مستفيدة تشكر النائب أبو العينين على مبادرة التصالح بشأن مخالفات البناء: جاءت في توقيت صعب وكنا شايلين همها.. وأبو العينين تجارته مع ربنا وليس الخلقفى لقاء مع وزير التموين: رئيس الوزراء يطمئن على توافر أرصدة السلع الأساسية«مترو الأنفاق» تعلن استئناف أعمال ماكينة الحفر العميق بـ محطة صفاء حجازي في الزمالكمطران الفيوم يلقي محاضرة ضمن لقاءات الوعي الإيماني الأرثوذكسي غدارئيس الإنجيلية ينصب قسًّا جديدًا لكنيسة السويس ويكرم راعيها السابقضحية كورونا .. وفاة القمص أنطونيوس جورج كاهن كنيسة العذراء بديروطجربى مكياج السهرة على طريقة النجمات بحفل جوائز الموسيقى الأمريكية 2020البرلمان الإيراني يدعو للثأر العاجل من قتلة العالم النوويمحتجون بتايلاند يتظاهرون أمام ثكنة للجيش احتجاجا على السلطة العسكرية للملكترامب يعبر عن شكوكه في إمكانية أن تنظر المحكمة العليا قضايا الانتخاباتبعد اغتياله.. من هو محسن فخري زادة الملقب بـ«أبو القنبلة النووية الإيرانية»؟بريطانيا تسجل 12155 إصابة جديدة بكورونا و215 وفاةالسعودية: تسجيل 217 حالة إصابة و14 وفاة جديدة بفيروس كوروناإمرأة تضع مولود يحمل أجساما مضادة لفيروس كورونا«أسوشيتد برس»: تركيا تقرّ بتفشٍ واسع لكوروناترامب يهاجم جمهوري جورجيا قبل انتخابات مجلس الشيوخ الحاسمةوكالة: وزير خارجية العراق يندد باغتيال العالم الإيرانيالكويت: لا نية لتجديد تأشيرات الزائرين وعليهم المغادرة قبل الساعة ال12 من مساء غدمسؤول أممي: هجوم نيجيريا أسفر عن مقتل 110 شخصفرانس برس: السلطات الأرجنتينية تتهم طبيب مارادونا بالقتل غير المتعمد

وزير الخارجية اليوناني: إمداد تركيا بالأسلحة يزعزع استقرار المنطقة

   -  
نيكولاوس ديندياس

أثينا - (د ب أ):

ذكر وزير الخارجية اليوناني نيكولاوس ديندياس أن إمداد تركيا بالمعدات العسكرية لا يؤدي سوى إلى زعزعة استقرار المنطقة، وذلك بعد اجتماع مع نظيره الروسي سيرجي لافروف.

وقال: "من الواضح أن تركيا تستثمر في تصعيد التوترات"، رغم دعوات من الأصدقاء والشركاء بفعل العكس.

وأضاف وزير الخارجية اليوناني أن تركيا أصبحت وكالة سفر للجهاديين، مشيرا إلى أن اليونان مستعدة لكل الاحتمالات، بحسب ما نقلته وكالة بلومبرج للأنباء.

وتابع : "إذا ما طلب شخص ما فجأة منا التوسط باستخدام علاقاتنا مع شخص أو طرف ما، فنحن بالطبع مستعدون لاعتبار مثل ذلك الاحتمال".

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة