تفاصيل المباحثات الثنائية بين الرئيس السيسي وسلفا كيرما حقيقة تخفيض رواتب بعض العاملين بالجهاز الإداري للدولة ؟ننشر نص كلمة الرئيس السيسي خلال مؤتمر صحفي مشترك مع سلفا كير في ختام مباحثاتهما | صوررئيس حزب "المصريين": زيارة الرئيس السيسي لجنوب السودان تحمل بعدا استراتيجياهيكل عظمي لحوت عملاق قد يكشف سرا مناخيا خطيراتعرف على العلاقة الأسرية بين شادية وكمال الشناوى.. فى ذكرى الرحيل.. صورهنا الزاهد توجه رسالة حب لوالدتها: " إحنا من غيرك ولا حاجة "الكورونا لم تمنع باد بانى من استكمال نشاطاته الفنية.. اعرف التفاصيلمحمد علي رزق يستعد للزواج للمرة الثانيةهنا الزاهد تعليقا على صورتها مع والدتها: "من غيرك ولا حاجة""أعز الناس".. ابن شقيق شادية يحيي ذكرى وفاتها بصورة نادرةعن تتويج الأهلي بطلا لأفريقيا.. السعدني: "بقالي كتير مفرحتش كده"ياسمين الخيام: حققت ما أوصتني شادية به.. وهذه تفاصيل أيامها الأخيرة بالمستشفىزوجة عاصي الحلاني تحتفل بعيد ميلاده على طريقتها الخاصةانضمام ليلى عز العرب للجزء الثاني من "الاختيار"الدور العالمي لإذاعة القرآن الكريم من القاهرةبالأحمر..نجمات يحتفلن بفوز الأهلى في بطولة نادي أبطال إفريقيا :«أووو..أهلاوي» (صور)«كورونا» يضرب إيرادات الأفلام: 7 أفلام تكتفي بـ2 مليون جنيه في 8 أيامبسبب «علاء الدين»: أحمد عز إجازة من تصوير «هجمة مرتدة» حتى 4 ديسمبربروح صوفية.. «المولوية» تجدد لقاءها بجمهور ساقية الصاوي

جامعة دمياط: خفض الرسوم الدراسية للقيد بالبرامج الخاصة بكلية التجارة

-  
رئيس جامعة دمياط

عقد مجلس جامعة دمياط جلسته رقم 149 برئاسة الدكتور السيد محمد دعدور رئيس الجامعة، حيث وجه التهنئة للدكتور محمد عبد الفتاح عبدالله سرحان الأستاذ المساعد بقسم الچيولوچيا بكلية العلوم، بمناسبة فوزه في جائزة الدولة بمجال العلوم الچيولوچية.

واتخذ المجلس العديد من القرارات، يأتي أهمها على النحو التالي:

- خفض الرسوم الدراسية للقيد بالبرامج الخاصة بكلية التجارة "الدبلومات المهنية، الماجستير المهني، الدكتوراه المهنية".

- تعيين 1 من أعضاء هيئة التدريس بوظيفة أستاذ.

- تعيين 2 من أعضاء هيئة التدريس بوظيفة مدرس.

- منح لقب علمي لوظيفة أستاذ مساعد.

- منح 21 درجة ماجستير.

- منح 13 درجة دكتوراه.

وأعلن "دعدور" قبول التبرع العيني المقدم من شركة وجدي مؤمن وشركاه للصناعات النسيجية بـ1050 قميص لتوزيعها على الطلاب غير القادرين بالجامعة، في ضوء القواعد والإجراءات المنظمة، وقرأ أعضاء المجلس الفاتحة على روح وجدي مؤمن مالك المصنع والذي وافته المنية منذ شهرين.

كما تمت الموافقة على عقد المؤتمر العلمي الثالث لطلاب الجامعات والمعاهد المصرية "علماء المستقبل 49 مارس 2021"، مع اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية بإشراف من الإدارة الطبية بالجامعة.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة