رغم تسجيل 61 مليون إصابة بكورونا.. ملايين يرفضون الحصول على اللقاحاتبمكافآت مالية.. دورات لشباب المهندسين عن تكنولوجيا التحول الرقمياستمرار تصوير الحلقة الـ 32 من مسلسل ابنة السفير قبل يومين من عرضهاتعرف على موقف الوراق الجديد × 11 نقطة.. بعد افتتاحه للجمهور "صور"تعرف على مواعيد القطارات وتأخيرها المتوقعة اليوم الجمعة الموافق 27 - 11- 2020تعزيزات أمنية بمحيط استاد القاهرة لتأمين النهائى الأفريقىشاب نرويجي يجمع بين اليوجا والجمباز في حركات "بهلوانية" خطيرة.. فيديوجثمان زعيم حزب الأمة السوداني الصادق المهدي يصل لمطار الخرطومأطلقوا النار ابتهاجا بفوز مرشحهم..ضبط جرينوف و15 بندقية في حملة بسوهاجطقس الجمعة: لطيف نهارا وأمطار خفيفة على بعض المناطقموعد تقديم الإقرار الضريبي في حالة وفاة الممول أو المكلف بأداء الضريبةتعرف على قانون التأمين الموحد.. أهم إنجازات الرئيس لتوفير الحماية للمواطنينتقرير لايفوتك.. حمدى رزق يرصد تجارب إنتاج أول لقاح مصرى ضد الفيروسحكم تأديبى يجيب على السؤال: هل يجوز لأستاذ المتفرغ التحقيق مع عضو هيئة تدريس؟ما هى مراحل الإصابة بالالتهاب الرئوى والمضاعفات المحتملةقرأت لك.. "جون مينارد كينز" هل كان الاقتصادى البريطانى إصلاحيا حقا؟قمة القرن .. الأهلي وجها لوجه أمام الزمالك اليوم في نهائي إفريقياأحمد عيد عبدالملك: ربنا يكرمنا بإذن الله واللاعيبة تعمل اللي عليها5 أرقام قياسية حققها الأهلي هذا الموسم بدوري أبطال إفريقيا قبل لقاء الزمالكبعد فيديو ليفاندوفسكي ... مصطفى محمد مطلوب على السوشيال ميديا

محافظ كفر الشيخ: تلقينا 85 ألفا و123 طلب تصالح بقيمة 408 ملايين و 923 ألف جنيه

   -  
اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ

قال اللواء جمال نور الدين ، محافظ كفر الشيخ ، اليوم الإثنين، إن عدد طلبات التصالح في مخالفات البناء التي تلقتها المحافظة حتى الآن بلغت 85 ألفا و 123 طلب تصالح، مشيرا إلى أنه وصلت قيمة المبالغ التي تم تحصيلها، سواء رسوم التقديم وجدية التصالح إلى 408 ملايين و 923 ألف جنيه.
وقال المحافظ، إن مبالغ التصالح ستعود على المواطنين في صورة خدمات متعددة، وتوصيل مرافق سواء للمباني المخالفة أو للأحياء والقرى، موضحا أنه تم تقديم كافة التسهيلات لراغبي التصالح، وخاصة بعد تخفيض سعر المتر بالقرى والمدن ما بين ٤٠% إلى 50%، مما زاد الاقبال على المراكز التكنولوجية ال 9 بالمدن، بالإضافة لإطلاق البوابة الإلكترونية "محليات"، واستقبالهم بـ 88 مدرسة بالقرى، و13 مركزاً للمعلومات بالوحدات المحلية.
وتابع: وتم توفير خدمة سداد قيمة جديدة التصالح الـ25% من خلال كارت الفيزا.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة