قبل مواجهة الطلائع.. الأهلي يبحث عن إنجاز غاب 14 عاماموعد مباراة نهائي كأس مصر.. والقنوات الناقلة | إنفوجرافتعرف علي مشوار الأهلي والطلائع في كأس مصر قبل نهائي الغدزولا ومرعي ومنسي وسمير أهم أوراق الجيش في نهائي كأس مصروادي دجلة يفوز على سيراميكا ودياالجزيرى يقود هجوم المقاولون أمام أرتا سولار بالكونفدراليةطائرة - محمد عبد المنعم يعتذر لـ الزمالك ويُصرح: كنت مخطئا.. ولم ألعب بحماس ضد الناديمؤتمر زيدان: هذه فترتي الأكثر تعقيدا.. ولا أعتقد أنني غير قابل للمساسكأس العالم للأندية 2021 في اليابان بدلا من الصين.. وتأجيل تطبيق النظام الجديدوزيرة التضامن: تقليل استيعاب الحضانات مع أى طوارئ والغلق حال تعدد الإصاباتاليوم السابع: قمة مصرية فرنسية فى «الإليزيه» الاثنين المقبلوزيرة التخطيط: صندوق تحيا مصر تأسس فى مرحلة دقيقة لمواجهة التحدياتغدا في مهرجان القاهرة.. 5 أفلام قصيرة تفتتح «سينما الغد»عرض عالمي أول لفيلم «ميلوديا المورفين 2020» بـ«القاهرة السينمائي» السبتسلوى محمد علي تكشف تفاصيل ارتباطها بزوجها الأول: «أنا اللي طلبته للجواز» (فيديو)المجموعة بدلا من الشلة.. محمد هنيدي يسخر من ترجمة نتفليكس لأغنيته في «يا أنا يا خالتي»رامي عبدالرازق: أفلام المسابقة العربية بـ«القاهرة السينمائي» ترصد علاقة الذاكرة بالحاضرهالة جلال تناقش الوعي الأخلاقي في «القاهرة السينمائي» السبتسكرتير محافظة الأقصر يلتقي فوج قائدي الدراجات النارية بنادي هوكس مصر | صورمحافظ الغربية: تلقينا 139 ألفا و546 طلب تصالح بإجمالي 889 مليون جنيه

الأجهزة الأمنية تنجح في كشف غموض اختفاء فتاة بورسعيد | فيديو

-  
وزارة الداخلية

نجحت الأجهزة الأمنية في كشف غموض اختفاء فتاة بورسعيد بتاريخ 24 الجاري والذي أبلغ والدها بغيابها عقب خروجها لتلقي درس خصوصي.
صرح مصدر أمني أنه تبين هروبها من منزلها عقب تعرفها من خلال مواقع التواصل الاجتماعي على شاب من منطقة حلوان بالقاهرة ولسوء معاملة والدتها اتفقت معه على مقابلتها بميدان رمسيس بالقاهرة حيث تقابلا وأقامت طرف والدته بإحدى مناطق حلوان تم استهدافهما وضبطهما.
وأقرت الفتاة خلال التحقيقات بتركها مسكن والدها بمحض إرادتها لسوء معاملة والدتها لها وأضافت بعدم تعرضها لثمة مكروه.


الأجهزة الأمنية تنجح في كشف غموض اختفاء فتاة بورسعيد
لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة