تسليم مساعدات واحتياجات أساسية لـ 150 أسرة من متضرري الأمطار بعزبة الشامي في الإسكندرية | صورتحرير 48 مخالفة في حملة على مخابز البحيرةمحافظ الشرقية يصدر قراراً بتنظيم العمل داخل الجهاز الإداري للحفاظ على صحة وسلامة العاملينعقوبات تأخر سداد الغرامات في الدوري الممتازتحديد الفرق المشاركة في البطولات الإفريقية حال إلغاء الدوري«المسابقات» ترفض إقامة معسكرات خارج مواعيد الأجندة الدولية«مرزوق»: بطولات الموسم الجديد بدون جماهير وننتظر تحديد ملاعب الأهلي والزمالكاجتماع هام للجنة التخطيط بالأهلى لحسم ملف الراحلين والقائمة الجديدةتأجيل مباراة الأهلي وغزل المحلة بسبب السوبر الإفريقيجاكسون موليكا هدافا لدوري أبطال إفريقيا نسخة 2020«النحاس» يعلن تشكيل المقاولون أمام أرتا سولار بطل جيبوتيجوتا يفتتح التسجيل لليفربول في شباك برايتونمحمد صلاح يغادر الملعب وليفربول متقدما وماني بديلا له في مواجهة برايتونبالأحمر الجذاب.. سلمى أبو ضيف تثير الجدل بإطلالة جريئةتركى آل الشيخ وسعد الصغير أبرزهم.. شاهد.. أغانٍ فى حب الأهلى بعد تتويجه بالبطولة التاسعةابن شقيق شادية يحيى ذكرى رحيلها الثالثة بكلمات مؤثرةالليلة.. ريهام عبد الغفور تكشف النقاب عن أجرأ دور قدمتهليلى عز العرب تنضم إلى الاختيار 2مرفق الكهرباء ينظم ندوات للتوعية بمخاطر السرقات ومميزات العداد مسبوق الدفعالسفير السعودى بالقاهرة: مبروك للأهلى على البطولة ولمصر بالإنجاز الرياضى

"إدارة قها التعليمية" تكرم "المتفوقين" في مسابقات التربية الاجتماعية

   -  
جانب من التكريم

كرم صلاح محروس مدير إدارة قها التعليمية والدكتورة أمنية فاروق وكيلة الإدارة مديري المدارس الحاصلين علي المراكز الاولي علي مستوي الإدارة والمديرية فى مسابقات التربية الاجتماعية بحضورتوجيه التربية الاجتماعية بالإدارة.

وشمل التكريم كلاً من طارق البيجاوي مدير مدرسة الشهيد محمد صبري البيجاوي الإعدادية لفوزه بالمركز الأول علي مستوى الإدارة لمسابقة رائد عام الإتحاد وفوز مدرسته بالمركز الأول على مستوى المديرية في برنامج قافلة الرعاية الاجتماعية. 

كما كرم كل من رأفت عبد الرحمن مدير سنهرة الثانوية المشتركة لحصوله على المركز الأول علي الإدارة بمسابقة رواد العموم للمرحلة الثانوية و طارق ونيس مدير مجمع أجهور لحصوله علي المركز الأول لرائد عام الاتحاد مرحلة الابتدائية وعادل معوض مدير السعيدية الابتدائية مركز أول إدارة مكرر في مسابقة رائد عام اتحاد للمرحلة الابتدائية و حسناء فريد مركز أول إدارة في مسابقة الرائد المثالي للمرحلة الابتدائية و فاطمه ابراهيم مركز أول رائد مثالي للمرحلة الإعدادية. 

كما تم تكريم كل من تعاون مع توجيه التربية الاجتماعية ومنهم الدكتورة أحلام سابق مسؤلة الجودة ومسعود السيد مسؤل البعثات ومحمد المهدي مسؤل الموهوبين وسمير العجمي موجه أول التربية النفسية.

في وقت سابق تفقد صلاح محروس مدير إدارة قها التعليمية مدرسة ترسا الثانوية المشتركة يرافقه شريف عبد العليم مدير المدرسة لمتابعة تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية داخل المدارس ومتابعة  تفعيل المنصات التعليمية والتعليم عن بعد علاوة على متابعة تواجد أدوات التعقيم وجهاز قياس الحرارة، وتواجد الزائرة الصحية وارتداء الكمامات من جانب الطلاب وأعضاء هيئة التدريس

شدد "مدير الإدارة " على تواجد كل تلميذ في ديسك منفصل وتطبيق أقصى درجات التباعد بين الطلاب  حفاظا على سلامتهم وتفقد "مدير الادارة " غرفة العزل واطلع على تقسيمات الفصول.

وأكد صلاح محروس مدير الإدارة على الالتزام بالحضور والانصراف وعدم غياب الطلاب وإرسال إنذارات الغياب للطلاب إلى أولياء أمورهم واتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المخالفين وتفعيل مجموعات التقوية.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة