نانسي عجرم تنفى حبس زوجها بتهمة القتل العمدأحمد سعد يطرح "يا بخته" بمشاركة هاني شاكرسيدة المطر: أنا في البلد.. والجو الوحش مضرنيشالقاهرة والجيزة تناشدان المواطنين بعدم النزول إلا للضرورة القصوىالثنائيات تسيطر على دراما رمضان 2021.. السقا وكرارة ينافسان كريم عبد العزيز وأحمد مكىالأسود يليق بكِ...سيرين عبد النور تخطف الأنظار والجمهور يتغزل بهابسبب صورة الزفاف.. متابع يهاجم هالة صدقي والأخيرة ترد بعنفتامر فرج يعلن عن إصابته بفيروس كورونامن أشهرها ظرف طارق.. تعرف على أهم أعمال خالد الصاوىشاهد.. كارمن سليمان من داخل الاستديو برفقة زوجهانشرة الفن .. مي نور الشريف تفاجئ متابعيها بعد خسارة وزنها.. تامر فرج يعلن عن إصابته بفيروس كورونا.. علي ربيع يحفز الأهلي والزمالكهنا الزاهد تنشر بوستر مسلسلها الجديد "حلوة الدنيا سكر "ديميت أوزديمير تنشر صورة من الحلقة الجديدة لمسلسل "منزلي"كارول سماحة تكشف عن أغانيها الجديدةتناول الماء قبل الخروج واحذر أعمدة الإنارة.. نصائح الحماية من الأمطار الغزيرةلا تمشِ تحت المطر.. 12 خطوة مهمة عليك اتباعها أثناء سقوط الأمطار"نساء في زمن كورونا والعنف ضد المرأة" على طاولة الجامعة العربية اليومالرئيس السيسي يهنئ جمهورية سورينام بيوم الاستقلالقبل انطلاقه بدقائق.. أحمد فريد يكشف تفاصيل مؤتمر دخول الدول النامية مجال الفضاءالمجلس القومي للمرأة يشيد بمسلسل "إلا أنا": ينشر الوعي بقضايا النساء

رئيس الهيئة العامة لتعليم الكبار: التعاون مع الأهلي خطوة مهمة لتطبيق رؤية «مصر 2030»

   -  
عاشور أحمد عمري، رئيس الهيئة العامة لتعليم الكبار مع الخطيب

أعرب عاشور أحمد عمري ، رئيس الهيئة العامة لتعليم الكبار ، عن سعادته بتوقيع بروتوكول تعاون مع النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب اليوم؛ بهدف تعليم جميع العاملين غير المتعلمين بفروع النادي المختلفة.
وأضاف أن البروتوكول خطوة مهمة ومحورية في إطار توجهات الدولة لتطبيق رؤية مصر2030 التي تستهدف تحقيق مسيرة التنمية الشاملة على كافة المستويات.
وأوضح أن بروتوكول التعاون يستهدف مساعدة العمال غير المتعلمين داخل النادي بفروعه الثلاثة على استكمال تعليمهم خلال فترة زمنية تتراوح ما بين 6 شهور إلى سنة على أقصى تقدير.
وأشار رئيس الهيئة العامة لتعليم الكبار إلى أنه سيتم الإعداد والتجهيز للمشروع بشكل احترافي ومميز، بما يليق باسم النادي الأهلي وشعبيته ودوره الخدمي والمجتمعي من خلال «فصول التعليم» التي سيتم تدشينها خلال الفترة المقبلة.
وقال عاشور أحمد عمري ، إنه سيتم الاستعانة أيضا بأعضاء النادي؛ للمساهمة في تعليم العاملين وتأهيلهم؛ من أجل حياة أفضل في المستقبل القريب مع منح الخريجين شهادات معتمدة وموثقة من النادي و الهيئة العامة لتعليم الكبار ؛ للاستعانة بها وتقديمها عند الطلب. وأضاف أن النادي الأهلي يبقى دائمًا رائدًا في كافة المجالات، ودوره المجتمعي والخدمي يعكس حرص مجلس إدارته والمسئولين فيه على تقديم كل ما هو جديد ومميز بشكل يليق باسم النادي، ويلبي طموحات وأحلام أعضائه وجماهيره. واختتم «عمري» تصريحاته بالتأكيد على أن الهيئة تستهدف من خلال التعاون مع الأهلي تقديم أفضل الخدمات للعاملين داخل النادي وتأهيلهم بشكل تربوي.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة