المكتب الفنى بـ"المهندسين" يكشف تفاصيل مشروع مستشفى النقابةالإفتاء توجه نصائح للجماهير قبل مباراة نهائي القرنوزير الزراعة يبحث مع سفير كازاخستان تعميق وزيادة التعاون بين البلدينإسعاف ذاتي.. الصحة تنشر خطتها لتأمين نهائي القرن"الأعلى للإعلام": نتمنى الشفاء العاجل للكاتب مكرم محمد أحمدلجميع أنواع الشاشات.. كيف تشاهد "نهائي القرن" على تايم سبورتس؟حدث في 8 ساعات| السيسي يكلّف بإنشاء "أهالينا 3".. وحقيقة إغلاق المقاهي بسبب مباراة القرن"لا للتعصب" وقناة مفتوحة وضوابط تغطية.. كيف استعدت الهيئات الإعلامية لـ"نهائي القرن"؟تفعيل اتفاقية المشاركة بالرمز بين "مصر للطيران" و"آير كايرو"من غرفة السيدات.. وزيرة الهجرة ومحافظ دمياط تستمعان لخطبة الجمعة في مسجد النخيل (صور)مركز السينما العربية يكشف عن الأفلام الثلاثة المرشحة لجوائز النقاد العرب| صورالنهائي الإفريقي بعيون إليسا ورانيا يوسف ويارا وندى بسيونيسقوط أمطار متوسطة فى كفر الشيخ والمحافظة ترفع درجة الطوارىء .. صورتوقعات جماهير الأهالى والزمالك بسوهاج لقمة القرن بأبطال أفريقيا.. فيديويوم رياضى بجامعة الزقازيق للدعوة لعدم التعصب قبل قمة الأهلي والزمالكتوقعات الجماهير بكفر الشيخ لمباراة الأهلى والزمالك فى النهائى الأفريقى.. فيديوبالجلابية.. رئيس كهرباء القناة يتفقد ورش تصنيع مهمات المشروعات القومية.. صورتوقعات الجماهير بالوادى الجديد لمباراة الأهلي والزمالك بنهائى أفريقيا.. فيديومساعد وزير الخارجية للشؤون الأفريقية يزور العاصمة الكينية نيروبيقراءة نقدية لرواية «بحاري» بثقافة الشرقية

"خيانة أمانة وفسق وفجور".. قضايا تلاحق فتاة "التيك توك" منار سامي

   -  
منار سامي فتاة التيك توك

"خيانة أمانة وفسق وفجور" تهم تلاحق "منار سامي" المعروفة بـ"فتاة التيك توك" بمدينة بنها، والتي أجلت محكمة جنح كفرشكر، اليوم، محاكمتها في قضية إيصال أمانة لأحد الأشخاص بمبلغ 100 ألف جنيه، إلى جلسة 14 ديسمبر المقبل.

البداية

بدأت قصة الفتاة بإستغلالها تطبيق "التيك توك" بحثًا عن الشهرة والمال وفرصة لدخول عالم الفن الذي أعلنت أكثر من مرة رغبتها في أن تكون ممثلة، لتبدأ نشر مقاطع فيديو وصور على تطبيقات التواصل الاجتماعي مثل "تيك توك" و"انستجرام وهي ترقص وتستعرض الأماكن التي تزورها وما ترتديه من ملابس لمتابعيها الذين بلغ عددهم أكثر من 250 ألف شخص.

مباحث الأداب

مع إتساع شهرة منار سامي وانتشار الفيديوهات الخاصة بها، تلقت أجهزة الامن والإدارة العامه لمباحث الآداب بوزارة الداخلية، بلاغًا من أحد المحامين اتهمها  بالفسق والفجور ونشر الرذيلة، لتقوم أجهزة الأمن بالقبض عليها وبالتحقيق معها أمام النيابة العامة، ووجهت لها تهم الإعلان عن نفسها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وقيامها بنشر فيديوهات خادشة للحياء العام، بقصد ممارسة الدعارة والتحريض على الفسق والفجور.

وكشفت التحريات قيام المتهمة بتصوير نفسها بشكل خادش للحياء، وإذاعته الصور والفيديوهات على مواقع التواصل الاجتماعي، بهدف استقطاب الشباب لممارسة الرذيلة مقابل مبالغ مالية، ووجهت النيابة العامة للفتاة تهم التحريض على الفجور، ونشر فيديوهات خادشه للحياء العام، وتم إحالتها للمحاكمة.

محطات محاكمة الفسق والفجور

وفي 22 يوليو الماضي، استمعت محكمة جنح طنطا الاقتصادية، إلى أقوال المتهمة، وأكدت أنها شاركت وعمرها 15 سنة، في فيلم لتوعية الأطفال، وعن انتشار صور جنسية لها، قالت إنها رفعت دعوى قضائية في 2013 على طليقها، لأنه نشر صوراً لها على مواقع التواصل، بغرض التشهير بسمعتها، واستخدامها كورقة ضغط عليها لإجبارها على التنازل عن حضانة طفلتها "لي لي".

وقالت المتهمة إنها أرسلت هذه الصور لزوجها السابق، خلال فترة زواجهما وسفره خارج البلاد، لكنه استغلها بعد حدوث خلافات بينهما، ونفت حصولها على أي مقابل مادي نتيجة عملها بمواقع التواصل الاجتماعي، باستثناء حصولها على 3 آلاف جنيه من "انستجرام"، مقابل دعاية إعلانية بخصوص عرض أزياء، وأضافت أن السيارة التي ضبطت معها لا تملكها، وأنها قامت باستئجارها بهدف الترويج لنفسها في التمثيل.

وفي 29 يوليو الماضي، عاقبت المحكمة المتهمة بالحبس 3 سنوات مع الشغل، وكفالة و20 ألف جنيه لإيقاف تنفيذ العقوبة، و300 ألف جنيه غرامة، وإلزمها بالمصاريف الجنائية ومصادرة المضبوطات، بتهمة نشر الفجور والتحريض على الفسق والأعمال المنافية للآداب، غير أنها استأنفت على الحكم أمام جنح استئناف طنطا الاقتصادية، والتي قررت في 19 سبتمبر الماضي، تأييد الحكم.

خيانة الأمانة

نظرت محكمة جنح كفر شكر بالقلوبية، اليوم الإثنين، أولى جلسات محاكمة منار سامي المعروفة إعلاميا بـ"فتاة التيك توك ببنها"، في قضية جديدة لاتهامها بخيانة الأمانة بمبلغ 100 ألف جنيه، نظير تعاملات مالية.

وجاء في البلاغ الذي حرره الممثل القانوني لـ"أ.ك" المدعي، وحمل رقم 4209 لسنة 2020، أن "منار" حررت إيصال أمانة بمبلغ 100 ألف جنيه للمدعي نظير تعاملات مالية بينهما، إلا أنها امتنعت عن سداد المبلغ في الموعد المحدد وماطلته في السداد، ما دفعه إلى تحرير البلاغ ضدها حيث إحيلت المتهمةه للمحاكمة أمام محكمة جنح كفر شكر، بتهمة خيانة الأمانة نظير تعاملات مالية بينها وبين موكل المحامى مينا ناجى حيث أجلت المحكمة القضية لجلسة اليوم التي قررت فيها التأجيل للمرة الثانية إلي 14 ديسمبر المقبل بناءا على طلب الدفاع وحضور المتهمة.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة