إيمي سمير غانم تُحيي ذكرى رحيل عامر منيب بصورة نادرةالليلة.. "MBC مصر" تعرض "ولا في الأوهام" لـ"مسرح مصر"مشوار الأهلى فى دوري الابطال الافريقى قبل مواجهة الزمالك.. أرقاممباراة الأهلي والزمالك.. 5 أندية الأكثر حصولا على البطولات القارية قبل نهائى القرن14 لقبا مصريا لدوري الأبطال.. الأهلى في الصدارة والزمالك وصيف والإسماعيلى يظهرعلى معلول يخطف لقب "البريمو" فى صراع الجبهات قبل نهائى القرن.. بالأرقامتامر أمين يغير موعد برنامجه بداية من الاثنينإلغاء مراسم تحية الإمبراطور الياباني بمناسبة العام الجديد بسبب كوروناكليب "34+35" لإريانا جراند يحقق 37 مليون مشاهدة فى 10 أيام.. اعرف السرموعد مباراة الأهلى والزمالك وتردد القنوات الناقلة والمعلقين أرضى وفضائى وإذاعةنفس النهاية لـ تامر حسني تقترب من تحقيق المليون الخامس .. فيديوقطاع المعاهد الأزهرية يصدر 10 تعليمات لرفع شعار درجة الخطأ والسلبيات تساوى صفربعد توقيع عقد تأسيسها .. 10 معلومات عن أول شركة وطنية مصرية لصناعات السكك الحديديةقائمة القطارات المكيفة بخطوط الوجهين البحرى والقبلى ومواعيد قيامها7 نصائح للشعور بالدفء دون إنفاق الكثير من النقود.. خليكى ناصحة ووفرىتعرف على أسعار اللحوم البلدى اليوم الجمعة 27-11-2020لقطة اليوم.. مستشار الرئيس للصحة يوجه رسالة لمتابعى مباراة الأهلى والزمالكهل يسقط حق الزوجة فى المطالبة بدين النفقة ومن مطالب بالسداد؟طوارئ بغرف عمليات المرور لمواجهة تقلبات الطقس على الطرق السريعةخليك نشيط.. صعود السلالم يحافظ على صحتك النفسية ويجعلك سعيداَ

تعيين أبوطالب رئيسا لمجلس إدارة "مصر للطيران" للصيانة والأعمال الفنية

   -  
الطيار رشدي زكريا

أصدر الطيار رشدي زكريا رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصر للطيران، قرارا بتعيين المهندس أبوطالب توفيق رئيسا لمجلس إدارة شركة مصر للطيران للصيانة والأعمال الفنية، خلفا للمهندس إبراهيم فتحي، الذي توجه له الطيار رئيس الشركة القابضة، بخالص الشكر عن الفترة التي قضاها في خدمة الشركة من هذا المنصب.

جدير بالذكر، أن المهندس أبو طالب توفيق في عام 2011، تم تعيينه رئيسا لمجلس إدارة شركة مصر للطيران للصناعات المكملة.

وفي عام 2012 وحتى عام 2015، تولى رئاسة مجلس إدارة شركة مصر للطيران للصيانة والأعمال الفنية للفترة الأولى.

- ومن عام 2016 حتى عام 2018، تولى رئاسة شركة الصيانة والأعمال الفنية للفترة الثانية.

وشهدت الشركة خلال تلك الفترات، تحقيق العديد من الإنجازات على الصعيدين المحلي والدولي، وزيادة في عدد العملاء، بالإضافة إلى توسع كبير في البنية التحتية للشركة ومشروعاتها التنموية.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة