10 نصائح لتقليل توتر وخوف الأطفال من وباء كورونادراسة بريطانية: أشعة الماموجرام تقلل خطر وفاة النساء بسرطان الثدىقرأت لك .. "القضية الفلسطينية" هل تحتاج إلى منظور جديد؟100 منحوتة عالمية.. تمثال "جنكيز خان" البحث عن الماضى"الأرصاد": طقس اليوم لطيف.. والصغرى بالعاصمة 14رانيا يوسف جذابة ومايا دياب في جلسة تصوير جديدة.. 10 لقطات لنجوم الفن في 24 ساعةمحمد رمضان: "أنا إجازة دراما رمضان 2021.. تمنياتي للجميع بالتوفيق""ذنب الطيار".. كيف علق جمهور مصراوي على قضية "الممثل المتهم بالتطبيع"لطيفة تخضع لجلسة تصوير جديدة : "السعادة قرار"صور| مايان السيد تخضع لجلسة تصوير جديدةصور| بوسي تخضع لجلسة تصوير جديدةأمير طعيمة يحتفل بوصول "عدى الكلام" 100 مليون مشاهدة على "يوتيوب"أمير طعيمة يحذر من الموجة الثانية لكورونا..وهذا ما قالهلطيفة تنعى الموسيقار طارق عاكف بكلمات مؤثرة"كان يلتمس العذر لكل الناس".. علي الحجار ينعى طارق عاكفغزل المحلة يواجه طلائع الجيش وديا استعدادا للدورى الممتازنشرة الرياضة.. سبب عدم إصابة محمد الشناوي بـ كورونا.. إيجابية مسحة الونش.. وقف انتقال أحمد الشيخ لـ بيراميدزعميد تجارة جامعة الزقازيق يعلن إنشاء استديو لبث المحاضرات للطلاب إلكترونياكورونا في 24 ساعة| 12 وفاة جديدة بمصر.. وتوجيهات جديدة من الحكومة لمواجهة الفيروسفي عيد ميلاده الـ87.. رشوان توفيق: لن أقبل بأدوار ضيف الشرف حتى أموت

الأهلي يوقع بروتكول تعاون مع الهيئة العامة لتعليم الكبار

   -  
الأهلي يوقع بروتكول تعاون مع الهيئة العامة لتعليم الكبار

استقبل محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، ظهر اليوم وفد الهيئة العامة لتعليم الكبار؛ لتوقيع بروتكول تعاون بين الأهلي والهيئة؛ لإتمام تعليم بعض العاملين البالغ عددهم 240 فردًا على مستوى مقر النادي بالجزيرة وفرعي بمدينة نصر والشيخ زايد.

وضم وفد الهيئة العامة لتعليم الكبار كلا من: الدكتور عاشور أحمد عمري، رئيس الهيئة والدكتورة ماجدة خليل مدير وحدة البروتوكولات، والسيد مسعد مدير المكتب الفني وإيهاب السعيد مدير العلاقات

العامة.

 وحضر الجلسة العميد محمد مرجان، المدير التنفيذي للنادي ووليد مبروك رئيس اللجنة العليا للجان.

 وأكد الكابتن الخطيب أهمية المشروع، وضرورة توفير كل ما يلزم لإتمامه في أسرع وقت، كما رحب رئيس الهيئة بالتعاون مع  النادي، مؤكدا أن الأهلي سباق دائما، وسوف تسخر الهيئة كل إمكاناتها لإتمام المشروع.

ومن جانبه قام العميد محمد مرجان بتوقيع بروتكول

التعاون مع الدكتور عاشور أحمد رئيس الهيئة لإتمام المشروع ووضعه في حيز التنفيذ  خلال الفترة المقبلة.

 ويستهدف البروتكول الاستعانة بأعضاء النادي كمتطوعين لتنفيذ البروتكول، على أن تقوم الهيئة بعقد دورة تدريبية للمتطوعين لتأهيلهم والمساهمة في مشروع تعليم الكبار من العاملين، وذلك في إطار الدور المجتمعي والخدمي الذى يقوم به النادي على الأصعدة.

ويمنح النادي الأهلي بالتعاون مع الهيئة شهادة معتمدة لمن  اجتاز الدورة التدريبية للاستعانة بها وتقديمها عند الحاجة.

ومن المنتظر أن يستغرق المشروع قرابة الـ6 أشهر؛ لإتمامه والانتهاء تماما من تعليم العاملين السابق ذكرهم بالنادي.

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة