كنز مفقود.. 472 نوعا من الأعشاب الطبية بسانت كاترين .. الساموا والجعدة الأبرزاليوم.. ندوات توعوية في الأقصر وأسوان بأهمية ترشيد استهلاك الكهرباءمبادرات لرفع الوعي المائي للمواطنين بمحافظات القناةوفاة رئيس قسم الرمد بمستشفى دسوق في كفر الشيخ بفيروس كوروناطقس دوري أبطال أفريقيا.. أمطار خفيفة على القاهرة رعدية ببعض المناطقالسفيرة نبيلة مكرم تحضر خطبة الجمعة مع وزير الأوقاف في دمياطوزيرة الهجرة تصل دمياط لحضور ندوة "الأوقاف" عن مخاطر الهجرة غير الشرعيةالجمالية كلمة السر في اهتمام السيسي بالمرأة.. "اتربينا على احترامها"تزوجت مدحت صالح وصديقتها سرقت مجوهراتها.. حكايات شيرين سيف النصرالأهلي والزمالك في أقوى معركة كروية الليلة بنهائي القرنأحمد مصطفى: الإسماعيلى بوابتى للعودة لمنتخب الفراعنةساسى فى الصدارة.. أغلى 8 لاعبين فى نهائي القرن بين الأهلى والزمالكعيار 21 يسجل 790 جنيها للجرام.. أسعار الذهب اليوم الجمعة 27-11-2020أسعار الخضراوات والفاكهة اليوم الجمعة 27-11-2020الدولار يسجل 15.72 جنيه للبيع.. أسعار العملات الأجنبية اليوم الجمعة 27-11-2020تمارين رياضية لتقوية عضلات الظهر والقدمين.. فيديوتحت شعار لا للتعصب.. مذيعات صدى البلد يرتدين تي شيرتات الأهلي والزمالك..فيديوتحت شعار لا للتعصب.. برنامج صباح البلد يدعو الجماهير للتحلي بالروح الرياضية قبل مواجهة القرن.. فيديوهند النعساني لجماهير الأهلي والزمالك: تابعوا المباراة بروح رياضية.. فيديوالسيسي: السياسة الكويتية رشيدة ورصينة في مواجهة تحديات الأمة العربية.. يتصدر نشرة صباح البلد

ورشة عمل مجانية للسيدات عن "المكرمية" في بيت السناري

-  
بيت السنارى

يُنظِّم بيت السناري  التابع لقطاع التواصل الثقافي ب مكتبة الإسكندرية ، ورشة عمل مجانية للسيدات تحت عنوان " المكرمية " أعمال فنية بخيط المكرمية ، وذلك غداً الثلاثاء الموافق 27 أكتوبر في مقر بيت السناري بحي السيدة زينب بالقاهرة.
تركز الورشة على أعمال خيوط المكرمية من خلال حبك الخيوط والحبال بطريقة فنية، تضفي عليها مظهرًا جماليًا، وكذلك كيفية استخدام أشغال المكرمية في الستائر والحقائب والقلائد وغيرها، هذا بالإضافة إلى معرفة الأدوات والخامات المطلوبة، وابتكار أفكار وتصميمات جديدة.
تهدف الورشة إلى تعليم المشتركات هواية وحرفة رأس مالها البسيط، لمن ترغب في عمل مشروع صغير، ولكل من لها هواية الأعمال اليدوية، وكذلك تعليم السيدات حرفة سهلة وممتعة، وخاماتها متوفرة من خلال طرح أفكار وتصميمات جديدة.
تأتي الورشة لمدة يوم واحد وتستهدف السيدات فقط، ابتداء من الساعة 3 عصرًا وحتى 6 مساءً، يمكن الاشتراك ومعرفة المزيد من المعلومات من خلال أرقام الهاتف، 01001303318 أو 0223926031، خلال مواعيد العمل الرسمية من الأحد إلى الخميس بين التاسعة صباحًا وحتى الخامسة مساءً، وعبر صفحة بيت السناري على "فيسبوك".

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة