قرية نمساوية تغير اسمها بسبب معناه الفاضحهل تحور فيروس كورونا يُسرع من انتشاره؟.. دراسة تجيبموعد نهائي القرن بين الزمالك والأهلي اليوم 27 نوفمبر 2020مورينيو: أفتقد مارادونا الإنسان الذي كان يهاتفني بعد كل خسارةرغم انتقاله للتو إلى يونايتد.. تقرير: يوفنتوس يخطط لضم فان دي بيكنهائي القرن - رسالة تحفيزية من ليفاندوفسكي لـ مصطفى محمدنرمين الفقى: اعتذرت عن مسلسل "نسل الأغراب" لانشغالى بعمل آخرزى الملايكة بجناحات.. هيدى كرم تطل بالأبيض × 6 صور جديدةالنوم يرفض زيارة القاهرة.. إفريقيا تترقب نهائي القرن بين الأهلي والزمالكنشرة الخميس.. لا صوت يعلو فوق نهائي القرنتشكيل الزمالك المتوقع لنهائي القرن أمام الأهليتشكيل الأهلي المتوقع لنهائي القرن أمام الزمالكنهائي القرن.. موعد ومعلق والقناة الناقلة لموقعة الزمالك والأهليانتحار ربة منزل فى مايو .. سقطت من الطابق الثانىسيولة مرورية فى شوارع القاهرة والجيزةمصرع أب وطفله وزوجته والسائق فى تصادم اتوبيس رحلات ب"توك توك"مصرع شابين فى حادث تصادممقتل نجار على يد حارس عقار وشقيقه فى البساتين بسبب "طرطشة"المياهنيكي يتجاوز شبح كورونا ويسجل أعلى مستوياته منذ 29 عاماالذهب يتجه لتراجع أسبوعي مع زيادة التوقعات باكتشاف لقاح لفيروس كورونا

بعد أمينة خليل.. فنان ثان يعلن إصابته بفيروس كورونا في مهرجان الجونة

-  
إطلالة جديدة للفنانة أمينة خليل في مهرجان الجونة السينمائي - صورة أرشيفية

صرّح الفنان اللبناني نيكولا معوّض إصابته بفيروس «كورونا»، موضحًا أنه لم يرغب في إعلان إصابته علنًا، إذ يعتبر مرضه بـ«كوفيد 19»، هو ضمن الأمور الشخصية التي ليس من حق الجمهور معرفتها، مُتحدثًا عن كواليس المرض أثناء تواجده في مهرجان الجونة السينمائي في موسمه الرابع.

وقال «معوض» في برنامج «mbc trending»، المذاع عبر قناة «mbc 4»: «صار معي كورونا وصحّيت، وخلصت ما قلت (عن إصابته) ما بعرف أنا أكيد بحترم وبقدر الناس اللي بتقول عن إصابتها، ومش بس عن كورونا، لكن أنا كتير قصص في حياتي ما بطلع بيها على السوشيال ميديا.. تأثير كورونا كان أول يومين ثلاثة، كانوا كثير صعبين وبعدين مشي الحال».

وسبقته الفنانة أمينة خليل بالإعلان عن إصابتها بالفيروس، منذ يومين وخلال حضورها مهرجان الجونة، فقالت عبر برنامج «the insider»، المُذاع عبر قناة «دبي»: «أنا كنت مصابة بكورونا وخلاص خلصتها، قومت منها هي مش تجربة لطيفة لكن هي الحمدلله بتعدي». يذكر أن «معوّض» شارك الفنانة أصالة كـ«موديل» في كليب أغنيتها «والله وتفارقنا»، منذ حوالي شهر، ضمن ألبومها «لا تستسلم».

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة