تباين مؤشرات البورصة المصرية.. والأسهم تربح 6.8 مليار جنيه«إيتيدا» تعلن فتح باب التقدم للبرنامج المصري الإسباني للابتكار في تكنولوجيا المعلوماترجال صناعة ومصرفيون يفوزون بجائزة «فخر العرب 2020»اخلاء سبيل سائق قطار وعمال مزلقان «النجيلى» في حادث تصادم قطارين28 ديسمبر الحكم على 3 متهمين بالانضمام لجماعة إرهابيةدفاع المتهم الأول بـ«فتاة المعادى»: «مكنش في الشنطة غير 85 جنية كان ممكن تسببها»حبس عاطلين حاولا ترويج «هيروين» بالإسكندرية«إدارة ملفات القضايا المدنية».. منظومة لتطوير دورات العمل الخاصة بالمحاكم«الأرشيف الإلكتروني».. مشروع وزارة العدل لحفظ ملفات القضايا الورقية إلكترونيًالـ«التقاضي الإلكتروني أمام المحاكم الاقتصادية» 8 خطوات- تعرف عليهاتجديد حبس سائق وعاطل بتهمة اغتصاب مريضة سرطان عقب عودتها من جلسة علاج بقليوبضبط عاطلين بحوزتهما أقراص مخدرة واستروكس وسلاح في شبرا الخيمة«التوثيق الإلكترونية وأرغب في عمل توكيل».. خدمات يقدمها الشهر العقاري عبر الهاتفهالة السعيد.. من "العمادة" إلى أفضل وزيرة عربيةفتح باب التقدم للبرنامج المصري الإسباني للابتكار في مجال تكنولوجيا المعلوماتالأتربي يحصل على جائزة "فخر العرب 2020"البورصة تربح 6.8 مليار جنيه في ختام تعاملات الأربعاءزينب غريب تستعيد ذكريات طفولتها: بغنى وبرقص فى الشارع ولابسة طاقية الإخفاءمحامى زوج نانسى عجرم فادى الهاشم: عقوبة الـ20 سنة لن تطبق"تاتو" من ميجان فوكس بالإسبانية من أجل حبيبها ميشان جان .. اعرف حكايته

اتحاد الكرة يقر شكل مسابقات الموسم الجديد

   -  
الاتحاد المصري لكرة القدم

اعتمد مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم شكل مسابقات موسم 2020-2021، في ضوء دراسة سلبيات وإيجابيات مسابقات القسم الثاني والثالث والرابع للموسم الرياضي 2019-2020.
والتي جاءت على النحو التالي:

أولاً: القسم الثاني

يتكون من ثلاث مجموعات كل منها تتكون من (16) فريقا بإجمالي 48 فريقا (الـ 36 فريقا + 12 فريقا الحاصلين على المركز الأول في المجموعات الـ 12 بالقسم الثالث)، ويقام بين كل مجموعة من المجموعات الثلاث دوري من دورين يصعد أول كل مجموعة إلى القسم الأول.

وينتهي قيد اللاعبين في 21/11/2020 م، فيما تبدأ المباريات يوم 25/11/2020.
ثانياً: القسم الثالث
يتكون من 178 فريقا (155 فريقا + 23 فريقا متأهلا من القسم الرابع)، يتم تقسيمها إلى 12 مجموعة، يصعد أول كل منها إلى القسم الثاني.
وينتهي القيد في 28/11/2020، على أن تبدأ المباريات في 30/11/2020. ثالثاً: القسم الرابع يتكون من 352 ناديا + الأندية المنضمة حديثاً توزع على المجموعات حسب الموقع الجغرافي، وينتهي القيد في 30/11/2020 م ، لتبدأ المباريات في الأسبوع الأول من شهر ديسمبر 2020. رابعاً: تخصيص مجموعة لسيناء تشجيعاً لمشاركة الأندية في جنوب وشمال سيناء وتوسيع قاعدة الممارسة تماشياً مع سياسة الاتحاد وأهدافه سوف يتم تخصيص مجموعة بالقسم الثالث اعتباراً من موسم 21/22 يصعد الأول منها مباشرة إلى القسم الثاني. ومن المقرر أن يعقد الاتحاد مؤتمرًا صحفيًا في موعد يتحدد لاحقا لعرض شروط ونظام المسابقة وذلك فور انتهاء تصفيات القسم الرابع.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة