مؤتمر كومان: نيمار؟ أتمنى وجود أفضل اللاعبين في برشلونة.. ولا يهمني من يفوز بالانتخاباتموجز أخبار مصر.. الرئيس يتفقد مشروعات الشبكة القومية للطرق بالقاهرة والجيزةمني زكي: «فضلت عايشة مسترجلة لحد مسلسل السندريلا‎»منى زكي عن فيلم أيام السادات: «اترفضت 3 مرات»‎مني زكي عن فاتن حمامة: أنا أقل من التحدث عنها‎اليوم.. حلقة نقاشية بـ«القاهرة السينمائي» بعنوان «أن تكون امرأة في المجال الإبداعي»تامر حبيب: منى زكي تمنت تجسيد شخصية جيهان فاضل في «سهر الليالي»ليلى علوي ونجوم الفن في العرض الأول للفيلم الفلسطيني «غزة مونامور» (صور)«المرأة تتصدى للعنف» في ندوة بأكاديمية الفنونالكشف على 1165 حالة بقرية بلاد المال قبلى بقنا | صورجامعة سوهاج تطلق قوافلها البيطرية الأسبوعية لقرية الرويهيب بمركز المنشاة | صورمحافظ الغربية: تلقينا 139 ألف و546 طلب تصالح بإجمالي 889 مليون جنيهتشييع جثمان القطب الوفدي محمد نصر من مسجد السيدة نفيسة| صوروزير الصحة الأسبق: لقاح أكسفورد يتوفر بإنجلترا خلال أسبوعين وفى مصر مارس المقبلمستشفيات متطورة وحديثة لعلاج النزلاء خلف أسوار السجون.. فيديوصاحبة أغنية على بالي.. شاهد أحدث ظهور للفنانة المعتزلة عايدة الأيوبىأحمد خالد صالح ينشر صورة جديدة من شهر العسل: من الجنة مع الحببكاس إفريقيا وتورتة التاسعة للأهلي.. كريم فهمي يحتفل بعيد ميلاده .. صورواجهي العنف .. ورشة عمل بفرع القومي للمرأة في الجيزةسواريز يتسبب فى إيقاف رئيس جامعة

لهذا السبب .. أحمد حلمي يشكر أحمد فهمي و محمود البزاوي وفنانين

-  
أحمد حلمي

وجه النجم أحمد حلمي الشكر لعدد من نجوم الفن، بعد إشادتهم بأدواره و موهبته الكبيرة من خلال فيديو عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

وكتب "حلمي" عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي:" محمود البزاوي .. شكرًا ياطيب القلب يامثقف ربنا يزيد همك بالفن واهتمامك بوحواديته .. أحمد فهمي .. شكرًا لأفكارك المتجددة دايما ولحبك المتناهي للكوميديا .. ادوارد ... شكرا يا صديق الفن العزيز ياللي كل كلامك عزيز علي القلب .. محمد فراج..

شكرا علي موهبتك وصدقك المتناهي في كل حاجه فنا كان او حياه .. وائل احسان شكرااا .. البدايات لاتنسي ابدا وكانت بدايتنا الفنيه لاتنسي .. احمد نادر جلال شكرا ... برؤيتك العبقريه جعلتني اعبر نقطة تحول مهمه في حياتي الفنيه بنجاح

سناء منصور شكرا .. المغامره بمجهول دين لايمكن نسيانه .. كنت مغمورا وطفوت علي السطح برؤيتك لما لم اراه بداخلي

.. لكل شخص ظهر في الفيديو شكرا لاضاعة دقايق من وقتكوا للحديث عني ".

وظهر في الفيديو كلاً من:" أحمد فهمي، محمود البزاوي، إدوارد، أحمد نادر جلال، محمد فراج، المخرج وائل احسان، الإعلامية سناء منصور ".

يذكر أن، آخر أعمال النجم أحمد حلمي، فيلم:"خيال مآته"، وشاركه البطولة النجمة منة شلبي، خالد الصاوي، بيومي فؤاد، إنتصار،  سامي مغاوري، الذي تدور أحداثه حول جد قام بسرقة تحفة فنية نادرة تخص المطربة الراحلة (آم كلثوم) في شبابه، ولكن بعد مرور السنوات يجد الجد نفسه مطارد من قبل الطامعين في الحصول على هذه القطعة، ولذلك يلجأ لمساعدة حفيده الوحيد.

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة