دراسة حديثة تكشف عن مشروب يرفع مستوى الذكاءأول تعليق من محمود علاء بشأن ما تردد عن إصابته بكوروناكشف غموض مقتل «سيدة العجورة»: عاملة نظافة اتفقت مع آخرين على ذبحهاارتفاع أرباح «ديل» خلال الربع الثالثمروان خورى يطرح أغنية "مش مرتاحة" الخميس المقبلبالورقة والقلم فريق BTS الكورى يتفوق على نجوم الغناء ويحقق الأرقام القياسيةنيكول كيدمان تكشف عن مخاوفها فى فترة المراهقة بسبب طول قامتهابيان إحصائي.. اللجنة العامة بدائرة كفر الدوار تعلن تقدم «شعلان» و«شرشوح» و«معتوق»ما لا تعرفه عن "أرابيسك".. عادل إمام كان مرشحا للبطولةفرنسا تكافح التطرف الإلكتروني بـ"الخطاب الجمهوري المضاد"6 أيام على تطبيق مواعيد فتح وغلق المحالهربت من منزل أسرتها وتزوجت حبيبها فقتلها والدها بـ6 طعناتلمحبي الرعب.. أماكن عرض فيلم Relic بالسينمات8 رسائل من وزيرة الهجرة للمصريين في الخارج.. منها نقل خبرتهم الصناعية"ما بعد الكورونا".. مهرجان فني بمشاركة 300 مصري وسعودي السبت المقبلذكرى ميلاد عماد حمدي.. كواليس أشهر صفعة تلقاها منه العندليبتعرف على الموعد.. تفاصيل عودة شريهان لـ المسرح بعد غياب طويلبإطلالة ناعمة.. أميرة نايف تخطف الأنظار على إنستجرامفي ذكرى ميلاد عماد حمدي.. شادية طلبت الطلاق منه بعد ضربها في حفلطقس الأربعاء | موجة من عدم الاستقرار تسود.. وفرص لسقوط أمطار غزيرة رعدية

حجازي: اتطلع لخوض تحدي جديد مع اتحاد جدة.. وأشكر وست بروميتش

   -  
أحمد حجازي

قام الدولي المصري أحمد حجازي، بتوجيه الشكر إلى زملائه بفريق وست بروميتش الإنجليزي، بعد اتمام انتقاله إلى نادي اتحاد جدة السعودي.

وانتقل أحمد حجازي إلى فريق اتحاد جدة السعودي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية لمدة موسم على بيل الإعارة، مع بند أحقية الشراء

النهائي.

وكتب حجازي عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "أتقدم بالشكر لكل الدعم الذي لاقيته خلال 3 سنوات من نجاح وفشل".

وأكمل: "لقد كانت سنوات مذهلة لي ولعائلتي، وسعيت خلالها لتقديم كل ما في

وسعي لهذا النادي العظيم، وللجماهير، وزملائي في الفريق".

وأضاف: "أريد أيضا أن أشكر زملائي في الفريق والمدربين وكامل طاقم ويست بروميتش لترحيبهم بي من اليوم الأول، كنتم مثل عائلتي، سأفتقدكم كثيرا، وأتمنى لكم التوفيق لباقي الموسم والمستقبل".

واختتم: "الآن أتطلع لتحد جديد مع اتحاد جدة الذي يعد واحدا من أكبر الأندية في المنطقة العربية وآسيا وأكثرهم شعبية".

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة