دوناروما يكمل الكشف الطبي قبل الانتقال رسميا لـ سان جيرمانمباشر يورو 2020 – أوكرانيا (0) - (1) النمسا.. جوووووول بومجارتنرمباشر يورو 2020 - مقدونيا (0)-(1) هولندا.. جوووووول ديباي والأولمصدر مقرب من زيزو لـ في الجول: رتوش بسيطة تفصله عن التجديد لـ الزمالكمتعب يستعد لإجراء فحوصات طبية خارج مصرمصدر بالزمالك لمصراوي: لدينا اتفاق لتجديد عقد زيزو.. واللاعب يرحبجولة الحسم.. أوكرانيا 0 - 1 النمسا.. هولندا 0-0 مقدونيا الشمالية«اتحاد الغرف»: وفد من رجال الأعمال يزور المناطق الصناعية الباكستانية أكتوبر المقبلأسعار الدولار في نهاية تعاملات اليومأسعار العملات الأجنبية في نهاية التعاملاتأسعار الزيت والسكر والمكرونة اليوم الإثنين 21 يونيو 2021أسعار الحبوب اليوم الإثنين 21 يونيو 2021ارتفاع أسعار الجبن الأبيض اليوم الإثنين 21 يونيو 2021«التصديري للأثاث» يتعاون مع مبادرة «رواد النيل» لتأهيل 30 شركة متوسطة وصغيرة للتصديروزارة الخزانة الأمريكية تفرض عقوبات ضد 16 مسئولا في بيلاروسيا«التموين»: لدينا اكتفاء ذاتي من الأرز.. ولن نستورد "سكر" هذا العاممدبولي لرئيس الوزراء اليوناني: نعمل على التعاون والربط الكهربائي عبر جزيرة "كريت".. وتصدير الغاز لأوروبارئيس وزراء اليونان: نحرص على التعاون مع مصر في مجال الطاقة«شاكر»: حققنا فائضا في الكهرباء بعد تعرضنا لأزمة طاحنة منذ 7 سنواتالملا يعرب عن تطلعه للتوقيع على اتفاقية تعاون طويلة الأمد بمجال الغاز مع اليونان

مع انتشار دعاوى المقاطعة لمنتجاتها.. تعرف على أهم الواردات المصرية من فرنسا

-  
مقاطعة المنتجات والبضائع الفرنسية في الأردن احتجاجا على الرسوم المسيئة للنبي محمد في فرنسا ودعم الرئيس الفرنسي لها

بلغت حجم الواردات المصرية من المنتجات الفرنسية 1.7 مليار دولار بنهاية العام الماضي، وفقًا لقاعدة بيانات التجارة الدولية الصادرة عن الأمم المتحدة.

وجاء على رأس القائمة، المنتجات والخامات الدوائية بقيمة 263 مليون دولار، وفي المرتبة الثانية، مركبات وسيارات بقيمة 219 مليون دولار، والحبوب 166.5 مليون دولار، ومعدات كهربائية والكترونية بقيمة 149 مليون دولار.

واستحوذ قطاع الكيماويات على قيمة واردات 126 مليون دولار، والماكينات والغلايات 119 مليون دولار، ومنتجات السكر والحلويات بقيمة 63 مليون دولار، فيما بلع قيمة وارادت البلاستيك 62 مليون دولار، والكيماويات العضوية 57 مليون دولار.

وجاءت الزيوت العطرية والعطور ومستحضرات التجميل في آخر القائمة بقيمة 53 مليون دولار.

وانتشرت خلال الأيام الماضية دعاوي شعبية في عدة دول إسلامية لمقاطعة المنتجات الفرنسية ردًا على أزمة الرسوم المسئية للرسول.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة