دجايلى أمادو الفائزة بالجونكور الأدبية "كاميرونية من أم مصرية".. إعرف القصةرامى رضوان يحكى حكايته مع كوفيد 19: "صعبان عليا الكورونا وإن شاء الله هخلص عليها"مدير المتحف المصرى بالتحرير لـ"الحياة اليوم": المتحف يضم 220 ألف قطعة أثريةبروتوكول تعاون بين مستشفى أبو سمبل و"أسوان الجامعى" الدولى لتبادل الخبراتأمن أسوان يرصد 529 مخالفة مرورية متنوعة خلال 24 ساعةإصابة مدير مستشفى ناصر العام فى حادث انقلاب سيارة ملاكى ببنى سويفمحافظ الغربية يتابع استكمال أعمال الإنارة بمدن وقرى المحافظةوزير القوى العاملة يشهد حفل زفاف جماعى لـ14 عروسة من ذوى الهمم.. صورنجاح ولادة قيصرية لحالة اشتباه كورونا داخل مستشفى الأقصر العامالأقصر تحتفل باليوم العالمى لذوى الهمم بعروض مجانية للصوت والضوء.. صورأرقام مرتبطة بالمتهمين بـ"خلية ميكروباص حلوان".. بعد تحديد جلسة الطعنحجز قضية مستريح الخضر والفاكهة فى دمياط لجلسة 6 يناير المقبل للنطق بالحكمبعد جدل عودته للحياة.. وفاة مدرس المنوفيةالأنبا يواقيم يطيب رفات الشهيد أبو سيفين بكنيسة العذراء مريم جنوب الأقصر.. شاهدنجاح ولادة قيصرية لسيدة يشتبه في إصابتها بكورونا بمستشفى الأقصر العام ..صورقبل نهائي كأس مصر .. «أرقام» طارق العشري تتفوق على الأهلي في المواجهات الحاسمةصحيفة برتغالية : فيتوريا يغرق في الدوري السعوديالشباب والرياضة تستأنف البرنامج التعريفى لمسئولى المديرياتتوتنهام يتعادل مع لاسك لينز ويفقد صدارة مجموعته بالدوري الأوروبيميلان يقلب الطاولة على سيلتك الاسكتلندي ويهزمه برباعية في الدوري الأوروبي

مدافع ليفربول: بدأنا استعادة مستوانا المعهود

   -  
لاعبو ليفربول يحتفلون بهدف الفريق ضد أرسنال
يعتقد ترينت ألكسندر أرنولد مدافع ليفربول أن فريقه بدأ في استعادة مستواه المعهود بعد فترة من التذبذب في بداية الموسم.

ويستعد زملاء محمد صلاح لمواجهة ميتلاند الدنماركي في دوري الأبطال يوم الثلاثاء بملعب أنفيلد، بعد تحقيق انتصارين وتعادل عقب الهزيمة المخجلة من أستون فيلا بنتيجة 2-7 في الدوري الإنجليزي.

وقال ترينت في تصريحات لموقع ناديه: "جدولنا مزدحم بالمباريات، والأمور ستصبح أكثر صعوبة".

وأضاف "أعتقد أنه كان من الصعب على أي فريق أن يستعيد لياقته بالكامل بسرعة بعد النهاية المتأخرة للموسم الماضي وبداية الفترة التحضيرية للموسم الجديد".

واستطرد المدافع الشاب "أشعر بأن مردودنا يتحسن وأعتقد أننا بدأنا نستعيد مستوانا المعهود".

وواصل "كلما خضنا مباريات أكثر أصبحنا أكثر جاهزية، والفوز في المباراتين الأخيرتين يجعلنا نرغب في تحقيق المزيد من الانتصارات".

وكان ليفربول قد عاد من أمستردام بفوز بهدف على أياكس يوم الأربعاء الماضي في دوري الأبطال، ثم فاز يوم السبت على ضيفه شيفيلد يونايتد بهدفين لهدف في الدوري الإنجليزي، وذلك بعد التعادل مع إيفرتون في دربي المرسيسايد.

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة