رئيس الوزراء: زيادة الأجور لـ 334 مليار جنيه وتراجع معدلات الفقر"قومي المرأة" يبدأ الإعداد لإصدار مدونة سلوك التعامل مع النساء ذات الإعاقةحدود الدخل ومهلة التقديم.. قراران حكوميان بشأن شقق متوسطى الدخلرئيس الوزراء: "لولا الدعم الحكومي لارتفعت معدلات الفقر 10 نقاط"اعتذار وتوضيح.. أول رد من النهار على حلقة الثعلب لريهام سعيدرئيس الوزراء: المشروعات القومية وفرت 5 ملايين فرصة عمل للشبابأول إجراء من الأعلى للإعلام بشأن أزمة ريهام سعيد عن صيد الحيواناتالكهرباء: 24 ألفا و200 ميجاوات الحمل المتوقع اليومالكهرباء: 431 مليون جنيه لتوريد وتركيب أجهزة معوضات بمحطة محولات العويناتوزير الزراعة: نستفيد من 2.2 مليون طن قش أرز .. ووعى الفلاح الداعم الكبير للمشروعتعيين عبدالله الرحبى سفيراً جديداً لسلطنة عُمان لدى مصرحملات تطهير للمنشآت وأماكن عزل الحالات المصابة بكورونا فى الجيزة.. صوربدء مؤتمر وزارة البيئة لمواجهة السحابة السوداء بحضور 3 وزراءاستمرار صرف معاشات ديسمبر لـ 10.5 مليون مستحق على مستوى الجمهوريةرسامة 200 شماس دفعة واحدة بإيبارشية طما لأول مرةالقومى للمرأة يشكر الكنيسة على إضاءة الكاتدرائية باللون البرتقالى تضامنا مع حملة القضاء على العنفرئيس جامعة حلوان يؤكد: الأنشطة الطلابية بالجامعة لها دور بارز لتنمية وعى الطلاب431 مليون جنيه لتركيب أجهزة معوضات بالشبكة الكهربائية بالعويناتوزير القوى العاملة يشارك 500 طالب بزراعة 9 أفدنة بجامعة أسوان في مبادرة "هنجملها"نقيب المحامين يستقبل رئيس نادى القضاة لتهنئته بالفوز فى الانتخابات.. صور

الأورمان تعيد إعمار 150 منزلا بالمفروشات والأثاث والأجهزة الكهربائية بالفيوم

   -  

أعلن اللواء ممدوح شعبان، مدير عام الأورمان، أن الجمعية نفذت إعادة تأهيل واعمار (150) منزلا وتزويدها بالمفروشات والأثاث والأجهزة الكهربائية بمحافظة الفيوم.

وأكد شعبان أن المنازل التى أعيد إعمارها وفرشها هى (90) منزلا فى قرية الورثه وقرية سليم على وقرية خليفة يونس مركز طامية، و(60)منزلا فى قريتى الحجر وعنك مركز أطسا.



وأشار شعبان إلى أن عملية الإعمار تشمل هدم وإعادة بناء بعض المنازل واستكمال كل ما يحتاجه المنزل من إمكانيات تضمن حياة كريمة لقاطنيه من تعريش وأسقف ومحارة ودهانات وأبواب وشبابيك وسيراميك ووصلات مياه وكهرباء، بالإضافة إلى فرش جميع المنازل من أثاث ومفروشات وأجهزة كهربائية.

يذكر أن جمعية الأورمان قامت منذ بدء العمل إلى الآن إعادة إعمار 32 ألف منزل، وبتسليم أثاث منزلى بالأجهزة الكهربائية والمفروشات ل (4059) منزلا بمحافظات الجمهورية المختلفة.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة