هل الزمالك يستحق ركلة جزاء في نهائي القرن؟.. رضا البلتاجي يجيبطارق قنديل: الخطيب أدار ملف المدرب بشكل رائع بعد رحيل فايلرتامر عبدالحميد لجمهور الزمالك: «ارفع راسك فوق»إزالة منزل لخطورته علي السكان بطوخالشعب الجمهوري بالقليوبية ناعيا الدكتور جمال حجاج: فقدنا قامة وطنية وسياسي بارزياسر إبراهيم: الشحات لم يحالفه التوفيق.. وتعرضت لنقد لاذع من البدريأحمد بلال: نزول كاسونجو غير مفهوم.. و«موّت» الزمالك أمام الأهلياستمرار فعاليات مبادرة 20 دقيقه تنقذ حياة بكفرالشيخجماهير الأهلي تحتفل بالفوز على الزمالك بعدد من شوارع السويسهطول أمطار على عدد من مدن وقرى كفر الشيخ واستمرار رفع مياه الأمطار ليلاشاهد | احتفالات جماهير الأهلي في شوارع القليوبيةغدا.. توزيع 25 مُعدَّة على مزارعي الكينوا في الوادي الجديد400 مليون جنيه لتوصيل التغذية الكهربائية بالمشروعات القومية في الصعيدالأرصاد تحذر: سرعات الرياح تصل لـ20كم/ساعة على بعض المناطقتفاصيل مقتل جزار الجيزة.. صديقه شقه نصفين بساطورموسيمانى: الفوز بأفريقيا مع نادى لقرن له إحساس مختلفمحمد الشناوى يرفع كأس أفريقيا التاسع فى تاريخ الأهلى.. فيديومحمد الشناوى يكشف كواليس جلسته العاصفة مع لاعبى الأهلى بين شوطى القمةموسيمانى: الأهلى لم يظهر بأفضل مستوى أمام الزمالك رغم الفوز بأفريقيامحمد الشناوى: أوفيت بوعدى مع مؤمن زكريا والأهلى فاز بدورى الأبطال

السبت.. فريق "انفيدرز" تقدم حفل روك فى ساقية الصاوي

-  

تستضيف ساقية عبدالمنعم الصاوي حفل روك لفريق "انفيدرز"، وذلك يوم السبت الموافق 31 من أكتوبر بقاعتها النهر الساعة الثامنة مساءً.

تعتبر "انفيدرز" الفرقة المصرية الأولى والوحيدة التى تعيد تقديم أغنيات فريق .Iron Maiden  تأسست "انفيدرز" عام 2004 ، تشارك أعضاء الفريق فى شغفهم بأيرون مايدن

، وحققت الحفلة الأولى للفرقة نجاح كبير بسبب كبر عدد عشاق مايدن في عالم موسيقى الروك والميتال، وكانت تلك هي الشرارة التي أبقت الفرقة مستمرة وتقدم حفلات حية للجمهور.

في عام 2007 ، شاركت الفرقة

المسرح مع فرقة الميتال السويدية Pain of Salvation (P.O.S.) في مهرجان MusicMana (مصر) ، كما فازت الفرقة بجائزة MusicMana لأفضل أداء.

الجدير بالذكر أن كانت الساقية أعلنت عن استقبال زوارها يونيو الماضي، بنسبة الـ 25% مع الالتزام بقواعد التباعد والصحة والسلامة وعدم دخول أى زائر دون كمامة، وذلك بعد قرارات مجلس الوزراء الأخيرة بإعادة فتح المنشآت الثقافية.

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة