إيرادات الخميس.. "الصندوق الأسود" الأول و"فيرس" يتفوق على "توأم روحي"رانيا محمود ياسين تطلب من الجمهور الدعاء لهاإيرادات الخميس.. "Hard kill" يحتل الصدارة و"the call" في المركز الخامسأسوان يضم عمرو الحلوانى الظهير الأيسر لحرس الحدود لمدة موسمينحسام حسن يختار مصطفى محمد أفضل مهاجم فى مصراستاد القاهرة يستعد لنهائى القرن بين الأهلى والزمالك.. صورماذا قدم الأهلى فى وجود ملوك النص حمدى والسولية قبل نهائى القرن.. إنفوجرافالزمالك يستعرض موعد مباراته مع الأهلى فى نهائى القرن بتوقيت عواصم العالمالأبراج تحذر موسيمانى قبل نهائى القرن: لا تتهور.. وباتشيكو نتائج إيجابيةمحمد فاروق يحفز لاعبى الأهلى قبل نهائى القرن بدرع دورى الأبطال5 لاعبين فى قائمة القطبين سبق لهم التتويج بالأميرة الأفريقية قبل نهائى القرنأمير توفيق يدعم القلعة الحمراء قبل نهائى القرن: يا رب النصر للأهلىدقيقة حداد على مارادونا فى مباراة الزمالك والأهلى بنهائى القرنفتحي مبروك عن قمة الأهلي والزمالك: مباراة مدربين خارج التوقعاتمتحف المركبات الملكية يقدم خدمات خاصة لذوى القدرات.. تعرف عليهاخطيب بالأوقاف: الإسلام يرفض التعصب ويدعو إلى الحب.. فيديوأستاذ إعلام: الظهور الإعلامي الأول لـ انتصار السيسي ناجح 100%فتحي مبروك يعلن التشكيل المتوقع لـ الأهلي في نهائي دوري أبطال إفريقياقرية نمساوية تغير اسمها بسبب معناه الفاضحهل تحور فيروس كورونا يُسرع من انتشاره؟.. دراسة تجيب

مدير التصوير أحمد المرسي يقدم محاضرة في مهرجان الجونة في الحكي البصري

-  
أحمد المرسي مدير التصوير

ضمن أنشطة جسر الجونة السينمائي، يقدم مدير التصوير المصري أحمد المرسي محاضرة بعنوان «كيف تحكي قصتك بصرياً مع امتلاك المرونة الكافية للتكيف مع الظروف المتغيرة» يوم 27 أكتوبر (تشرين الأول) الحالي، وهي المحاضرة الوحيدة التي يقدمها سينمائي عربي في أنشطة الجسر المقام خلال الدورة الرابعة من مهرجان الجونة السينمائي (23-31 أكتوبر).

أحمد المرسي هو عضو الجمعية الأسترالية للمصورين (ASC) والجمعية الكندية للمصورين (CSC). وخلال مسيرته المهنية، نال 20 جائزة سينمائية عن أعماله، من ضمنها رسائل البحر (2010)، الحفلة (2013)، الفيل الأزرق (2014)، الأصليين (2017)، تراب الماس (2018). أحدث أفلامه الفيل الأزرق 2 حصد أكثر من 102 مليون جنيه مصري في شباك التذاكر المصري محققاً أعلى إيراد في تاريخ السينما المصرية. وينتظر المرسي حالياً عرض فيلمه العارف: عودة يونس للمخرج أحمد علاء الديب والنجم أحمد عز، ويستمر في تصوير فيلم كيرة والجن مع المخرج مروان حامد في تعاونهما الخامس.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة