صور.. صحة كفر الشيخ تقدم الدعم للمواطنين ضمن مبادرة 100 مليون صحةحملات للنظافة ورفع الإشغالات بقرى سنورس في الفيومرئيس محلية فارسكور: لا للتستر علي الفساد ولا نسمح باستغلال المواطنالسماء البنفسجية تفجع بلدة بأكملها.. والسبب «الطماطم»مؤتمر جوارديولا: أجويرو يعيش وقتا صعبا بعد وفاة مارادوناسولشاير: برونو فيرنانديز لديه نفس تأثير رونالدو على يونايتدمباشر نهائي القرن - الزمالك ضد الأهلي.. المثلوثي وبدر بانون في الملعب لمؤازرة الفريقينمؤتمر كلوب: الدوري الإنجليزي أصعب في الموسم الجاري عن الماضيروني: سأعتزل كرة القدم إذا عينني ديربي كاونتي مدربا للفريق بشكل نهائيكرة سلة – مصر تفتتح تصفيات إفريقيا بالفوز على أوغنداالموسيقار هشام خرما يضع الموسيقى التصويرية لاحتفال«50 سنة فن» للفنان محمد صبحي«يا أغلى وأطهر حاجة في دنيتنا».. مها أحمد تهنئ نجلها بعيد ميلادهبوسي شلبي تنشر أحدث صورة للفنانة المعتزلة هدي رمزيشرط جزائى للخيانة.. حقيقة فرض جنيفر لوبيز 250 مليون دولار بعقد زواجهاإليسا بعد إعلان تشجيعها للأهلى: "ما يزعلوش منى الزملكاوية..القلب و ما يريد"نبيل الحلفاوى وصلاح عبدالله وأيمن بهجت عن مباراة القمة: عودة بطولة أفريقيا لمصررياضة بلا تعصببمشاركة 9 محافظات.. سباق تنسيقي بمضمار شرم الشيخ الدولي«لامبارد» يتحدى «مورينيو» قبل قمة البريميرليج الأحدتامر عبدالحميد في الرجاء وأبو تريكة في الصفاقسي.. قصة هدفين في ذاكرة الزمالكاوية والأهلاوية

عاجل.. السيسي يوجه بالتطوير الشامل لـ"هيئة التأمين الاجتماعي"

   -  
الرئيس خلال متابعة جهود تطوير هيئة التأمين الاجتماعي اليوم

اجتمع  الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم مع  الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء، والدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، ونيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي، والدكتور صالح الشيخ رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، واللواء محمد أمين مستشار رئيس الجمهورية للشئون المالية، واللواء ياسر أبو مندور مدير إدارة نظم المعلومات للقوات المسلحة، و جمال عوض رئيس الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي.

وصرح السفير بسام راضي، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية بأن الاجتماع تناول استعراض "تطوير الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي".

ووجه  الرئيس في هذا الإطار بالتطوير والتحديث الاليكتروني الشامل للهيئة القومية للتأمين الاجتماعي، لمواكبة التحول الرقمي بالدولة، وذلك ضمن إعادة هيكلة الهيئة، ورفع كفاءة بنيتها التحتية، لتحسين مستوي الخدمات التأمينية المقدمة لأصحاب المعاشات والمستحقين.

كما وجه  الرئيس بتعظيم التعاون بين الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي وهيئة البريد لاستغلال التطوير الجاري بمكاتب البريد لصالح تقديم خدمات صرف المعاشات للمواطنين وفق رؤية إنشاء المجمعات الخدمية الشاملة على مستوى الجمهورية.

وقد شهد الاجتماع استعراض الجهود المبذولة من أجل تعزيز شبكة الحماية الاجتماعية من خلال عدد من البرامج التي تدعم بشكل أساسي الفئات الاكثر احتياجاً، حيث تم في هذا الخصوص تناول خطة تطوير وتحديث الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي في إطار الرؤية المستقبلية للهيئة، بما فيها جهود تحديث الهيكل الإداري للهيئة والمكاتب التابعة لها لخدمة المواطنين، فضلاً عن البرنامج الزمني لتنفيذ هذه المنظومة الجديدة، وذلك في إطار سعى الدولة لتوفير نظام تأمينات اجتماعية شامل رقمي يتسم بالكفاءة في الخدمة والحماية والاستدامة ويلبي احتياجات المتعاملين، الذين يمثلون العاملين بالدولة، وذلك من خلال الميكنة والربط الشبكي والتطوير المؤسسي وتطوير الموارد البشرية، وبحيث يصبح هذا التحديث مكملاً للقرارات الحيوية السابقة بخصوص المعاشات، لا سيما قانون المعاش الجديد وقانون فض التشابكات.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة