ملكة الجاذبية.. سلمى أبو ضيف تتألق بملابس رياضية من الجيمفي ذكرى وفاته.. شعبان عبد الرحيم عن أغاني المهرجانات: بتعلم الشباب حاجات مش كويسةالطيبة الجدعة المحترمة.. غادة عبد الرازق تهنئ منى زكي بعد تكريمها بمهرجان القاهرة السينمائيشاهد.. أول تعليق من درة على مهرجان القاهرة السينمائىتخصيص أماكن اضافية لحجز تذاكر القاهرة السينمائي بسبب الاقبال الشديدلطيفة عبر إنستجرام: أستحق أن أكون سعيدةأول تعليق من منة شلبي على مهرجان القاهرة السينمائىتعرف على إيرادات فيلم الصندوق الأسود بعد 35 يوما عرضابعد حلقة الثعالب.. إعلامية إماراتية تهاجم ريهام سعيدكندة علوش لـ منى زكي: تستحقين التكريم وحب الناسسكارليت جوهانسون تهاجم مصر مقابل عشاء مع الشيخة موزة.. الممثلة الأمريكية حصلت على المال للحديث عن شيء لا تعرفهعلى مساحة 3500 متر.. افتتاح كنيسة جديدة بمنطقة الأسمراتعمليات "الهجرة" تتابع انتخابات إعادة المرحلة الثانية "نواب 2020" للمصريين بالخارج في 13 محافظةالسفير المصري في سول يبحث سبل التعاون مع المعهد الدولي للقاحات التابع للأمم المتحدةأسقفية الخدمات تشارك في حملة لـ "16 يوم" لمناهضة العنف ضد المرأةوزير الرى ومحافظ الدقهلية يفتتحان مرسيي "فاروق الباز" و"أنيس منصور" على نهر النيلقناة «النهار» تعتذر للجمهور بسبب حلقة برنامج ريهام سعيدمستثمرو السياحة يطالبون بتمديد قرار وقف تحصيل حتى أكتوبر 2021إيقاف ريهام سعيد مطلب شعبي.. وثعلب يعيدها لدائرة الأزماتقرار جمهوري بتخصيص قطع أراض بمنخفض توشكى لإقامة عدد من المشروعات

ضبط 542 وصلة مياه " خلسة" بالأنشطة المنزلية والتجارية

   -  

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالغربية ، اليوم الاثنين، عن ضبط 542 وصلة مياه غير قانونية " خلسة" بالأنشطة المنزلية والتجارية على مستوى المحافظة، من خلال لجنة التعديات على الشبكة.
وقال المهندس عادل عطية رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالغربية  إن تلك المخالفات تضمنت (289) وصلة خلسة وذلك في النشاط المنزلي عن شهر سبتمبر، و (253) وصلة في شهر اكتوبر.

كما أوضح أن إجمالي عدد الوصلات الخلسة المتصالح عليها (الكودى) في النشاط المنزلي والتجاري (394)، وأنه تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه تلك التعديات.

وأشار رئيس الشركة إلى أن تلك المخالفات تستنزف موارد الشركة وتحرم مواطنين آخرين من حصولهم على الخدمات .

كما أوضح أن الشركة ستستمر في مواجهة تلك الممارسات تطبيقًا لمبدأ العدالة في حصول المشتركين على جميع الخدمات بصورة قانونية، وحتى تستطيع شركة مياه الغربية القيام بدورها على النحو الأمثل من أعمال الصيانة والتشغيل ورفع معدلات الجودة لتقديم خدمات أفضل للمواطنين .

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة