البنا يدير الزمالك وطلائع الجيش.. ومعروف حكما لمواجهة الأهلي والاتحادالتنمية المحلية: تجاوزنا 2.4 مليون طلب للتصالح في مخالفات البناءالتنمية المحلية: استمرار خدمة الـ تيك أواي في المطاعم 24 ساعةأنا كنت هتجنن.. علي ربيع يكشف أغرب موقف تعرض له في حياته800 موظف بخدمة 105 جاهزين لاستقبال اتصالات حالات كورونا..فيديووزيرة التخطيط تكشف ملامح خطة ضبط النمو السكاني ..فيديوأخبار توك شو.. أحمد موسى يهاجم مجلسي الشيوخ والنواب بسبب الضرائب.. والمالية تعلن تفاصيل منحة جديدةبعد رحلة غياب طويلة.. أشرف السعد يعود إلى القاهرة قريبالا علاقة لها بـ كورونا.. وزير التعليم: طلاب الثانوية يؤدون الامتحانات في المدارس إلكترونياشاهد.. القصة الكاملة للسيدة العائدة للحياة بعد 27 عاماأشرف قاسم يكشف حقيقة مديونية الزمالك لاتحاد الكرة.. فيديوأسوان تكرم محمد صالح حرب .. القائد «37»الجمعة .. عرض فيلم "حظر تجول" فى مهرجان القاهرة السينمائىالفنانة رولا سعد تحتفل بـ"لاغينى تلاقينى" في اليوم السابع.. صوركاتى بيرى تتحول لشجرة كريسماس: لماذا تقطع الشجرة طالما ممكن التحول لها..فيديوالبرومو التشويقي للحلقة الخاصة من مسلسل "Euphoria"أشرف عبد الباقي ضيف وفاء الكيلاني في "السيرة" على dmcأشرف عبد الباقى ونجوم مسرح مصر في حفل زفاف زميلهم محمد توبإسعاد يونس ترحب بعبد الرحمن أبو زهرة: أنا فى حضرة الأستاذوفاء عامر تروج لفيلمها الجديد "خان تيولا" قبل طرحه اليوم

أردوغان للأتراك: لا تشتروا البضائع الفرنسية

-  
أرشيفية لأردوغان - صورة أرشيفية

دعا الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، اليوم الاثنين، مواطني بلاده إلى مقاطعة البضائع الفرنسية، بسبب التوتر الناجم عن قضية الرسوم الكاريكاتورية المسيئة للنبي محمد. وأضاف أردوغان: أوجه نداء إلى شعبي وأقول: لا تشتروا المنتجات الفرنسية أبدا.

جاء ذلك بعد ساعات من قوله أن الرئيس الفرنسي ايمانويل ماكرون بحاجة»لعلاج عقلي«، مضيفا أن العداء للإسلام والمسلمين أصبح سياسة مدعومة على مستوى الرؤساء في بعض الدول الأوروبية».

وتحتل تركيا المرتبة الـ14 في قائمة أكبر الدول المستوردة للمنتجات الفرنسية. وأدانت دول عديدة تصريحات ماكرون ودعا الكثير من أبناء الدول الإسلامية لمقاطعة البضائع الفرنسية.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    106,540
  • تعافي
    98,903
  • وفيات
    6,199
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    43,404,812
  • تعافي
    31,934,700
  • وفيات
    1,159,830
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة