تعرف على قانون التأمين الموحد.. أهم إنجازات الرئيس لتوفير الحماية للمواطنينتقرير لايفوتك.. حمدى رزق يرصد تجارب إنتاج أول لقاح مصرى ضد الفيروسحكم تأديبى يجيب على السؤال: هل يجوز لأستاذ المتفرغ التحقيق مع عضو هيئة تدريس؟ما هى مراحل الإصابة بالالتهاب الرئوى والمضاعفات المحتملةقرأت لك.. "جون مينارد كينز" هل كان الاقتصادى البريطانى إصلاحيا حقا؟قمة القرن .. الأهلي وجها لوجه أمام الزمالك اليوم في نهائي إفريقياأحمد عيد عبدالملك: ربنا يكرمنا بإذن الله واللاعيبة تعمل اللي عليها5 أرقام قياسية حققها الأهلي هذا الموسم بدوري أبطال إفريقيا قبل لقاء الزمالكبعد فيديو ليفاندوفسكي ... مصطفى محمد مطلوب على السوشيال ميديا"أرقام مميزة" .. ماذا قدم الزمالك في دوري الأبطال قبل مواجهة الأهلينهائي دوري أبطال إفريقيا .. الفريجيدير نجم الزمالك: كنا نذهب لتناول الغداء في الأهلي| فيديوتعرف على تشكيل الزمالك المتوقع لمباراة الأهلي اليوموزيرا الأوقاف والهجرة يلتقيان عددا من الأئمة بمركز التدربب برأس البر اليوموزير الأوقاف يلقى خطبة الجمعة فى دمياط عن خطورة الهجرة غير الشرعيةتعرف على موقف مباراة القرن.. توقعات الأرصاد لطقس اليوم«أمناء ٦ أكتوبر» يناقش الموازنة التقديرية وموقف أعمال الكهرباءتعالج المفاصل والأمراض الجلدية.. الآبار الكبريتية مقصد للسياحة العلاجية بالوادي الجديدعابدين جوهرة القصور الملكية.. تعرف على 80 عاما من الأحداث بـ20 جنيهاتعرف على تفاصيل حفل علي الهلباوي بساقية الصاوي وأسعار التذاكرتكليفات الرئيس لمبادرة "اتكلم مصري".. منها التعريف بالمناسبات الوطنية

«مصنعك جاهز».. ندوة لإقامة ١٣ مجمعًا صناعيًا بالأقصر

-  
"مصنعك جاهز" ندوة لإقامة ١٣ مجمع صناعى بالاقصر

شهد ديوان عام محافظة الأقصر، اليوم الاثنين، انعقاد الندوة التعريفية الموسعة بالمجمع الصناعى بالمنطقة الصناعية بالبغدادي التابعة للهيئة العامة للتنمية الصناعية تحت شعار «مصنعك جاهز» والتى نظمها جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر بالتنسيق مع الادارة العامة للاستثمار بالمحافظة، في إطار المبادرة الرئاسية لتشغيل الشباب وإقامة مشروع عدد 13 مجمع صناعى بالمحافظات.

وحضر الندوة محمد عبدالفتاح آدم، سكرتير عام محافظة الأقصر، والعميد حسام حنفى، مستشار رئيس الهيئة العامة للتنمية الصناعية، ومنتصر عبدالرحيم، مدير عام جهاز المشروعات المتوسطة والصغيرة، ونجلاء عبدالعال، مدير عام اقليم جنوب الصعيد بالهيئة العامة للتنمية الصناعية، ونورا أحمد عثمان، مدير عام الاستثمار، وعدد من قيادات المحافظة والمستثمرين.

وتناولت الندوة شرح تفصيلى لأنظمة السداد لقيمة الايجار أو التمليك للوحدات، وانظمة القروض المقدمة من البنوك في ضوء مبادرة البنك المركزى لتمويل المشروعات الصغيرة والمتوسطة.

وقدم العميد حسام حنفي، مستشار رئيس الهيئة العامة للتنمية الصناعية، شرح مفصل لمساحات الوحدات المتاحة للمستثمرين والقطاعات الصناعية المستهدفة في المجمع الصناعى بالبغدادى مشيرا إلى أن كافة الوحدات الصناعية بالمجمع مجهزة بكامل المرافق، كما انه تم تسهيل كافة الإجراءات لتسليم الوحدات للمستثمرين وبدء تزويدها بالمعدات وتشغيلها مؤكدا على انه سيتم الاخذ في الاعتبار بمقترحات وطلبات المستثمرين التي تمت مناقشتها.

من جانبه أوضح آدم سكرتير عام محافظة الأقصر، أنه وفقا لتعليمات المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر سيتم بعد انتهاء الندوة تنظيم زيارة للمجمع الصناعى للوقوف والتعرف على الطبيعة على إمكانيات المجمع وتفقد الوحدات الصناعية والمبانى المختلفة للتأكد من جاهزية المجمع لإقامة المشروعات الاستثمارية .

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة