29 مليون شخص شاهدوا مسلسل The Crown عن العائلة المالكةمخرج "قمر 14" يقترب من نهاية حكاياته لعرضه يناير المقبلرغم تسجيل 61 مليون إصابة بكورونا.. ملايين يرفضون الحصول على اللقاحاتبمكافآت مالية.. دورات لشباب المهندسين عن تكنولوجيا التحول الرقمياستمرار تصوير الحلقة الـ 32 من مسلسل ابنة السفير قبل يومين من عرضهاتعرف على موقف الوراق الجديد × 11 نقطة.. بعد افتتاحه للجمهور "صور"تعرف على مواعيد القطارات وتأخيرها المتوقعة اليوم الجمعة الموافق 27 - 11- 2020تعزيزات أمنية بمحيط استاد القاهرة لتأمين النهائى الأفريقىشاب نرويجي يجمع بين اليوجا والجمباز في حركات "بهلوانية" خطيرة.. فيديوجثمان زعيم حزب الأمة السوداني الصادق المهدي يصل لمطار الخرطومأطلقوا النار ابتهاجا بفوز مرشحهم..ضبط جرينوف و15 بندقية في حملة بسوهاجطقس الجمعة: لطيف نهارا وأمطار خفيفة على بعض المناطقموعد تقديم الإقرار الضريبي في حالة وفاة الممول أو المكلف بأداء الضريبةتعرف على قانون التأمين الموحد.. أهم إنجازات الرئيس لتوفير الحماية للمواطنينتقرير لايفوتك.. حمدى رزق يرصد تجارب إنتاج أول لقاح مصرى ضد الفيروسحكم تأديبى يجيب على السؤال: هل يجوز لأستاذ المتفرغ التحقيق مع عضو هيئة تدريس؟ما هى مراحل الإصابة بالالتهاب الرئوى والمضاعفات المحتملةقرأت لك.. "جون مينارد كينز" هل كان الاقتصادى البريطانى إصلاحيا حقا؟قمة القرن .. الأهلي وجها لوجه أمام الزمالك اليوم في نهائي إفريقياأحمد عيد عبدالملك: ربنا يكرمنا بإذن الله واللاعيبة تعمل اللي عليها

نيابة جرجا تأمر بانتداب الطب الشرعي في واقعة مقتل أم و3 أطفال بمنزلهم

   -  
اللواء دكتور حسن محمود مدير أمن سوهاج

أمرت نيابة مركز جرجا ، بانتداب الطب الشرعي والأدلة الجنائية، لكشف غموض العثور على ربة منزل ونجليها 3 جثامين غارقين في دمائهم داخل منزلهم بدائرة المركز، والبدء فى التحقيق.
تلقى اللواء دكتور حسن محمود مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، إخطارا من اللواء عبدالحميد أبو موسى مدير المباحث الجنائية، يفيد العثور على 3 جثث من بينهم طفلان بينما عثر على طفلة ثالثة داخل بئر صرف صحي بالمنزل.
وتبين من التحريات بقيادة العقيد أحمد شوقى زيدان رئيس فرع بحث الجنوب، والمقدم أسامة طنطاوى وكيل الفرع، والرائد عزت سليمان رئيس مباحث المركز بلعثور على (س . ا 14 عاما ) و( أ . أ . 8 أعوام) ووالدتهما ( ش . ع . 30 عاما) جثث هامدة، مسجاة على الأرض داخل المنزل، بينما عثر على جثة طفلة ثالثة معلقة داخل بئر للصرف الصحى، وتكثف أجهزة الأمن جهودها لكشف غموض الواقعة.
 

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة