كيف تعيش مع مريض كورونا في المنزل؟مش لازم bein sport .. أسهل طريقة لتحويل الدش إلى إريال لمشاهدة نهائى إفريقيا مجانانهائي القرن.. الأهلي يتصدر قائمة الأكثر تتويجا بدوري الأبطال والزمالك في المركز الثانيرانيا علواني تدعم الأهلي قبل النهائي الأفريقيقبل نهائي القرن.. الأهلي يتفوق على الزمالك في القيمة التسويقية للاعبينبـ5 جنيهات.. طريقة تحويل الدش لـ إريل لمشاهدة نهائي القرن مجانانهائي دوري أبطال إفريقيا.. 4 قنوات تنقل مباراة الأهلي والزمالكيامن بن ذكري لـ صدى البلد: الزمالك الأقرب للتتويج بدوري أبطال إفريقياوزير الشباب: التعاون مع يونيسف في وضع استراتيجية برامج التنمية الرياضيةقمة القرن .. الأهلي "أحمر x أسود " والزمالك "أبيض x أبيض"نهائي دوري أبطال إفريقيا.. أساطير الشواكيش تطالب لاعبي الأهلي والزمالك بالروح الرياضية| فيديومياه القناة: نستفاد من القوى الشبابية كمتطوعين لنشر رسالة ترشيد استهلاك المياهمحافظ المنيا يتابع جاهزية المستشفيات لمواجهة الموجة الثانية من كوروناتعرف على مجهودات حملة إزالة الإشغالات والمخالفات بمدينة منوف بالمنوفيةتوزيع مساعدات إنسانية بقافلة تحيا مصر على الأسر الأكثر إحتياجاً بأسوانتحرير 117 محضر تموينى وإعدام لحوم ودواجن منتهية الصلاحية بالمنوفيةصور.. محافظ الغربية يتابع أعمال تأهيل وتبطين الترع بقرى والمراكز«القوي العاملة»: تعيين 1187 شاباً بينهم 6 من أصحاب الهمم بالبحيرةتحصيل 9 ملايين جنيه مستحقات 66 عاملا مصريا بالسعودية«القوى العاملة»: صرف مستحقات 50 عاملا بالأردن بقيمة 550 ألف جنيه

مي عز الدين تكشف عن البوستر الرسمي الأول لمسلسلها «خيط حرير»

-  
بوستر مسلسل خيط حرير

نشرت الفنانة مي عز الدين البوستر الدعائي الأول لمسلسلها «خيط حرير» الذي سيعرض خلال الفترة المقبلة، خارج موسم رمضان 2021

وكتبت «مي» على الصورة التي نشرتها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور «انستجرام»«خيط حرير.. قريبا»

وكانت شركة «سينرجي قد طرحت» أول برومو من مسلسل «خيط حرير» لمي عز الدين، وظهرت فيه داخل طائرة خاصة في جو من التشويق والغموض والإثارة، وذلك قبل طرحه على الفضائيات خلال الفترة المقبلة.

مسلسل «خيط حرير» بطوله مى عز الدين وكل من محمود عبدالمغني وسوسن بدر ونيكولا معوض ومي سليم محمد سليمان، صفاء الطوخى، ومحمد على رزق، وولاء الشريف، وعبدالرحيم حسن وحنان سليمان، وأحمد صيام، واحمد خليل، وحنان سليمان وياسمين رحمى، ويوسف عثمان ومن إنتاج شركة سينرجى، وتأليف محمد سليمان عبدالمالك، وإخراج إبراهيم فخر.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    106,540
  • تعافي
    98,903
  • وفيات
    6,199
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    43,404,812
  • تعافي
    31,934,700
  • وفيات
    1,159,830
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة