ألمانيا تساهم فى مبادرة اليونسكو لترميم مبانى تراثية ببيروت بـ500 ألف يوروالقضاء الأمريكي يرفض طعن ترامب على النتائج في بنسلفانياالمفتي: يجوز للدولة هدم أي مسجد من أجل المصلحة العامةالمفتي: التأسلم السياسي بدأ بـ"الخوارج" وانتهى لـ"الإخوان"للأسبوع الثاني.. تراجع نسب إشغال بالفنادق بسبب موجة كورونا الثانيةأحمد سعد: ياريت محدش يهزر مع زملكاوي عشان نفسيته "قفشة"شاهد | الخطيب يقبل رأس مؤمن زكريااحتفالات جماهير نادي الاهلي تؤدي لشلل حركة المرور بميدان الحصريالأهلي قاهر الجميع.. أحمد موسي يهنئ النادي الأهلي بالنجمة التاسعةالشماريخ تضيء سماء القناطر في احتفالات مجنونة لجماهير الأهلي بلقب دوري أبطال أفريقياوليد شعبان: 3 أسباب وراء نجاح مصطفى غربال فى إدارة نهائي دوري الأبطالالبطولة الأغلي في حياتي...عمر السولية يحتفل ببطولة أفريقيا برفقة مؤمن زكريالحظة وصول اتوبيس لاعبي الاهلى لمقر النادى وسط احتفاء كبير من الجماهيرالحكم موفق.. رضا البلتاجي: الزمالك لم يستحق ركلة جزاء في نهائي القرن.. فيديوأحمد بلال: عزيمة وروح الأهلي قادت الفريق للتتويج بإفريقياتامر عبد الحميد: لم أشعر بغياب الونش بسبب مستوى مروان محسنياسر إبراهيم: تعرضت للذبح بعد هدف مصطفى محمد في مباراة الدوريياسر ابراهيم: هدف الزمالك جاء من هفوة.. وأعاتب على مدير المنتخبتامر عبد الحميد: لابد من الحفاظ على الجيل الحالي للزمالكاحمد بلال: هذا ما ينقص مصطفى محمد "هيبقى في حتة تانية"

حجازي يوجه رسالة أخيرة لبروميتش قبل الانضمام لاتحاد جدة "الأكثر شعبية"

   -  
أحمد حجازي

كتب- محمد مصطفى:

وجه أحمد حجازي الشكر لزملائه في ويست بروميتش الإنجليزي بعد الانتقال لصفوف اتحاد جدة السعودي لمدة موسم على سبيل الإعارة مع أحقية الشراء.

وكتب حجازي عبر حسابه على تويتر: "أتقدم بالشكر لكل الدعم الذي لاقيته خلال 3 سنوات من نجاح وفشل".

وأكمل: "لقد كانت سنوات مذهلة لي ولعائلتي، وسعيت خلالها لتقديم كل ما في وسعي لهذا النادي العظيم، وللجماهير، وزملائي في الفريق".

وأضاف: "أريد أيضا أن أشكر زملائي في الفريق والمدربين وكامل طاقم ويست بروميتش لترحيبهم بي من اليوم الأول، كنتم مثل عائلتي، سأفتقدكم كثيرا، وأتمنى لكم التوفيق لباقي الموسم والسنوات القادمة مستقبلا".

واختتم: "الآن أتطلع لتحد جديد مع اتحاد جدة الذي يعد واحدا من أكبر الأندية في المنطقة العربية وآسيا وأكثرهم شعبية".

وأعلن نادي اتحاد جدة ضم حجازي، في الوقت الذي أشارت فيه تقارير إنجليزية إلى أن الصفقت ستكلف النادي السعودي 4 ملايين جنيه أسترليني، ولم ينشر اتحاد جدة في إعلانه عن الصفقة أي تفاصيل مالية.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة