تعرف على موعد عرض فيلم «عاش يا كابتن» بمهرجان القاهرة السينمائيمكتبة عزبة البرج.. صرح جديد لـ"بناء البشر" ورافد جديد لنشر الفكر والإبداعمقترح لإعادة استخدام مياه الصرف الزراعي لري مناطق جديدة في سيوة| صورالزراعة تشن حملات للتأكد من إجراءات الوقاية من كورونا فى أسواق الماشية"مصر تستطيع بالصناعة" يواصل جلساته غدا ويناقش "تطوير صناعة الغزل والنسيج"وزير الإسكان يستعرض حلولا غير تقليدية لرفع مستوى خدمتى المياه والصرف بالريفالتموين تعلن صرف 22% من مقررات شهر ديسمبر حتى الآنمحافظة الجيزة تسحب عائمات نيلية غير مرخصة تحجب رؤية النيلمصر للطيران تسير غدا 58 رحلة دولية تقل 6500 راكب إلى وجهات مختلفةلجان من التأمينات لمتابعة صرف معاشات ديسمبر وتذليل أى عقباتالصحة تعلن تحويل الطلاب المشتبه فى إصابتهم بالسمنة لعيادات التأمين الصحىرئيس جامعة حلوان يكرم الدكتور مصطفى الفقى خلال الموسم الثقافي.. صورنجيب ساويرس بعد تطوير التحرير: "ذهلت وكأنى بميدان الكونكورد في باريس"بعد غد.. عرض فيلم عاش يا كابتن لأول مرة في مصر بدار الأوبرابعد شائعات طلاقها.. شقيق ياسمين عبد العزيز يوجه لها رسالة: عاوز أشوفك مرتاحة في اختياراتكبعد تكريمها من القاهرة السينمائي.. هبة مجدي تهنئ منى زكي بجائزة فاتن حمامةحسين الجسمي ينشر صورة من حفل اليوم الوطني الإماراتيالأرصاد: مرتفع جوي يضرب البلاد غدا.. وأمطار على 6 مناطق بالجمهوريةعلشان ماترجعش من المطار.. إزاي تعرف إن نتيجة الـ PCR بتاعتك صالحة للسفرالحكومة: لا صحة لـ تأجيل صرف منحة العمالة غير المنتظمة

ضياء رشوان: المصرف المتحد تعهد بتمويل أي وحدة سكنية يحصل عليها الصحفيون

   -  
ضياء رشوان نقيب الصحفيين

قال ضياء رشوان نقيب الصحفيين، إن المصرف المتحد تعهد بمساعدة الصحفيين ب تمويل أي وحدة سكنية أخرى يحصل عليها أي زميل من مصدر آخر حتى لو كان خاصا وبعيدا عن النقابة، ما دام ينطبق عليها الشروط، على أن يتم دعمها بمبلغ يتراوح بين ٢٥ إلى ٤٠ ألف جنيه.
جاء ذلك عقب توقيع بروتوكول تعاون بين نقابة الصحفيين ممثلة في ضياء رشوان نقيب الصحفيين، و المصرف المتحد ممثلا في أشرف القاضي رئيس مجلس الإدارة، وذلك ل تمويل وحدات الإسكان الاجتماعي التي أتاحها صندوق الإسكان الاجتماعي ودعم ال تمويل العقاري لأعضاء نقابة الصحفيين ، وذلك في إطار مبادرة البنك المركزي ل تمويل محدودي ومتوسطي الدخل.
ورحب ضياء رشوان نقيب الصحفيين، برئيس مجلس إدارة المصرف المتحد أشرف القاضي، مؤكدا أن التعاون بيننا هو امتداد للتعاون القديم، واليوم وقعنا بروتوكولا مع المصرف المتحد ل تمويل ١١٠٨ وحدات للإسكان الاجتماعي.
وقال أشرف القاضي رئيس مجلس إدارة المصرف المتحد : يشرفنا أن نتواجد في هذا الصرح الكبير نقابة الصحفيين ، مشددا على أن التعاون بين المصرف والنقابة ممتد لسنوات طويلة، حيث يمنح البنك تمويل ات بالبدل بجانب مزايا أخرى للصحفيين.
وأضاف القاضي: البروتوكول السابق كان يغطي أمورا أخرى كأنشطة التدريب واليوم نحن بصدد توقيع اتفاقية جديدة تغطي عددا من الوحدات للصحفيين، وتندرج تحت مظلة محدودي أو منخفضي الدخل، والمصرف دائما يتسم بالسرعة والإنجاز لتحقيق متطلبات الصحفيين. وعقب التوقيع سلم ضياء رشوان نقيب الصحفيين، رئيس المصرف المتحد ، درع النقابة، كما سلم أشرف القاضي، نقيب الصحفيين، درع المصرف المتحد . وقال محمد سعد عبد الحفيظ، رئيس لجنة الإسكان ب نقابة الصحفيين ، إننا وقعنا اليوم بروتوكول تعاون مع المصرف المتحد ل تمويل مشروعات الإسكان التابعة للنقابة. وأضاف أن المصرف المتحد على أتم استعداد ل تمويل أي وحدة سكنية لمشروعات الإسكان الأخرى، للزملاء الصحفيين، وفقا لمبادرة ال تمويل العقاري للبنك المركزي. وتابع، أن ال تمويل سيتم وفقا لما يناسب الصحفيين طالما ينطبق عليهم الشروط.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة