متى يجب تغيير الكمامة القماش لتقوم بدورها فى الوقاية من كورونا؟عاطل يقتل خالته ببولاق الدكرور: عايز فلوس اشتري مخدراتأهالي أجا يشيعون جنازة "آية" ضحية حادث ميكروباص المحلة"محطات الوقود": وفرة في البنزين والسولار رغم زيادة الاستهلاكترامب: لو أعيد انتخابي سأعقد اتفاقا مع إيران"مصالحات قبل الإعادة".. مرشحون يطلبون ود الخاسرين بانتخابات الدقهليةمصرع شاب أسفل عجلات قطار بمزلقان وسط الأقصرمناظرة حالات مرضية بالفيديو في العيادة الذكية بمطروحجريمة "السبع بنات".. تفاصيل دهس "طفل الميكروباص" 5 أشخاص بالمحلةالسياحة والآثار تعلن تعديل عقود 2949 من العاملين بـ"الأعلى للآثار"أخبار الاقتصاد اليوم.. مصر تبحث مع الاتحاد الأوروبى مبادرات الشراكة فى مجال الطاقةأري بابل يسجل في فوز الإسماعيلي الودي على البنك الأهليفي الجول يكشف – الجمعية العمومية ترفض تطبيق الـ 8 سنوات بأثر رجعيرسالة من باتشيكو للاعبي الزمالك: لن نقف عند خسارة إفريقيا.. كنتم الأفضلأحمد بوسكا: فسخت عقدي مع المصري.. سأوقع للإنتاجسنغافورية تضع مولوداً يحمل أجساماً مضادة لكوروناالنقض تحدد أولى جلسات طعن 57 مدانا بأحداث شغب الشرقيةشيكابالا معشوق اليونان.. مهارات عالمية تطورت بالملاعب المصريةكافاني يقود مان يونايتد للفوز على ساوثهامبتون 3 - 2 في مباراة مثيرة بالدوري الإنجليزيصفقات الزمالك.. المثلوثي ينتظم في التدريبات.. وهذه قائمة الراحلين

رسميا.. حسين عبد اللطيف مديرا فنيا لـ الألومنيوم

   -  
حسين عبد اللطيف

نجحت لجنة الكرة بنادي الألومنيوم في التعاقد مع حسين عبد اللطيف نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، مديرا فنيا للفريق الأول لكرة القدم خلفا للكابتن ياسر الكنانى، للقيادة الفنية للفريق بدورى القسم الثانى بمجموعة الصعيد. 

بدا "حسين عبداللطيف" مسيرته مع الكرة لاعبا بنادي الألومنيوم بنجع حمادي مسقط رأسه ثم انتقل إلي نادي المنيا وبعدها لعب للزمالك وحصل معه علي عدة بطولات أبرزها بطولة أفريقيا لأبطال الدوري والسوبر المصري والدوري العام ويعتبر أفضل من لعب فى مركز " باك رايت" في تاريخ الزمالك. 

وسبق لحسين عبد اللطيف تولي قطاع الناشئين في نادي الزمالك، وقيادة فريق الفيوم، كما شغل منصب المدرب العام في طلائع الجيش، وصعد بنادي الألومنيوم إلي الدوري الممتاز موسم 2004 /2005، ومدير قطاع الناشئين بنادي السد القطري.  

وأنهي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الألومنيوم منافسات دورى القسم الثانى بالمركز الثالث بعد التعادل أمام سوهاج بالمواجهة الأخيرة وإهداء الصعود للبنك الأهلي لأول مرة في تاريخه عقب تعادله مع بترول أسيوط.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة