أفضل مداخلة..وزير المالية: 2.3 مليون شخص يحصلون على منحة العمالة غير المنتظمة3 ديسمبر أولى جلسات محاكمة والدى رضيع طوخ "المتوفى جوعا"مصرع شاب صدمته سيارة أثناء عبوره طريق الفيوم الصحراوىالطب الشرعى يعد تقرير الصفة التشريحية لجثة صياد قتل بالخطأ على يد صديقه بالجيزةسائقان وراء مقتل "عربى" بالعبور للاستيلاء على شقتهمصرع اثنين متأثرين بإصابتهما فى واقعة طعن مريض نفسى لـ 6 أشخاص بطوخعاطل يكشف عن تخزينه الأقراص المخدرة بمسكنه ويرشد عن مصدر حصوله عليها فى الجيزةبعد طلب الحكومة المصرية.. خبير فرنسي لإصلاح ساعة أثرية في القلعة عمرها 175 سنةما حكاية "كوه نور" الماسة الأسوأ سمعة فى العالم"؟ كتاب جديد يجيبصدر حديثا.. "بريد السماء" كتاب جديد لـ مفرح سرحان25 صورة ترصد جولات ملكات جمال العالم للسياحة والبيئة بالغردقةمواطن يستغيث بعد إصابته بورم سرطانى تسبب فى تآكل وجهه بالغربية.. الصحة تستجيب"بيطرى الغربية" تعلن انتهاء 52% من أعمال إنشاء المجزر النصف آلى صديق البيئةتعرف على الخدمات المقدمة بالمركز النموذجى للخدمات التموينية بمدينة بورفؤادتفاصيل ضبط الموديل سلمى الشيمي وموظفين و4 أفراد أمن.. ولغز 1500 جنيهشوقي: الامتحانات الإلكترونية للمنازل والخدمات غير متعلقة بكورونامصرع 2 في واقعة اعتداء مريض نفسيا على 6 أشخاص بطوخأمير توفيق عن رحيل رمضان صبحى: الأهلى أكبر من أى حد وأحمد فتحى محترمتعرف على قائمة الأهلى المحلية والأفريقية قبل انطلاق الموسم الجديداليوم.. انطلاق معسكر منتخب اليد للمرحلة النهائية للمونديال

بالأسماء .. الـ كاف يفاضل بين 4 حكام لإدارة موقعة الزمالك والرجاء المغربي

   -  
شعار الكاف

يترقب عشاق كرة القدم الإفريقية المواجهة المرتقبة بين الزمالك والرجاء المغربي المقرر إقامتها الأحد المقبل باستاد القاهرة فى إطار لقاءات 
إياب نصف نهائى دوري أبطال إفريقيا لحسم الطرف الثانى للمباراة النهائية، بعد أن استطاع الأهلى حجز مقعد بها بالتغلب على الوداد المغربي.

ويفاضل الاتحاد الإفريقي فى الوقت الحالى بين الرباعي الجامبي باكارى جاساما والسنغالى نداى والجزائرى مصطفى غربال والإثيوبي باملاك تيسيما لتعيين أحدهما لإدارة المباراة المرتقبة بين الزمالك والرجاء والتى من المتوقع أن تكون قوية بين الطرفين فى ظل امتلاكهما عدد كبير من اللاعبين المميزين.

وكان الكاميرونى أليوم نيانت أدار مباراة الذهاب والتى نجح خلالها الزمالك فى تحقيق فوز مهم على حساب الرجاء بهدف دون رد .

يذكر أن الكاف قرر تأجيل مباراة الزمالك والرجاء والتى كانت من المقرر خوضها السبت الماضي بسبب انتشار فيروس كورونا بين صفوف الرجاء المغربي .

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة