جامعة سوهاج تنظم المؤتمر البحثى الأول حول "الجديد فى كورونا".. اليومرئيس شركة الصرف الصحي بالإسكندرية: الضغط على شبكات الصرف والمباني المخالفة سبب تراكم الأمطارعماد الدين حسين: هناك "دبلوماسية المخدرات".. ويجب التصدي لهاشوقي ينفي حذف أجزاء من المناهج: إذا تكرر هذا العام سنواجه مشكلة كبيرةأول ظهور لمحمد شاهين منذ إعلان إصابته بـ كورونا في نوفمبرعودة الأمطار «خفيفة ومتوسطة».. تعرف على طقس الـ3 أيام المقبلةالإسماعيلى راحة من التدريبات اليوم عقب ودية البنك الاهليأسوان يتوصل لاتفاق مع شعب صنعاء لحسم أزمة البطاقة الدولية لعمر الداحىأمين عام المجلس: جدل حول المواد الخاصة بالتشريع في لائحة الشيوخ.. فيديونجيب ساويرس: مش هستحوذ على أندية رياضية.. وعندنا النادي بتاعنا ومبسوطين بيهمنة عرفة ابنة نيرمين الفقى في مسلسل "شارع 9"محمد الباسوسي يكشف تفاصيل خطة إنتاج أفلام تخص الأطفال والأجيال الجديدةهبة مكرم شاروبيم تكتب: وتظل الفراشات محلقات بأجنحة الحريةهوامش جدل الانتخابات الأمريكية: العالم أعقد من أن تديره الولايات المتحدة (2)جائحة كورونا وحقوق الطفل.. والخطر الداهمالفريضة الأزهرية الغائبةجيل «Z» المصري.. المُتصل المُنفَصِل!خمسية الصينفريق بايدن!تي شيرت العار في سويسرا

وزيرة التجارة تناقش «المجمعات الصناعية» مع اتحاد الصناعات اليوم

-  
نيفين جامع وزيرة التجارة والصناعة - صورة أرشيفية

تلتقى نيفين جامع وزيرة التجارة والصناعة مساء اليوم مع اعضاء اتحاد الصناعات المصرية لمناقشة ملف المجمعات الصناعية الجديدة التي طرحتها الهيئة العامة للتنمية الصناعية مؤخرا.

وقال اتحاد الصناعات، ان الوزيرة ستعرض خلال الاجتماع الوحدات المطروحة والتيسيرات التحفيزية المقدمة لتلك المشروعات، سواء في تقديم التمويل المطلوب لشراء الالات والمعدات، أو خدمات التراخيص واستخراج المستندات فضلا عن التسويق والتدريب والدعم الفني.

وكانت التنمية الصناعية قداعلنت عن فتح باب الحجز ل 1657 وحدة جديدة بالمجمعات الصناعية في 7 محافظات في الثالث عشر من اكتوبر الماضي ويستمر التقديم حتى 2 نوفمير المقبل، واكد نيفين جامع أن الطرح يأتى تنفيذا لخطة الوزارة الهادفة إلى انشاء 13 مجمعا صناعيا جديدا، حيث يتم توفير الوحدات للمستثمرين بنظام التمليك أو بالإيجار.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة