«شرطة المرافق» تضبط 287 مخالفة في الجيزةحبس عاطل انتحل صفة موظف بالشهر العقاري للنصب على مواطنين«مرور الجيزة» تضبط 1876 مخالفة في 24 ساعة«صورك وفيديوهاتك عندي».. إحالة شاب لـ«جنايات المنصورة» هدد بفضح حبيبتهالمشدد ٣ سنوات لمتهم بـ«الاتجار في العملات المقلدة»إحالة أوراق متهم بقتل عامل لسرقة دراجته البخارية بالشرقية للمفتيممرضة أوسيم قاتلة زوجها: «اعتدت أن أربطه بالحبال ثم أغتصبه» وانتهزت الفرصة وخنقتهصور وفيديوهات.. مشاهد من أول زيارة للرئيس السيسي إلى جنوب السودان"هونج كونج" تختار فيلم Better days لتمثيلها في أوسكار 2021طقس الغد.. لطيف نهارا شديد البرودة ليلا على القاهرة والوجه البحريالصحة الألمانية تطلب المساعدة اللوجستية من الجيش في إعداد لقاح كوروناوزير النقل يتابع معدلات تنفيذ عدد من المشروعات الخدمية بميناءي الدخيلة والاسكندريةقصة الانشقاق الأول لتنظيم الإخوان: "الفضائح الجنسية السبب"بالتزامن مع موجة كورونا الثانية.. تفاصيل 37 وظيفة تمريض شاغرةتجديد حبس فنيين اثنين في مصرع شاب أعلى برج كهرباء بالدقهليةكورونا تجبر مرشحي إعادة النواب لـ"الفيس بوك" و"البث المباشر" للدعايةالنائب محمد الكوراني: تقارير البنك الدولي تؤكد نجاح الاقتصاد المصريحصاد وزارة الأوقاف فى 2020.. إحلال وتجديد وصيانة وترميم 1023 مسجدا بالمقدمةبرعاية رئيس الوزراء.. «الأهرام» تطلق الدورة الرابعة من مؤتمرها السنوي للطاقة حول حصاد الإصلاح ومستقبل التنميةهالة السعيد: مليار جنيه لمشروعات مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظة بورسعيد

نقل الباعة الجائلين من شارع القاهرة إلى سوق "الثلاثين" بالإسكندرية

   -  
محافظ الإسكندرية بسوق سيدي بشر

قاد اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، حملة مكبرة بشارع القاهرة بمنطقة سيدي بشر، اليوم، لإزالة إشغالات الباعة الجائلين، تمهيدًا لنقلهم إلى سوق "شارع 30" فى إطار تنفيذ خطة المحافظة بإزالة كافة الأسواق العشوائية بعد توفير البديل.

وكلف محافظ الإسكندرية، رئيس الحي وكافة الجهات المعنية، بإزالة التعديات على حرم الطريق العام ونقل الباعة إلى الباكيات المخصصة لهم، خلال ٤٨ ساعة، مشددًا على الالتزام بالتواجد داخل الباكيات وعدم السماح بأية تعديات، وأشار إلى التنسيق مع النقل العام لتوفير أتوبيس مجاني لتوصيل المواطنين إلي السوق بعد الانتهاء من إنشاء محطة ركاب بجوار السوق مباشرة .

وأطلق الشريف إنذارا شديد اللهجة لكافة الباعة بشارع القاهرة وكذا المتعدين على حرم السكة الحديد بعدم عودتهم مرة أخرى وتكرار التعديات، قائلا: "سنتواجد يوميا بالشارع والحملات مستمرة ولن نسمح لأي متعد بالإستيلاء على حق المواطنين وأرض الدولة".

وشدد المحافظ على تحرير المحاضر اللازمة لكافة المخالفين وإحالتهم للنيابة العامة وتوقيع الغرامات المالية عليهم، مؤكدا أن هذا هو الإنذار الأخير وسيتم عقب ذلك اتخاذ قرارات وإجراءات رادعة تجاه المخالفين.

كانت محافظة الإسكندرية، أعلنت عن طرح عملية استغلال المبني رقم (4) بالموقف الجديد بمحرم بك، كسوق تجاري متكامل لخدمة رواد الموقف والمناطق المحيطة،  في مزايدة علنية عامة.

وتبلغ قيمة التأمين المؤقت لدخول المزايدة مائة وخمسين ألف جنيه لاغير، ومدة الاستغلال خمس سنوات طبقا لكراسة الشروط، وقيمة كراسة الشروط والمواصفات 399 جنيها.

تقدم الطلبات لشراء كراسة الشروط والمواصفات بمقر إدارة التعاقدات بالدور الثالث بمبني ديوان عام محافظة الإسكندرية الكائن بجوار مدخل سموحة ومحكمة الاستئناف. 

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة