رسائل نارية من مرتضى منصور: لقب إفريقيا سُرق من الزمالكبمشاركة إكرامي ورمضان وفتحي.. بيراميدز يفوز على سموحة ودياحوار في الجول – محمد فضل: حققنا الكثير من الإنجازات.. ولم أحدد خطوتي المقبلةعمرو الجنايني لـ في الجول: اللائحة ستنقل الكرة المصرية لآفاق جديدةالسيسي يتلقى اتصالًا هاتفيًا من ملك الأردنتفاصيل تحقيقات الكنيسة مع كاهن بالإسكندرية بشأن تصريحاته عن "عصمة الكتاب المقدس"قبل دخول الشتاء.. شاهد بـدر الخريف الأخير يزين السماء الليلةبعد رشق قطار بالحجارة.. سكة حديد مصر تطلق حملة "سلوكنا مسئوليتنا""البداية برئاسة الوزراء".. الحكومة: انتقال 119 جهة و31 وزارة للعاصمة الإداريةالكويت تدعو المخالفين وحاملي الإقامة المؤقتة لتعديل أوضاعهم أو المغادرة"المصري للشئون السياحية" يناقش بدائل جديدة لتشجيع حركة القطاع المصري"لم أكن مصيبًا".. أحمد المسلماني يعتذر على الهواء لمبارك وأسرتهإنشاء مزارع وتبادل خبراء.. وزير الزراعة يبحث سبل التعاون مع نظيره الجنوب أفريقيإحباط تهريب "ماريجوانا" أخفاها راكب داخل جواربه بمطار القاهرةمحافظ أسوان يتفقد 4 مناطق ويأمر بتحرير محاضر إزالة فوريةرئيس جامعة سوهاج يجتمع لمناقشة البدء بتجهيز لائحة الدكتوراه المهنية DPA بكلية التجارةضبط 9 أطنان سكر تمويني غير صالح للاستهلاك الآدمي بالأقصرمحافظ كفرالشيخ يستقبل وزيرة التضامن لتسليم 620 مشروعا بتكلفة 15 مليون جنيه.. غدا"محافظة الجيزة": ضبط 22 طن لحوم ودواجن غير صالحة للاستهلاكأطباء الدقهلية يودعون شهيد كورونا رقم 44 الدكتور أحمد الباز

سفارة مصر في لبنان تحذر من صفحات إلكترونية تزعم توفير فرص عمل بدول أوروبية

   -  
السفارة المصرية فى لبنان

رصدت سفارة مصر فى لبنان، استهداف مجموعات من السماسرة لصفحات إلكترونية يستخدمها مواطنون مصريون مقيمون في لبنان بزعم توفير إمكانيات سفر وفرص عمل و هجرة لهم إلى دول أوروبية مقابل مبالغ مالية.
وأهابت السفارة بالمصريين المقيمين في لبنان توخي الحذر تجاه تلك المزاعم الوهمية التي تسببت في السابق في عمليات احتيال على المواطنين من قبل سماسرة هذه الوظائف والتأشيرات الوهمية.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة