عودة الأمطار «خفيفة ومتوسطة».. تعرف على طقس الـ3 أيام المقبلةالإسماعيلى راحة من التدريبات اليوم عقب ودية البنك الاهليأسوان يتوصل لاتفاق مع شعب صنعاء لحسم أزمة البطاقة الدولية لعمر الداحىأمين عام المجلس: جدل حول المواد الخاصة بالتشريع في لائحة الشيوخ.. فيديونجيب ساويرس: مش هستحوذ على أندية رياضية.. وعندنا النادي بتاعنا ومبسوطين بيهمنة عرفة ابنة نيرمين الفقى في مسلسل "شارع 9"محمد الباسوسي يكشف تفاصيل خطة إنتاج أفلام تخص الأطفال والأجيال الجديدةهبة مكرم شاروبيم تكتب: وتظل الفراشات محلقات بأجنحة الحريةهوامش جدل الانتخابات الأمريكية: العالم أعقد من أن تديره الولايات المتحدة (2)جائحة كورونا وحقوق الطفل.. والخطر الداهمالفريضة الأزهرية الغائبةجيل «Z» المصري.. المُتصل المُنفَصِل!خمسية الصينفريق بايدن!تي شيرت العار في سويسراالجوعى إلى الإشادة«الوصية».. اعرفْ جيشَكمركز بحوث الصحراء ينظم الملتقى العلمي الثالث بالوادي الجديد (صور)غادة والي: مصر تستضيف مؤتمرا دوليا لمكافحة الفساد في ديسمبر 2021الحاصلة على أرفع وسام مدني في كندا: فخورة بمصريتي

أحمد حجازي يتسبب في أزمة بين مسئولي وست بروميتش ومدرب الفريق

   -  
أحمد حجازي

أفادت تقارير صحفية، اليوم الاثنين، أن الدولي المصري أحمد حجازي سيتسبب في اندلاع أزمة بين مسئولي وست بروميتش ألبيون الإنجليزي، والمدير الفني للفريق سلافن بليتش.

وانتقل أحمد حجازي إلى فريق اتحاد جدة السعودي، لمدة موسم على سبيل الإعارة مع بند أحقية الشراء النهائي بنهاية الموسم.

وزعمت صحيفة ميرور البريطانية، أن رحيل أحمد حجازي عن وست بروميتش إلى

اتحاد جدة سيتسبب في خلاف بين مدرب الفريق سلافن بليتش ومسئولي النادي، حيث أن اللاعب المصري كان أحد الركائز الأساسية في الفريق.

وأشارت الصحيفة إلى، أن عرض اتحاد جدة لوست بروميتش لم يكن يرفض، حيث سيحصل النادي الإنجليزي على 4 ملايين جنيه إسترليني مع توفير

راتب اللاعب السنوي وقيمته 3.5 مليون جنيه إسترليني.

وشعر بيليتش بصدمة بعدما علم بأنباء رحيل حجازي إلى السعودية دون معرفته ما جعله حزينًا للغاية، لأنه كان يحتاج للإبقاء على جميع اللاعبين أصحاب الخبرة مع وست بروميتش في ظل مشوار الفريق الصعب ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويحتل وست بروميتش بعد مرور 5 جولات المركز السابع عشر والقريب من منطقة الهبوط برصيد نقطتين فقط، قبل مباراة اليوم أمام برايتون في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً.

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة