7 أطعمة تساعد على التخلص من دهون البطن.. منها البطاطا والخرشوفقبل ساعات من صافرة البداية.. ننشر ضوابط "الأعلى للإعلام" لتغطية نهائي القرنأبرزها فصول الحضانات واشتراطات البناء.. الحكومة تعقد 12 اجتماعًا في أسبوعمدرسة بالأزهر أفضل معلمة تربية رياضية في الوطن العربيأسامة الأزهري ينعى الإمام الصادق المهدي رئيس حزب الأمة السودانيأول فيلم أمريكي ناطق باللغة العربية .. «الموصل» لوليد القاضي على «Netflix» | فيديو وصورتوقعات جماهير الأهلى والزمالك بسوهاج لقمة القرن بأبطال أفريقيا.. فيديوضبط أدوية بيطرية بدون بيانات ومخصبات زراعية منتهية الصلاحية بكفر الشيخمحافظ جنوب سيناء يشهد سباقا للهجن بمشاركة 9 محافظات .. صورجامعة كفر الشيخ تنظم اليوم الرئيسى لأسبوع ريادة الأعمال.. الأحد"صحة كفر الشيخ" تكشف أعداد المستفيدين من مبادرة 100 مليون صحةتوقعات أهالى الأقصر لمباراة الأهلى والزمالك.. فيديو وصور«أهمية المشروعات الصغيرة للشباب وفرص العمل».. محاضرة بـ«ثقافة الشرقية»بيت ثقافة القنايات يقيم ندوة احتفالًا باليوم العالمي لنبذ العنف ضد المرأة«الأعلى للثقافة» ينظم حوار ثقافي للجنة السرد «أونلاين» الأحد«ثقافة الأقصر» تحتفل باليوم العالمي للطفل«ثقافة الأقصر» تنظم مجموعة من الأنشطة الثقافية والفنيةوزيرة الثقافة ومحافظ البحيرة يفتتحان قصر ثقافة وادي النطرونشباب الـ ٥٨ مصنع يقدمون التهنئة لمحافظ بورسعيد لحصوله على أفضل محافظ عربيإصلاح كسر ماسورة صرف صحي في شبين القناطر

صور.. وصول هشام عباس ومصطفى قمر الجونة لإحياء حفل غنائي الليلة

-  
هشام عباس ومصطفى قمر من الطائرة

وصل الفنان هشام عباس ومصطفى قمر، إلى مدينة الجونة، قبل قليل، لإحياء حفلا غنائيا ضخما، مساء اليوم.

ومن المُقرر أن يشدو مصطفى قمر، بمجموعة من أغنياته الجديدة، من ألبومه الغنائي الجديد "لمن يهمه الأمر 2"، وذلك بحضور عدد كبير من ضيوف مهرجان الجونة السينمائي في دورته الرابعة.

يذكر أن الفنان مصطفى قمر، كان أصدر رسميا ألبومه الغنائي الجديد الذي يحمل اسم "لمن يهمه الأمر 2"، عبر المنصات الإلكترونية منذ أسابيع.

وكان "قمر" أعلن، عبر حسابه على موقع "إنستجرام"، قائلًا: "وأخيرًا يا جماعة، هابدأ أكشف لكم عن كواليس ألبوم لمن يهمه الأمر 2، عازف الجيتار المبدع تامر فتحي، ومن أعظم عازفي الباص جيتار ماجد يحيى، والمايسترو يحيى الموجي، عازف الكمان المبدع وقائد الكوارتيت بالألبوم".

وتابع: "ومعانا الملحن العبقري أشرف السرخوجلي عشرة العمر والشاعر المبدع صديق الطفولة رضا زايد، وبعدين ياجماعة هم كلهم مبدعين كده وإحنا ولاد البطة السودة، انتظروا المزيد من الكواليس".

وتضمن الألبوم أغنيات حاغنيلِك- دُقِّي عودِك- حنونة- عجوز في المدينة- سوسنة- حُبِّك على جبيني- ومسافر، التى قدمها قمر مع شقيقه ياسر قمر، أحد مطربي تسعينيات القرن الماضي.

وقال قمر لـ"الوطن" عن الألبوم: "هو الجزء الثاني من ألبومي الذي طرحته منذ 20 عامًا، وهو ألبوم بكلمات وألحان خاصة، تدور أفكار كلماته حول الحب والانتماء وحب الأم والغربة، والتجربة جديدة ومختلفة تماما عن كافة التجارب التي قدمتها من قبل، ولا أخفي عليكم أنني متخوف كثيرا من تلك التجربة".

وأضاف: "قررت أن أغامر بهذا العمل، قمت بعرض الأغنيات على فئات وأجيال مختلفة في الأعمار وأشاد الجميع بتلك الأغاني، والألبوم من كلمات رضا زايد والراحل سامح العجمي، وألحاني مع الملحن أشرف السرخوجلي.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة