رغم تسجيل 61 مليون إصابة بكورونا.. ملايين يرفضون الحصول على اللقاحاتبمكافآت مالية.. دورات لشباب المهندسين عن تكنولوجيا التحول الرقمياستمرار تصوير الحلقة الـ 32 من مسلسل ابنة السفير قبل يومين من عرضهاتعرف على موقف الوراق الجديد × 11 نقطة.. بعد افتتاحه للجمهور "صور"تعرف على مواعيد القطارات وتأخيرها المتوقعة اليوم الجمعة الموافق 27 - 11- 2020تعزيزات أمنية بمحيط استاد القاهرة لتأمين النهائى الأفريقىشاب نرويجي يجمع بين اليوجا والجمباز في حركات "بهلوانية" خطيرة.. فيديوجثمان زعيم حزب الأمة السوداني الصادق المهدي يصل لمطار الخرطومأطلقوا النار ابتهاجا بفوز مرشحهم..ضبط جرينوف و15 بندقية في حملة بسوهاجطقس الجمعة: لطيف نهارا وأمطار خفيفة على بعض المناطقموعد تقديم الإقرار الضريبي في حالة وفاة الممول أو المكلف بأداء الضريبةتعرف على قانون التأمين الموحد.. أهم إنجازات الرئيس لتوفير الحماية للمواطنينتقرير لايفوتك.. حمدى رزق يرصد تجارب إنتاج أول لقاح مصرى ضد الفيروسحكم تأديبى يجيب على السؤال: هل يجوز لأستاذ المتفرغ التحقيق مع عضو هيئة تدريس؟ما هى مراحل الإصابة بالالتهاب الرئوى والمضاعفات المحتملةقرأت لك.. "جون مينارد كينز" هل كان الاقتصادى البريطانى إصلاحيا حقا؟قمة القرن .. الأهلي وجها لوجه أمام الزمالك اليوم في نهائي إفريقياأحمد عيد عبدالملك: ربنا يكرمنا بإذن الله واللاعيبة تعمل اللي عليها5 أرقام قياسية حققها الأهلي هذا الموسم بدوري أبطال إفريقيا قبل لقاء الزمالكبعد فيديو ليفاندوفسكي ... مصطفى محمد مطلوب على السوشيال ميديا

مصرع طالبتين إثر تناولهما حبوب الغلال في بسيون بالغربية

   -  
مصر طالبتين فى الغربية - أرشيفية

أقدمت طالبتان في العقد الثاني من عمرهما، اليوم الإثنين، على الانتحار، نتيجة تناولهن حبة الغلة السامة، للتخلص من حياتهن نتيجة مرورهم بأزمة نفسية بدائرة مركز بسيون ب محافظة الغربية .
تلقى اللواء هاني مدحت مدير أمن الغربية، بورود بلاغ بإقدام طالبة تدعى " ن . أ" 14 سنة مقيمة بمدينة بسيون، على الانتحار، حيث جرى نقلها إلى المستشفى لتلقي العلاج، ولكنها توفت فور وصولها للمستشفى، ونقل الجثة إلى مشرحة المستشفى، وانتداب الطبيب الشرعي لتشريحها لبيان سبب الوفاة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم.
كما شهدت قرية كفر جعفر بدائرة بسيون قيام طالبة تدعى "ف . ص . ن" ( 17 عامًا) بتناول حبة الغلة وإصابتها بحالة تسمم وجرى نقلها للمستشفى ووضعها على جهاز التنفس الصناعي داخل العناية المركزة، ويحاول الأطباء إنقاذ الطالبة، وبالفحص تبين أن الطالبتين كانتا تمران بحالة نفسية سيئة، أدت إلى تناولهما قرص سام يستخدم في حفظ الغلال، وحرر محضر بالواقعة.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة