روضة مصورة وموديل فى سن الـ11.. تعلمت التصوير من يوتيوب والنتيجة احترافيةدور المؤسسات المالية الحكومية والخاصة في دعم الاقتصاد والتحول الرقمي بقمة مصر الاقتصاديةشركات المحمول تستعرض الفرص الجديدة بالمدن الذكية خلال قمة مصر الاقتصاديةنائب وزير الزراعة: مصر تنتج 12 مليار بيضة سنويا و6 ملايين طن لبنإيران تنقل أسلحة إلى البحرين.. "الأطلسي" يكشف أدلةبومبيو: العقوبات حرمت إيران من تمويل الإرهابأشرف حاتم: بدء تجارب اللقاح الروسي في المستشفيات الجامعية خلال أسبوعينتزويد جنوب سيناء بسيارات إسعاف وإنقاذ لخدمة الطريق الدولي الجديدإيران تتحدى المجتمع الدولي بمشروع قانون لوقف التفتيش النووي"سرنجة بجوار الجثة ".. التفاصيل الكاملة لمقتل شاب على يد 5 فتيات بحلوانإخلاء سبيل سلمى الشيمي المعروفة بـ"كيلوباترا سقارة" والمصور.. تفاصيل التحقيقكأس مصر | أحمد سمير يضع هدف تقدم طلائع الجيش في شباك الزمالكإسماعيل يوسف يوضح سبب مشاركة كاسونجو بدلا من أوناجم في نهائي إفريقيا أمام الأهليبنزيما يقود هجوم ريال مدريد أمام شاختار بدوري أبطال أوروبامروان محسن يقود هجوم الأهلي أمام الاتحاد السكندري في كأس مصرحسام حسن يعلن تشكيل الاتحاد السكندري لمواجهة الأهليأحمد سمير يتصدر تويتر بعد إحرازه ثاني أهدافه في شباك الزمالككأس مصر.. عمرو مرعي يضع الهدف الثالث في شباك الزمالكبعد خسارته أبطال أفريقيا.. طلائع الجيش يطيح بنادي الزمالك من بطولة كأس مصربدلاء الأهلي أمام الاتحاد السكندري في كأس مصر.. الظهور الأول لـ بانون وطاهر

تركيا تؤكد استمرار وقوفها إلى إلى جانب لبنان

   -  
تركيا

بيروت - (د ب أ):

أكّد السفير التركي في لبنان هاكان تشاكيل اليوم الإثنين استمرار وقوف بلاده إلى جانب لبنان.

وقال السفير التركي، خلال افتتاح مسجد عثمان بن عفان في بيروت اليوم بعد الانتهاء من ترميمه عقب الأضرار التي لحقت به جراء انفجار الرابع من أغسطس الماضي، إن استراتيجية بلاده للعام 2020 الخارجية تتضمن بالمرتبة الأولى موضوع الإغاثة والمساعدات الانسانية.

وأشار إلى أن بلاده قدمت بعد انفجار مرفأ بيروت المساعدة للبنان من خلال مؤسساتها الموجودة ، لافتا إلى أن هذا "تماما ما حصل بعد أقل من 24 ساعة على حصول الانفجار، حيث حضرت إلى لبنان مؤسسة الهلال الاحمر التركي للمساعدة في اعمال الاغاثة والتنقيب بالاضافة الى مؤسسات انسانية اخرى من بينها مؤسسة وقف الديانة التركي التي شاركت في اعمال الترميم بشكل كبير وواسع".

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة