كهربا: حلمي تحقق وتوّجت بأغلى بطولة في حياتيتركي آل الشيخ يوجه رسالة لجماهير الأهلي بعد الفوز بكأس أفريقيامصدر لمصراوي: الزمالك استقر على الإطاحة بكاسونجوإبراهيم حسن: الأهلي حقق 5 بطولات بعد فوزه في نهائي القرنبالمواعيد والمنافسين.. تعرف على تفاصيل مشاركة الأهلي في كأس العالم للأنديةتقرير.. "فعلها جوزيه مرتين".. هل يحقق الأهلي الثلاثية الأولى في "العهد الجديد"؟"استثناء محدود للأهلي".. مصدر يكشف لمصراوي كواليس اجتماع المسابقات والأنديةتشكيل ليفربول – صلاح أساسي ضد برايتون.. وماني بديلابنك اتأخر في المشي.. اعرفي السبب؟مركز علمي روسي يطور لقاحا مزدوجا ضد كورونا والحصبةتفاصيل المباحثات الثنائية بين الرئيس السيسي وسلفا كيرما حقيقة تخفيض رواتب بعض العاملين بالجهاز الإداري للدولة ؟ننشر نص كلمة الرئيس السيسي خلال مؤتمر صحفي مشترك مع سلفا كير في ختام مباحثاتهما | صوررئيس حزب "المصريين": زيارة الرئيس السيسي لجنوب السودان تحمل بعدا استراتيجياهيكل عظمي لحوت عملاق قد يكشف سرا مناخيا خطيراتعرف على العلاقة الأسرية بين شادية وكمال الشناوى.. فى ذكرى الرحيل.. صورهنا الزاهد توجه رسالة حب لوالدتها: " إحنا من غيرك ولا حاجة "الكورونا لم تمنع باد بانى من استكمال نشاطاته الفنية.. اعرف التفاصيلمحمد علي رزق يستعد للزواج للمرة الثانيةهنا الزاهد تعليقا على صورتها مع والدتها: "من غيرك ولا حاجة"

خبر في الجول - أشعة لـ محمود علاء وحازم إمام عقب مواجهة الإسماعيلي

   -  
محمود علاء الزمالك ضد المصري
يخضع الثنائي محمود علاء وحازم إمام لفحص بشكل دوري للوقوف على حالته من أجل تجهيزه للمشاركة ضد الرجاء المغربي. وذلك حسبما علم FilGoal.com.

وعلم FilGoal.com أن الثنائي سيخضع لأشعة عقب مواجهة الإسماعيلي في الدوري سيتحدد بعدها موقفه من المشاركة في مباراة الرجاء.

وتعد فرص الثنائي قائمة في المشاركة في مواجهة الإياب ضد الرجاء.

علاء تعرض للإصابة في مباراة حرس الحدود في الجولة الـ33 من الدوري، فيما تعرض حازم إمام لإصابة أبعدته عن المشاركة مع الفريق منذ قبل منتصف أكتوبر الجاري.

ويستعد الزمالك لمواجهة الإسماعيلي يوم الإثنين ضمن منافسات الجولة الأخيرة من الدوري المصري الممتاز للموسم الجاري.

ويواجه الزمالك نظيره الرجاء المغربي في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا يوم 1 من نوفمبر.

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة