مشاكل القلب أحدث مضاعفات كورونا عند الأطفال.. اعرف التفاصيل6 محظورات جديدة من "المركزي" للبنوك.. تعرف عليهاتتحدث إلى الدجاج.. طفلة أسترالية تبتكر طريقة للتغلب على التوحدالاتحاد المصرى للتأمين يوصى بالاكتتاب السليم لتعويض خسائر "الحريق"الناقد رامي عبد الرازق: السعودية قادمة بقوة وفيلم "حد الطار" أهميته من تاريخهأندرو محسن: جودة وتنوع أفلام مسابقة مهرجان القاهرة دليل على عدم استسلام صناع السينما لفيروس كوروناغدا في مهرجان القاهرة.. محمد حفظي يحاور كريستوفر هامبتون المكرم بجائزة الهرم الذهبي التقديريةغدا في مهرجان القاهرة.. سجادة حمراء للفيلم المكسيكي "ترتيب جديد" للمخرج ميشيل فرانكوبجائزة تطوير سيناريو.. مريم نعوم تعلن مشاركة "سرد" في مهرجان القاهرة السينمائيالمغربية رجاء قصابني تعود إلى الساحة الفنيةمقتل أربعة أشخاص في انفجار بريستول ببريطانياانعقاد الجولة الأولى للمشاورات السياسية بين مصر ولاتفيا بالقاهرةأمير سعودي يحسم الجدل بشأن تطبيع بلاده مع إسرائيلفرنسا تعتزم تنظيم مؤتمر اقتصادي لدعم السودانوزير الطاقة السوداني يؤكد الحرص على استمرار التعاون مع الصينصافر تعود إلى الواجهة.. مسؤول يمني: الخزان النفطي في خطربايدن يختار جيف زينتز مستشارا للتعامل مع كوروناالشرطة ضبطته قبل طهيهما.. نصاب محترف ومحامٍ مفصول يسرق "جوز بط" بالبحيرةأسامة كمال: دعم المواد البترولية يذهب إلى المواطن الغنيالخدمات البيطرية عن حلقة ريهام سعيد لصيد الحيوانات: بشعة ومخالفة

مؤتمر كلوب: لا إصابات جديدة.. وهولاء لن يشاركوا أمام ميتلاند

   -  
يورجن كلوب - ليفربول
أكد يورجن كلوب المدير الفني لليفربول أن فريقه لا يعاني من إصابات جديدة قبل لقاء ميتلاند في دوري أبطال أوروبا، مشددا على ضرورة عدم التقليل من المنافس الدنماركي.

ويستعد زملاء محمد صلاح لمواجهة ميتلاند الدنماركي في دوري الأبطال يوم الثلاثاء بملعب أنفيلد.

وقال كلوب في المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة: "لا إصابات جديدة في الفريق".

وأضاف "تياجو ألكانتارا وجويل ماتيب ونابي كيتا لن يشاركوا أمام ميتلاند بسبب إصاباتهم المختلفة، ربما يحتاجون لمزيد من الأيام قبل العودة".

وعن افتقاد فريقه لخدمات فيرجيل فان دايك بسبب الإصابة، شدد كلوب "أي فريق في العالم سيفتقد وجود لاعب مثل فان دايك، إنه أفضل مدافع في العالم".

وعن مواجهة الفريق الدنماركي، أوضح "يجب أن نستعد للمباراة بكل قوة، عندها سيكون لدينا فرصة للفوز".

وأردف المدرب الالماني "نحن بحاجة لإظهار أننا مستعدون لخوض المعركة على أرض الملعب".

وواصل "فريق ميتلاند له كل احترامي.. لا نعتقد أننا أكبر لأننا ليفربول، نحن نحترمهم لأننا نفهم طبيعة كرة القدم".

وأتم "نحن نحب منافسات دوري أبطال أوروبا، وخاصة المباريات التي تقام على ملعب أنفيلد، نعم سنلعب بدون جماهير لكنها تظل المسابقة التي نحبها".

وكان ليفربول قد عاد من أمستردام بفوز بهدف على أياكس يوم الأربعاء الماضي في دوري الأبطال، ثم فاز يوم السبت على ضيفه شيفيلد يونايتد بهدفين لهدف في الدوري الإنجليزي، وذلك بعد التعادل مع إيفرتون في دربي المرسيسايد.

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة