الكهرباء: 193 مليون جنيه لتنفيذ شبكة الألياف الضوئية بالدلتاعمليات "الهجرة" تتابع انتخابات إعادة المرحلة الثانية للمصريين بالخارجقبل ساعات من استقبال "نوة قاسم".. الإسكندرية تتأهب والطقس مستقرضبط 27 ألف أمبول سحب دماء بالقاهرة منتهية الصلاحيةوفاة مدير مستشفى الرياض المركزي السابق بفيروس كوروناالدولار يرتفع قرشا مقابل الجنيه بعد استقرار 15 يوماضبط 34318 عبوة كولاجين "فاسدة" للشعر والوجه مهربة داخل حفاررئيس البرلمان العربي يطالب برفع اسم السودان من قائمة الدول الراعية للإرهاب في الموعد المحدد لهوزير الري ومحافظ الدقهلية يفتتحان مرسى فاروق الباز وأنيس منصورمومياوات الموكب.. سُرقت مرتين في التاريخ والأولى قبل 320 سنةتحرير مخالفات لـ 5461 سائق نقل جماعي لعدم ارتداء الكمامةالمشدد 3 سنوات للمتهم بالاتجار في الحشيش بروض الفرجضبط شركة لفك شفرات بث القنوات الفضائية وإعادة بثها للمشتركين نظير اشتراك شهريهيجيب الديب من ديله.. هكذا سخر أحمد فؤاد نجم من زيارة رئيس فرنسا الأسبق لمصرهل التحق عبد الرحمن الرافعى بالحزب الوطنى لتأثره بمصطفى كامل؟مشروع قانون أمام الكونجرس لوضع "الإخوان" على قائمة الإرهاب"النهار" تعتذر عن حلقة صيد الحيوانات لريهام سعيد وترفعها من جميع منصات القناةالداخلية تضبط 10 الآف قرص مخدر بقيمة 800 ألف جنيهأمن المنافذ يضبط 4 قضايا متنوعة خلال 24 ساعةالقبض على هارب من 14 حكما قضائيا بغرامات 2 مليون جنيه فى الزيتون

عامل يقتل زوجته بالرصاص وطفليه بـ«الساطور» في سوهاج (تفاصيل صادمة)

-  
اللواء حسن محمود مدير أمن سوهاج - صورة أرشيفية

شهدت قرية «المغاربة» بدائرة مركز جرجا بمحافظة سوهاج، الإثنين، جريمة قتل، حيث قام عامل باليومية بقتل زوجته بالرصاص، وطفليه بـ«ساطور»، بعد اكتشافه قيام زوجته بقتل طفلة جارتها، وإخفائها في بئر الصرف الصحى بالمنزل، بسبب خلافاتها المالية مع والدتها.

كان اللواء حسن محمود، مدير أمن سوهاج، تلقى إخطارًا من مأمور مركز شرطة جرجا، بورود بلاغ من أهالي قرية «المغاربة» بدائرة المركز، بالعثور على 3 جثث لسيدة وطفلين من أسرة واحدة، فانتقل على الفور إلى مكان البلاغ اللواء عبدالحميد أبوموسى، مدير المباحث الجنائية، وضباط مباحث المديرية، وتبين من المعاينة والفحص، العثور على جثث شيماء ع. م «30 سنة – ربة منزل» مصابة بطلق نارى، وطفليها سمير. أ. ع «14 سنة»، وشقيقته أسماء «8 سنوات»، مصابين بجروح قطعية في الرأس.

وأثناء عملية فحص مداخل ومخارج المنزل، تم العثور على جثة رابعة لطفلة تقيم بالقرب من منزل الضحايا، معلقة داخل بئر الصرف الصحي بالمنزل، وتبين أنها تُدعى رودينا م. ن«، 3 سنوات، وأن والدها قام بتحرير محضر باختفائها منذ يومين.

وأشارت التحريات الأولية لرجال المباحث إلى أن زوج القتيلة هو مرتكب الجريمة، وأنه أطلق الرصاص على زوجته، واعتدى بعد ذلك على طفليه بـ«الساطور».

وأضافت التحريات أن المتهم ارتكب جريمته عقب علمه بقيام زوجته بقتل الطفلة «رودينا» ابنة جارتها المتغيبة، والتي عثرت الشرطة على جثتها معلقة في بئر الصرف الصحى بالمنزل، بسبب خلافات مالية مع والدتها، وأنه فر هاربًا عقب ارتكابه الجريمة.

تم نقل جثث المتوفين إلى مشرحة مستشفى جرجا العام، وتشكيل فريق بحث بالتنسيق مع الأمن العام، للوصول إلى الخيوط الكاملة لملابسات الجريمة، وضبط المتهم الهارب، وتحرر محضر بالحادث، وأخطرت النيابة العامة لتولى التحقيقات.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة