محافظ شمال سيناء يهنئ أوائل الشهادة الإعدادية (صور)تفاصيل الامتحانات التجريبية لطلاب الثانوية العامة على «البابل شيت» لأول مرةيتجه للصعود .. سعر الذهب فى مصر وعالميا منتصف اليوم الإثنين 21 يونيو 2021أغلبهم من المنيا.. «الخارجية»: إطلاق سراح 90 مصريًا كانوا محتجزين في طرابلسانقطاع المياه عن مدينة الفيوم و 37 قرية لمدة 8 ساعات الثلاثاء735 ألف طالب وطالبة بالدبلومات الفنية أدوا الامتحان في ثالث أيام الدور الأولالكشف وتوفير العلاج بالمجان لـ 1315 مواطناُ خلال يومين ضمن «حياة كريمة» ببني سويف«غانم» يوضح مسئولية وزير الري عن الدراسات الفنية المتعلقة بالسدود بالنيل الشرقيطلب إحاطة يكشف تعطل إنشاء مستشفى الباطنة بأزهر دمياطكرم الصعايدة .. «نجع الجالس» يكرم قيادات «مياه الأقصر» بعد وصول الصرف الصحيرئيس منطقة البحر الأحمر الأزهرية: عدم وجود شكاوى من امتحان الديناميكا | صورننشر نتيجة الشهادة الإعدادية بسوهاج بعد اعتمادها بنسبة نجاح 78.29%تأهيل 11 ألف طالب وخريج بالمركز الجامعي للتطوير المهني بجامعة السادات |صوروزير الخارجية الماليزي يبحث مع رئيس «اقتصادية القناة» فرص الاستثمارنقل 3 أسر من المناطق ذات الخطورة الداهمة وتسكينهم في رأس غارب | صورالدكتور محمد عبدالواحد رئيسا لقسم الأمراض الجلدية والتناسلية بطب المنوفيةإصلاح هبوط أرضي بالكيلو 30 شمال مرسى علم |صورانطلاق فعاليات المرحلة الثانية لجائزة التميز المؤسسي والإبداع الإداري بجامعة سوهاج |صورتحرير 15 مخالفة عدم ارتداء كمامة لمواطنين في دمنهورشون البحيرة تستقبل 50 طن قمح

في الجول يكشف – موقف رباعي الأهلي المصاب قبل نهائي دوري أبطال إفريقيا

   -  
الوداد - الأهلي
قبل أقل من أسبوعين من خوض نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الزمالك أو الرجاء المغربي، تزيد حالة التفاؤل في الأهلي بشأن تجهيز عدد من المصابين ليكونوا جاهزين للموقعة.

وعلم FilGoal.com أن التمزق في عضلة رامي ربيعة الخلفية قد التئم تماما، ولكن المدافع مازال في حاجة إلى خوض عملية تأهيل بالركض ولمس الكرة قبل الانخراط في التدريبات الجماعية.

ويعاني الأهلي من نقص شديد في قلب دفاعه، حيث لا يتواجد حاليا سوى أيمن أشرف وياسر إبراهيم.

أما بالنسبة لمحمد الشناوي حارس مرمى الفريق، فيستمر في الراحة لمدة يومين بعد أن خاض مباراتي نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا ضد الوداد المغربي عقب تعرضه لإصابة في العضلة الضامة.

ومن المنتظر أن يعود الشناوي للتدريبات الجماعية دون مشكلة بعد تلك الراحة.

علي معلول، ظهير الفريق الأيسر الذي غاب عن مواجهة الإياب ضد الوداد بسبب الإجهاد في العضلة الخلفية، سينتظم في التدريبات الجماعية يوم الأربعاء المقبل.

أما مروان محسن مهاجم الفريق، والذي يعاني من إجهاد في السمانة، سيصبح جاهزا لمواجهة طلائع الجيش الختامية للأهلي في الدوري.

ويختتم الأهلي منافسته في الدوري الذي حسمه قبل 7 جولات يوم 31 أكتوبر بمواجهة طلائع الجيش، قبل الاستعداد للعب نهائي دوري أبطال إفريقيا على استاد القاهرة.

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة