين بالآثار من الخدمة أضروا بالهرم الأكبرربط مصالح الضرائب والجمارك والضرائب العقارية إلكترونيًا بنهاية يونيه ٢٠٢٢وفاة والدة الفنان السعودي عبدالمجيد عبداللهقبل الشراء.. قارن بين "سوبارو XV" و"أوبل جراند لاند"مصلحة الضرائب المصرية تهيب بالشركات الملزمة بالإنضمام للمرحلة الثانية لمنظومة الفاتورة الإلكترونيةالزراعة: رئيس جهاز تحسين الأراضي يبحث مطالب أهالي سيوة بمحافظة مطروحرئيس البرلمان العربي يُدين الهجوم الإرهابي في مقديشوجمارك مطار القاهرة تحبط محاولة تهريب كمية من المستلزمات الطبيةعاجل.. رئيس الوزراء يتفقد أعمال تطوير المعهد القومي للأورامعاجل.. الرئيس السيسي يصل إلى جنوب السودان"بدون فنجان القهوة".. 4 طرق بسيطة للاستيقاظ جيدافرحة هستيرية لإسلام الشاطر بعد هدف قفشة: التاسعة عن جدارة.. فيديوهانى أبو ريدة مهنئاً الأهلى بدورى الأبطال: الفائز الأكبر هى مصركاف يحتفى بـ"عم حارث": الأفضل فى التاريخ بعد 9 كؤوس فى 47 عاما مع الأهلىالأهلى يرفع شعار وراء كل مدرب ناجح امرأة عظيمة.. بين زوجة فايلر وموسيمانىمحمد الشناوى سور الأهلى العظيم فى عرين نادى القرن الأفريقىمسحات جديدة لـ الونش وأوباما وعبد الله جمعة فى الزمالكالمقاولون يواجه أرتا سولار بالزى الرسمى لذئاب الجبل فى الكونفدراليةعمرو السولية احتفالا بدورى الأبطال: إحساس إنك تبكى من الفرحة ما يتوصفشالأهلى يعتلى عرش أفريقيا بجدارة.. إنفوجراف

للمرة الثانية.. أمير هداية ينافس على جوائز Hollywood Music In Media Awards الأمريكية

-  
أمير هداية

يخطو الفنان أمير هداية أجدد خطواته نحو العالمية عبر ترشحه لنيل جائزة "هوليوود ميوزيك إن ميديا Hollywood Music In Media Awards" الأمريكية، عن أولى إصداراته كمغني "العطور".

وتمكن أمير من حجز اسمه في ترشيحات نسخة 2021 من حفل جوائز Hollywood Music In Media Awards الذي يقام  في ولاية كاليفورنيا الأمريكية في شهر يناير المقبل،  وذلك ضمن تصنيف أفضل أغنية في قائمة World Music، عن أغنيته الجديدة "العطور"، التي يخوض بها أولى تجاربه الفنية كمغني.

وتعد هذه المرة الثانية التي يدخل فيها

أمير هداية في ترشيحات هذه الجائزة تحديدًا، والمرتكزة بشكل أوسع على تكريم رموز الموسيقى التصويرية للأفلام العالمية، بعد ترشحه العام الماضي عبر أغنية "الغجرية" التي تعاون خلالها مع المطربة منة حسين،  ونافست في تصنيف أفضل أغنية، وتنافست خلال الترشيحات مع الفنانة أنغام من مصر، التي نالت الجائزة.


وتأتي أغنية "العطور" في مستهل مشروع ألبوم أمير هداية الغنائي الجديد، الذي يتعاون خلاله مع عدة فنانين من العالم العربي

ينوي إطلاق أغانيه بشكل "سنجل"، ومن ثم جمعها في ألبوم واحد، بحيث تحمل كل أغنية جذرا مختلفاً من جذور موسيقى العالم العربي،  من مصر والمغرب وسوريا وتونس ودول أخرى.

أمير هداية مؤلف وموزع موسيقي ومغني بدأ مشواره الفني منذ أكثر من عشر سنوات، حفر اسمه في مجال الموسيقى التصويرية بعدة أفلام سينمائية ناجحة، منها "على جثتي" و"صنع في مصر"، للنجم أحمد حلمي و"بشتري راجل" للنجمة نيلي كريم وفيلم "الوتر" للنجوم غادة عادل ومصطفى شعبان، بجانب عدة مسلسلات درامية، مثل "الخانكة" و"العملية ميسي" و"دفعة بيروت"، كما تعاون موسيقياً مع عدة نجوم منهم محمود العسيلي والديفا سميرة سعيد والسورية لينا شماميان وفرقة مسار إجباري.

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة