كالتشيو ميركاتو: ميلان يحدد خليفة إبراهيموفيتشالرئيس السيسي يؤكد حرص مصر على نقل خبراتها إلى جنوب السودانالرئيس السيسي يعقد جلسة مباحثات مع نظيره الجنوب سوداني بـ جوباالتلوث بالبلاستيك.. أرقام صادمة تنذر بكوارث بيئية.. شاهدرحاب الفخرانى: هدف حملة "إنتى الأهم" مناهضة العنف ضد المرأة..فيديورسالة ردع.. حاملة طائرات أمريكية تتحرك إلى الخليج.. تفاصيلالرئيس السيسي يعقد مؤتمرا صحفيا مشتركا مع رئيس جنوب السودان بجوباعلي السيد: زيادة التعاون المصري مع الدول الشقيقة يساهم في استقرار المنطقة..فيديوالرئيس السيسي: مصر ستظل السند الوفي والحريص على مصلحة شعب جنوب السودانرد فعل أحمد سعد على الكوميكس الساخر له مع هاني شاكركهربا: حلمي تحقق وتوّجت بأغلى بطولة في حياتيتركي آل الشيخ يوجه رسالة لجماهير الأهلي بعد الفوز بكأس أفريقيامصدر لمصراوي: الزمالك استقر على الإطاحة بكاسونجوإبراهيم حسن: الأهلي حقق 5 بطولات بعد فوزه في نهائي القرنبالمواعيد والمنافسين.. تعرف على تفاصيل مشاركة الأهلي في كأس العالم للأنديةتقرير.. "فعلها جوزيه مرتين".. هل يحقق الأهلي الثلاثية الأولى في "العهد الجديد"؟"استثناء محدود للأهلي".. مصدر يكشف لمصراوي كواليس اجتماع المسابقات والأنديةتشكيل ليفربول – صلاح أساسي ضد برايتون.. وماني بديلابنك اتأخر في المشي.. اعرفي السبب؟مركز علمي روسي يطور لقاحا مزدوجا ضد كورونا والحصبة

في الجول يكشف – موقف رباعي الأهلي المصاب قبل نهائي دوري أبطال إفريقيا

   -  
الوداد - الأهلي
قبل أقل من أسبوعين من خوض نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الزمالك أو الرجاء المغربي، تزيد حالة التفاؤل في الأهلي بشأن تجهيز عدد من المصابين ليكونوا جاهزين للموقعة.

وعلم FilGoal.com أن التمزق في عضلة رامي ربيعة الخلفية قد التئم تماما، ولكن المدافع مازال في حاجة إلى خوض عملية تأهيل بالركض ولمس الكرة قبل الانخراط في التدريبات الجماعية.

ويعاني الأهلي من نقص شديد في قلب دفاعه، حيث لا يتواجد حاليا سوى أيمن أشرف وياسر إبراهيم.

أما بالنسبة لمحمد الشناوي حارس مرمى الفريق، فيستمر في الراحة لمدة يومين بعد أن خاض مباراتي نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا ضد الوداد المغربي عقب تعرضه لإصابة في العضلة الضامة.

ومن المنتظر أن يعود الشناوي للتدريبات الجماعية دون مشكلة بعد تلك الراحة.

علي معلول، ظهير الفريق الأيسر الذي غاب عن مواجهة الإياب ضد الوداد بسبب الإجهاد في العضلة الخلفية، سينتظم في التدريبات الجماعية يوم الأربعاء المقبل.

أما مروان محسن مهاجم الفريق، والذي يعاني من إجهاد في السمانة، سيصبح جاهزا لمواجهة طلائع الجيش الختامية للأهلي في الدوري.

ويختتم الأهلي منافسته في الدوري الذي حسمه قبل 7 جولات يوم 31 أكتوبر بمواجهة طلائع الجيش، قبل الاستعداد للعب نهائي دوري أبطال إفريقيا على استاد القاهرة.

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة