وزارة الداخلية تنظم ندوة عن «دور المشروعات القومية» بمشاركة قيادات أمنية وممثلين للوزاراتالتفاصيل الكاملة لندوة «الداخلية» عن دور المشروعات القومية في تحقيق الأمن والاستقرار بالمجتمعضبط ميكانيكي بحوزته كيلو هيروين وبندقية آلية وذخيرة في قليوببسبب البطيخ ..إصابة 7 من أسرة واحدة بتسمم غذائي بقناانتهاء فعاليات التدريب التفاعلي لمستشارات النيابة الإداريةالسوق السعودية ترتفع في نهاية تداولات اليوم ...والسيولة تتجاوز 11 مليار ريالتوقعات بزيادة معدلات التشغيل فى القطاع الصناعى بعد تطبيق نظام المساندة التصديرية الجديدالحملة الصينية تدفع «بتكوين» إلى الانخفاض بنسبة ٧٫٩٪جولة الحسم.. أوكرانيا 0 - 1 النمسا.. هولندا1 - 0 مقدونيا الشماليةفي ظهوره الأخير دوليًا.. تكريم بانديف قبل لقاء مقدونيا وهولنداتعرف على أسعار الذهب في مصر خلال تعاملات اليوم الاثنينسحر نصر تستضيف مجموعة من خريجي الجامعة الأمريكية بمنزلهاتصل إلى 3500 جنيه.. أسعار صكوك الأضحية في 3 مؤسسات خيريةاستراحة يورو 2020 – أوكرانيا (0) - (1) النمسا.. جوووووول بومجارتنراستراحة يورو 2020 - مقدونيا (0)-(1) هولنداكروس يكشف تفاصيل حديثه مع رونالدو بعد لقاء ألمانيا والبرتغالصور| نجوم الفن يحتفلون بعيد الأبعمرو بيومي: الحظر السبب في فكرة فيلم "خلف الحاجز الأسمنتي”"Watch it".. تحيي ذكرى رحيل السندريلا سعاد حسنيكليب "لو كنت" يقترب من 6 ملايين مشاهدة على موقع "يوتيوب"

"إدارة قها التعليمية" تكرم "المتفوقين" في مسابقات التربية الاجتماعية

   -  
جانب من التكريم

كرم صلاح محروس مدير إدارة قها التعليمية والدكتورة أمنية فاروق وكيلة الإدارة مديري المدارس الحاصلين علي المراكز الاولي علي مستوي الإدارة والمديرية فى مسابقات التربية الاجتماعية بحضورتوجيه التربية الاجتماعية بالإدارة.

وشمل التكريم كلاً من طارق البيجاوي مدير مدرسة الشهيد محمد صبري البيجاوي الإعدادية لفوزه بالمركز الأول علي مستوى الإدارة لمسابقة رائد عام الإتحاد وفوز مدرسته بالمركز الأول على مستوى المديرية في برنامج قافلة الرعاية الاجتماعية. 

كما كرم كل من رأفت عبد الرحمن مدير سنهرة الثانوية المشتركة لحصوله على المركز الأول علي الإدارة بمسابقة رواد العموم للمرحلة الثانوية و طارق ونيس مدير مجمع أجهور لحصوله علي المركز الأول لرائد عام الاتحاد مرحلة الابتدائية وعادل معوض مدير السعيدية الابتدائية مركز أول إدارة مكرر في مسابقة رائد عام اتحاد للمرحلة الابتدائية و حسناء فريد مركز أول إدارة في مسابقة الرائد المثالي للمرحلة الابتدائية و فاطمه ابراهيم مركز أول رائد مثالي للمرحلة الإعدادية. 

كما تم تكريم كل من تعاون مع توجيه التربية الاجتماعية ومنهم الدكتورة أحلام سابق مسؤلة الجودة ومسعود السيد مسؤل البعثات ومحمد المهدي مسؤل الموهوبين وسمير العجمي موجه أول التربية النفسية.

في وقت سابق تفقد صلاح محروس مدير إدارة قها التعليمية مدرسة ترسا الثانوية المشتركة يرافقه شريف عبد العليم مدير المدرسة لمتابعة تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية داخل المدارس ومتابعة  تفعيل المنصات التعليمية والتعليم عن بعد علاوة على متابعة تواجد أدوات التعقيم وجهاز قياس الحرارة، وتواجد الزائرة الصحية وارتداء الكمامات من جانب الطلاب وأعضاء هيئة التدريس

شدد "مدير الإدارة " على تواجد كل تلميذ في ديسك منفصل وتطبيق أقصى درجات التباعد بين الطلاب  حفاظا على سلامتهم وتفقد "مدير الادارة " غرفة العزل واطلع على تقسيمات الفصول.

وأكد صلاح محروس مدير الإدارة على الالتزام بالحضور والانصراف وعدم غياب الطلاب وإرسال إنذارات الغياب للطلاب إلى أولياء أمورهم واتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المخالفين وتفعيل مجموعات التقوية.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة