متى يجب تغيير الكمامة القماش لتقوم بدورها فى الوقاية من كورونا؟عاطل يقتل خالته ببولاق الدكرور: عايز فلوس اشتري مخدراتأهالي أجا يشيعون جنازة "آية" ضحية حادث ميكروباص المحلة"محطات الوقود": وفرة في البنزين والسولار رغم زيادة الاستهلاكترامب: لو أعيد انتخابي سأعقد اتفاقا مع إيران"مصالحات قبل الإعادة".. مرشحون يطلبون ود الخاسرين بانتخابات الدقهليةمصرع شاب أسفل عجلات قطار بمزلقان وسط الأقصرمناظرة حالات مرضية بالفيديو في العيادة الذكية بمطروحجريمة "السبع بنات".. تفاصيل دهس "طفل الميكروباص" 5 أشخاص بالمحلةالسياحة والآثار تعلن تعديل عقود 2949 من العاملين بـ"الأعلى للآثار"أخبار الاقتصاد اليوم.. مصر تبحث مع الاتحاد الأوروبى مبادرات الشراكة فى مجال الطاقةأري بابل يسجل في فوز الإسماعيلي الودي على البنك الأهليفي الجول يكشف – الجمعية العمومية ترفض تطبيق الـ 8 سنوات بأثر رجعيرسالة من باتشيكو للاعبي الزمالك: لن نقف عند خسارة إفريقيا.. كنتم الأفضلأحمد بوسكا: فسخت عقدي مع المصري.. سأوقع للإنتاجسنغافورية تضع مولوداً يحمل أجساماً مضادة لكوروناالنقض تحدد أولى جلسات طعن 57 مدانا بأحداث شغب الشرقيةشيكابالا معشوق اليونان.. مهارات عالمية تطورت بالملاعب المصريةكافاني يقود مان يونايتد للفوز على ساوثهامبتون 3 - 2 في مباراة مثيرة بالدوري الإنجليزيصفقات الزمالك.. المثلوثي ينتظم في التدريبات.. وهذه قائمة الراحلين

ضياع 15 مليون جنيه .. لاعبو بيراميدز ضحية نهضة بركان بالكونفدرالية

   -  
لاعبي بيراميدز

تسبب فريق نهضة بركان المغربي في ضياع 15 مليون جنيه من لاعبي بيراميدز، بعدما استطاع التتويج ببطولة الكونفدرالية الإفريقية هذا الموسم.

وهزم فريق نهضة بركان نظيره بيراميدز بهدف للا شيء، على ملعب الأمير مولاي عبد الله بالمغرب، في نهائي الكونفيدرالية الإفريقية، ليتوج بالبطولة القارية.

وقال الإعلامي عمر ربيع ياسين عبر قناة النهار: "إدارة بيراميدز وعدت كل لاعب بالحصول علي 500 ألف جنيه حال تتويجهم ببطولة الكونفدرالية".

وتابع: "كل لاعب في نادي بيراميدز حصل على 600 ألف جنيه حتى الوصول إلى لقاء النهائي، قبل موقعة نهضة بركان".

وبذلك فقد أضاع نادي نهضة بركان المغربي على لاعبي بيراميدز مكافأة الفوز بالبطولة الإفريقية والتي يصل إجمالها نحو 15 مليون جنيه ل 30 لاعبا في قائمة الفريق.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة