الدوري الأوروبي – ميلان وفياريال وتوتنام يعبرون إلى الدور الثانينجاح ولادة قيصرية لسيدة مشتبه في إصابتها بكورونا بمستشفى الأقصر العاماتهام جديد لـ أيمن نور بالتزوير: عقود فشنك وأموال منهوبةمعتقل سابق يفضح سجون قطر.. تعذيب للنزلاء وامتيازات لعناصر داعشموقع ألماني حدد تكلفة جرعة لقاحات كورونا.. وأطباء يرجحون أقربهم لمصرتواضروس ينفي تهميش المجمع المقدس: "البابا من غيره ميبقاش بابا"وزيرة البيئة تكشف 5 مخالفات وقعت فيها ريهام سعيد خلال "حلقة الثعالب"تاجر يعذب نجار ويلقي جثته من الطابق الخامس بسبب "توك توك" في الجيزةإصابة مديرة مستشفى ناصر العام في حادث انقلاب سيارة ببني سويف"الخارجية": مستمرون في متابعة أزمة المختطفين في نيجيرياإلهام شاهين: شخصيتي في "حظر تجول" وجعت قلبيدجايلى أمادو الفائزة بالجونكور الأدبية "كاميرونية من أم مصرية".. إعرف القصةرامى رضوان يحكى حكايته مع كوفيد 19: "صعبان عليا الكورونا وإن شاء الله هخلص عليها"مدير المتحف المصرى بالتحرير لـ"الحياة اليوم": المتحف يضم 220 ألف قطعة أثريةبروتوكول تعاون بين مستشفى أبو سمبل و"أسوان الجامعى" الدولى لتبادل الخبراتأمن أسوان يرصد 529 مخالفة مرورية متنوعة خلال 24 ساعةإصابة مدير مستشفى ناصر العام فى حادث انقلاب سيارة ملاكى ببنى سويفمحافظ الغربية يتابع استكمال أعمال الإنارة بمدن وقرى المحافظةوزير القوى العاملة يشهد حفل زفاف جماعى لـ14 عروسة من ذوى الهمم.. صورنجاح ولادة قيصرية لحالة اشتباه كورونا داخل مستشفى الأقصر العام

رسميا – إلغاء الهبوط من الأقسام الأدنى.. والإعلان عن شكل مسابقات الموسم الجديد

   -  
الاتحاد المصري لكرة القدم
أعلن اتحاد الكرة عن شكل مسابقات الموسم الجديد، حيث ألغى الهبوط من الدرجات الثانية والثالثة والرابعة.

وقال اتحاد الكرة في بيان رسمي: "في ضوء دراسة سلبيات وإيجابيات مسابقات القسم الثاني والثالث والرابع للموسم الرياضي 2019 / 2020، قرر مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم تنظيم مسابقات موسم 2020 / 2021 كالتالي".

وشرح اتحاد الكرة: بالنسبة للقسم الثاني، سيتكون من ثلاث مجموعات كل منها تتكون من 16 فريقا بإجمالي 48 فريقا (الـ 36 فريق + 12 فريقا الحاصلين على المركز الأول في المجموعات الـ 12 بالقسم الثالث) وتقام بين كل مجموعة من المجموعات الثلاث دوري من دورين يصعد أول كل مجموعة إلى القسم الأول، وينتهي قيد اللاعبين في 21 نوفمبر، فيما تبدأ المباريات يوم 25 نوفمبر".

وصعدت أندية غزل المحلة وسيراميكا كليوباترا والبنك الاهلي للممتاز، فيما هبط حرس الحدود وطنطا ونادي مصر للدرجة الثانية حيث سيلعبا الموسم المقبل.

وكان من المفترض هبوط 5 أندية للدرجة الأدنى، لكن اتحاد الكرة ألغى الهبوط، مثلما فعل للدرجتين الثالثة والرابعة.

وأكمل "أما بالنسبة للقسم الثالث، فتتكون المسابقة من 178 فريقا ( 155 فريقا + 23 فريقا متأهلا من القسم الرابع ) يتم تقسيمهم إلى 12 مجموعة، يصعد أول كل منها إلى القسم الثاني . وينتهي القيد في 28 نوفمبر، على أن تبدأ المباريات في 30 نوفمبر.

وأردف "أما بالقسم الرابع، سيشارك 352 ناديا، وسيتم توزيع الأندية المنضمة حديثاً على المجموعات حسب الموقع الجغرافي.

وكشف اتحاد الكرة "تشجيعا لمشاركة الأندية في جنوب وشمال سيناء وتوسيع قاعدة الممارسة تماشيا مع سياسة الاتحاد وأهدافه سوف يتم تخصيص مجموعة بالقسم الثالث إعتبارا من موسم 21/22 يصعد الأول منها مباشرة إلى القسم الثاني".

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة