بورصة مسقط الخاسر الوحيد ببورصات الخليج خلال جلسات الأسبوع المنتهيتلفزيون اليوم السابع يشارك جمهور الكورة توقعات مباراة القرن بين الأهلى والزمالكطبيب مصرى بموسكو: كفاءة اللقاح الروسى وصلت 95%.. والطرح الجماهيرى نهاية ديسمبرالسفيرة مشيرة خطاب: حرم الرئيس السيسى مثلت نموذجا للمرأة المصرية المكافحةالنيابة تطلب تقرير الحالة الصحية لــ4 مصابين فى تصادم سيارتين بطريق الأتوسترادتدشين صندوق رئاسي لدعم العمالة غير المنتظمة وتقديم الدعم لعزيزة وسيدة المطر.. أهم ما شهدته التضامن هذا الأسبوعوزير النقل الفرنسي: مصر حققت طفرة هائلة بمجال البنية التحتية والطرق والإنشاءات في وقت قياسيالهيئة القبطية الإنجيلية للخدمات الاجتماعية تطلق حملة الـ16 يوما لمناهضة العنف ضد المرأةاختبار دم جديد يكشف عن 50 نوعا من أمراض السرطان قبل سنوات من الإصابةأحدث ظهور للفنانة هدى رمزي بصحبة بوسي شلبي وسهير رمزي "صور"استقرار حالة الطقس بجنوب سيناء وتواصل حركة الملاحة بالموانئ البحريةالثلاثاء المقبل.. قطع المياه بمركز ببا جنوب بني سويف لأعمال الصيانةوزيرة الثقافة: سينما ومسرح مدينة السادات يعكسان جهود الوطن لتفعيل الأدوات التنويريةموكب ضخم.. 22 مومياء ملكية و17 تابوتا يتجهون لمتحف الحضارةمارادونا يظهر في ستاد القاهرة قبل نهائي القرن بين الأهلي والزمالك|شاهداللجنة الطبية تتابع الإجراءات الاحترازية لمقصورة الإعلاميين باستاد القاهرةالمثلوثي يؤازر الزمالك في القمة الأفريقية ..صور وفيديوالأعظم في القرن| "أس" الإسبانية تبرز نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا بين الأهلي والزمالكتعقيم استاد القاهرة قبل انطلاق نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الزمالك والأهليبدون مفاجآت .. تشكيل الأهلي في مواجهة الزمالك بنهائي القرن

محافظة المنيا تنظم مؤتمرا للترويج لمجمع صناعات صغيرة غدا

-  
مجمع الصناعات

أعلن اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا، أن المحافظة ستنظم غدًا الثلاثاء، مؤتمرًا للترويج للمقومات الاستثمارية للمحافظة، وخاصة المجمع الصناعى الذى يضم 68 وحدة كنموذج للفرص الاستثمارية، بالتنسيق مع جهاز تنمية المشروعات الصغيرة وعدد من البنوك.

وقال المحافظ، إن المؤتمر يأتي من منطلق توجيهات القيادة السياسية ودعمها الكامل لريادة الأعمال، والتأكيد على أن أفكار الشباب المبتكرة هي المحرك الأساسي لاقتصاد الدول، وتشديده على توحيد الجهود لتمكين شبابنا وتوفير كافة السبل التى تساعدهم فى إطلاق ما يملكون من إبداع.

من جانبه، أكد الدكتور محمد محمود أبوزيد، نائب المحافظ، ورئيس المؤتمر على العلاقة الوثيقة والتبادلية بين الابتكار وريادة الأعمال، مشيرًا إلى أنه بدون ظهور الابتكارات التكنولوجية ستصل ريادة الأعمال لطريق مسدود، وبدون ريادة الأعمال سيبقى الابتكار مجرد أفكار مخزنة في عقل المبتكر.

ويتناول المؤتمر المقومات الاستثمارية للمحافظة، والمجمع الصناعي، 68 وحدة، كنموذج للفرص الاستثمارية، وعرض نماذج ناجحة لرواد الأعمال، والترويج للمجمع الصناعي والصناعات الصغيرة والمتوسطة، وعرض الأفكار الإبداعية وتحويلها لفرص استثمارية، ونشر ثقافة وفكر ريادة الأعمال وعدم انتظار الوظيفة الحكومية، وتحويل التوجه الاقتصادي والاستثماري داخل المحافظة لريادة الأعمال، مع عرض للفرص الاستثمارية للمحافظة، وكذلك التسهيلات الائتمانية للمجمع الصناعي.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة