كليب "34+35" لإريانا جراند يحقق 37 مليون مشاهدة فى 10 أيام.. اعرف السرموعد مباراة الأهلى والزمالك وتردد القنوات الناقلة والمعلقين أرضى وفضائى وإذاعةنفس النهاية لـ تامر حسني تقترب من تحقيق المليون الخامس .. فيديوقطاع المعاهد الأزهرية يصدر 10 تعليمات لرفع شعار درجة الخطأ والسلبيات تساوى صفربعد توقيع عقد تأسيسها .. 10 معلومات عن أول شركة وطنية مصرية لصناعات السكك الحديديةقائمة القطارات المكيفة بخطوط الوجهين البحرى والقبلى ومواعيد قيامها7 نصائح للشعور بالدفء دون إنفاق الكثير من النقود.. خليكى ناصحة ووفرىتعرف على أسعار اللحوم البلدى اليوم الجمعة 27-11-2020لقطة اليوم.. مستشار الرئيس للصحة يوجه رسالة لمتابعى مباراة الأهلى والزمالكهل يسقط حق الزوجة فى المطالبة بدين النفقة ومن مطالب بالسداد؟طوارئ بغرف عمليات المرور لمواجهة تقلبات الطقس على الطرق السريعةخليك نشيط.. صعود السلالم يحافظ على صحتك النفسية ويجعلك سعيداَبالأسماء.. تفاصيل وفاة 5 وإصابة 16 بحادث انقلاب أتوبيس بالبدرشينياسر جلال: شخصية كبيرة منعتني من التمثيل.. والبيجامة سبب خلافي مع رامزمطار القاهرة يستقبل 23 ألف مسافر خلال الـ 24 ساعة الماضية عبر 184رحلة"الصحة" تحدد 8 خطوات للتسوق الآمن فى زمن كورونا.. تعرف عليهاصدر حديثا.. "عشق عابر للحدود" رواية لـ راسم الحديثى عن دار النخبةمعبودات العصور القديمة فى أفريقيا جماجمهم طويلة.. ِإية حكايتهمعميد معهد القلب السابق يحذر من الأزمات القلبية بسبب "نهائي إفريقيا"مواعيد مباريات اليوم الجمعة 27-11-2020 والقنوات الناقلة

محافظ شمال سيناء: نركز على تنفيذ مشروعات خدمة المواطنين | صور

   -  
الدكتور محمد عبد الفضيل شوشة، محافظ شمال سيناء فى الإجتماع

ترأس الدكتور محمد عبد الفضيل شوشة، محافظ شمال سيناء ، جلسة المجلس التنفيذي، بحضور هشام الخولي، نائب المحافظ، وأسامة الغندور سكرتير عام المحافظة، وعبد العال البدري السكرتير العام المساعد، رؤساء مجالس المدن ورؤساء القطاعات ومديري المديريات، للتأكيد على خدمة مواطني المحافظة، واهتمام الرئيس عبد الفتاح السيسي، بدعم وتطوير المرافق الخدمية وإقامة العديد من المشروعات الخدمية في نطاق محافظة شمال سيناء.
وأعلن المحافظ، أنه يتم التركيز على مشروعات خدمة المواطنين طبقا لتوجيهات الرئيس، حيث تم مؤخرا تنفيذ العديد من المشروعات في مختلف المجالات وقد تم افتتاح بعضها بمناسبة احتفالات المحافظة بانتصارات أكتوبر، مشيرا إلى زيادة الموارد المالية للدولة دون أعباء إضافية على المواطنين وذلك بناء على توجيهات السيد الرئيس عبد الفتاح السيسى.
وشدد المحافظ، على مواصلة اتخاذ الإجراءات الاحترازية والوقائية ضد فيروس كورونا المستجد، والحفاظ على التباعد وعدم السماح بدخول المصالح الحكومية إلا بعد ارتداء الكمامة الواقية وتوفير كواشف حرارية على أبواب المصالح الحكومية للكشف على الموظفين والمترددين، كما شدد على سرعة الإعلان عن الوظائف الشاغرة بعد تصديق الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، بتحديد الأماكن الشاغرة قبل ٦ أشهر من خلوها.
وأعلن المحافظ عن إزالة أي مخالفات بناء مالم يتقدم أصحابها بالتصالح فيها وفرض هيبة الدولة، مؤكدا عدم قيام المواطنين بالبناء الا بعد الحصول على التراخيص اللازمة، مشيراً إلى استمرار عملية التصالح حتى نهاية الشهر الجاري بالتيسيرات المقررة وفقا للتخفيضات..علي أن يتم سداد نسبة ٢٥٪ من القيمة وسداد الباقي على أقساط ربع سنوية ولمدة ٣سنوات.
وجه المحافظ بتدريب الموظفين على الدفع الإلكتروني، والمرور الدوري على المديريات لمتابعة أداء موظفي الدفع الإلكتروني..بجانب حصر المؤهلات الخاصة بالعاملين علي بند الفصل المستقل، لسد العجز فى بعض التخصصات بالمصالح الحكومية، وإجراء حصر للمنتدبين خارج المصالح الحكومية. وشدد المحافظ على عدم استغلال المقار الحكومية والأسوار الخاصة بها وخاصة المدارس ومراكز الشباب في أي دعاية انتخابية للمرشحين لمجلس النواب، بجانب عدم استغلال السيارات والمركبات الحكومية في أي دعاية انتخابية، مؤكدًا عقد مؤتمر موسع للاستعداد للانتخابات البرلمانية الأسبوع القادم.

جانب من الإجتماع
جانب من الإجتماع
جانب من الإجتماع
جانب من الإجتماع
جانب من الإجتماع
لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة