جامعة الملك عبد الله توقع بروتوكول تعاون لإجراء أبحاث مستقبلية لحماية البيئةلا تضيع الفرصة.. تعرف على فوائد تعلم لغة ثانية بالنسبة للدماغ كباراً وصغاراًبعد زيادة أسعارها 5 آلاف جنيه.. مواصفات «نيسان جيوك» في السوق المصرينيابة كفر الشيخ تسلم الطفلة ضحية تعذيب والديها لـ«أم بديلة»وفاة حمادة علي عضو مجلس النواب السابق في المنيا إثر أزمة قلبيةمحافظ البحر الأحمر يقرر مد فتح الورش حتى 9 مساءً بالغردقةبروتوكول بين «قومي المرأة» والأوقاف لاستخراج 30 ألف بطاقة رقم قومي للسيدات735 ألف 689 طالبا وطالبة أدوا امتحانات الدبلومات الفنية في ثالث أيام الدور الأولوكيل تعليم الفيوم يتفقد الامتحانات التجريبية لطلاب الثانوية العامة (صور)عمرو موسى: العالم العربي يمر بتحديات غير مسبوقة تتطلب استراتيجية موحدة77.9 % نسبة النجاح في نتيجة الإعدادية بالغربيةما هي مراكب الشمس أضخم أثر عضوي بالعالم؟.. طولها أكثر من 43 مترا«الضرائب»: تسهيلات ودعم للشركات للانضمام الإلزامي لمنظومة الفاتورة الإلكترونيةانتشال طفل سقط في بالوعة صرف صحي مفتوحة بالغردقةالمشدد 3 سنوات لسائق هتك عرض طفلة في مصر القديمةمشتريات العرب تقفز بالبورصة 2.6% في نهاية تعاملات اليومهل يصمد الجنيه المصري أمام ارتفاع سعر الفائدة الأمريكية؟نشر 78 بحثاً لأساتذة جامعة الإسكندرية بمنصة «سكوبس» العالميةتفاصيل تعيين حاخام يهودي بالجيش الألماني لأول مرة منذ الحرب العالميةيبيع البالونات بحقيبة المدرسة.. فيديو لطفل يحقق 1.5 مليون مشاهدة

خبر في الجول - أشعة لـ محمود علاء وحازم إمام عقب مواجهة الإسماعيلي

   -  
محمود علاء الزمالك ضد المصري
يخضع الثنائي محمود علاء وحازم إمام لفحص بشكل دوري للوقوف على حالته من أجل تجهيزه للمشاركة ضد الرجاء المغربي. وذلك حسبما علم FilGoal.com.

وعلم FilGoal.com أن الثنائي سيخضع لأشعة عقب مواجهة الإسماعيلي في الدوري سيتحدد بعدها موقفه من المشاركة في مباراة الرجاء.

وتعد فرص الثنائي قائمة في المشاركة في مواجهة الإياب ضد الرجاء.

علاء تعرض للإصابة في مباراة حرس الحدود في الجولة الـ33 من الدوري، فيما تعرض حازم إمام لإصابة أبعدته عن المشاركة مع الفريق منذ قبل منتصف أكتوبر الجاري.

ويستعد الزمالك لمواجهة الإسماعيلي يوم الإثنين ضمن منافسات الجولة الأخيرة من الدوري المصري الممتاز للموسم الجاري.

ويواجه الزمالك نظيره الرجاء المغربي في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا يوم 1 من نوفمبر.

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة