المفتى: جماعة الإخوان الارهابية نفذت أفكار سيد قطب بعد 2011قافلة طبية مجانية بقرية حنا حبيب بالفيوم لمدة يومينإزالة 8 حالات تعدى بالبناء المخالف بقرى سنورس في الفيومباحثون يكتشفون آلية علاج تعزز من تخفيف آلام الأمراض المزمنةشاهد نور اللبنانية فى كواليس "جمال الحريم""Dream Works" تتحدى قيود كورونا وتقرر طرح The Croods2 بدور العرض السينمائىشوبير يوجه رسالة لمحمود الخطيب عقب التتويج بدوري أبطال أفريقيا ‏صالح جمعة: التتويج أعطى الأمل والثقة لجيل كامل في الأهلي ‏مشادة ساخنة بين رضا عبدالعال ومروان محسن على الهواء (فيديو) ‏أحمد الشيخ: موسيماني أبلغني باستمراري في الأهلي ‏حمدي فتحي: الأهلي يلعب على البطولات وليس مباراة (فيديو)‏شاهد.. بكاء «مالك شاكوش» أصغر مشجع زملكاوي عقب الخسارة من الأهليياسر إبراهيم: تعرضت للذبح بعد هدف مصطفى محمد.. ولو كررها 100 ‏مرة لن يسجلترتيب الأندية الأكثر تتويجا بالألقاب القارية على مستوى العالم.. الأهلي ‏يضيق الفارق مع الريال ‏على طريقة «عادل شكل» جماهير الأهلي تسخر من رمضان صبحي: «ربنا يكتبهالك يارب»مصطفى درويش: كاملة أيو ذكري لها فضل علينا ولا اعرف سر غضبها من أسرة 100 وشمصطفى درويش: لأول مرة في حياتي أبكي في مشهد أمام ريهام عبد الغفوررامز جلال ينشر فيديو كوميديا لتوقعاته لمباراة الأهلي والزمالك ويعلق: الحمد للهصلاح عبد الله: الأحسن كان الزمالك.. واللي فاز الأهليخالد سرحان: مفيش في الدنيا أحلى من الفوز غير المستحق

بسبب احتفالية تتتويج الأهلي بالدوري.. اتحاد الكرة يشكر طلائع الجيش

   -  
فريق الأهلي

كتب- إبراهيم علي

قدم الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة السيد عمرو الجنايني الشكر لمجلس إدارة نادي طلائع الجيش على موقفهم من مباراة فريقهم أمام الأهلي.

ويلتقي طلائع الجيش بنظيره الأهلي ضمن منافسات الجولة الأخيرة من دوري we المصري، في 31 أكتوبر الجاري.

ووافق طلائع الجيش على نقل مباراته أمام الأهلي لاقامتها على ملعب ستاد الأهلي we السلام للمشاركة في الاحتفالية التي تنظمها الشركة الراعية للنادي الأهلي بمناسبة فوزه بمسابقة الدوري هذا الموسم.

وكان وليد العطار المدير التنفيذي للاتحاد المصري لكرة القدم، قال في تصريحات خاصة لمصراوي: إن اتحاد الكرة قرر تسلم الأهلي لدرع الدوري في مباراة طلائع الجيش.

يذكر أن نتيجة المباراة غير مؤثرة في سباقي القمة والقاع بجدول الترتيب، حيث حسم الأهلي لقب الدوري قبل 6 جولات على نهاية الموسم، بينما ضمن طلائع الجيش بقائه في الدوري بعد احتلاله المركز العاشر برصيد 41 نقطة.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة