اليوم .. مالي تواجه السنغال بالبطولة الإفريقية للسلةلجنة الكرة بالزمالك ترفع عقود ثلاثي الفريق للفئة الأولىالزمالك يعدل عقد مهاجمه مقابل غلق ملف احترافهالطلائع يختتم استعداداته للأهلي الليلةمورينيو: شعري الأبيض ليس بسبب التدريب.. لا يزال أمامي من 10 إلى 15 عاما في المهنةماركا: عودة محلية بعد 20 عاما.. أجيري يقترب من تدريب مونتيري المكسيكينيس يعلن إقالة باتريك فييرا وتعيين مساعده مدربا للفريقالتضامن: 5 مليارات جنيه دعم نقدى لـ1.1 مليون شخص من ذوى الإعاقةغدا شبورة بأغلب الأنحاء وأمطار بالسواحل الشمالية والصغرى بالعاصمة 13 درجةالحكومة تنفى تأجيل صرف الدفعة الرابعة من منحة العمالة غير المنتظمةأخبار مصر.. 5 مليارات جنيه دعم نقدى لـ1.1 مليون شخص من ذوى الإعاقةتعرف على موعد عرض فيلم «عاش يا كابتن» بمهرجان القاهرة السينمائيمكتبة عزبة البرج.. صرح جديد لـ"بناء البشر" ورافد جديد لنشر الفكر والإبداعمقترح لإعادة استخدام مياه الصرف الزراعي لري مناطق جديدة في سيوة| صورالزراعة تشن حملات للتأكد من إجراءات الوقاية من كورونا فى أسواق الماشية"مصر تستطيع بالصناعة" يواصل جلساته غدا ويناقش "تطوير صناعة الغزل والنسيج"وزير الإسكان يستعرض حلولا غير تقليدية لرفع مستوى خدمتى المياه والصرف بالريفالتموين تعلن صرف 22% من مقررات شهر ديسمبر حتى الآنمحافظة الجيزة تسحب عائمات نيلية غير مرخصة تحجب رؤية النيلمصر للطيران تسير غدا 58 رحلة دولية تقل 6500 راكب إلى وجهات مختلفة

وزير الطيران المدني يستقبل نائب رئيس الوزراء اليمني |صور

   -  
وزير الطيران المدني خلال استقباله نائب رئيس الوزراء اليمني

استقبل اليوم الطيار محمد منار وزير الطيران المدني الدكتور سالم أحمد الخنبشي نائب رئيس الوزراء والقائم بأعمال وزير النقل اليمني والوفد المرافق له، حيث تم بحث التعاون المشترك والعلاقات الثنائية بين البلدين فى مجال الطيران المدني، خاصة مجال التدريب ونقل الخبرات المصرية .
حضر اللقاء دكتور مهندس أشرف نوير رئيس سلطه الطيران المدني باسم عبد الكريم مساعد الوزير للشؤون الدولية.
وأكد الطيار محمد منار وزير الطيران المدنى على قوة وعمق العلاقات التاريخية التي تربط بين الشعبين ، مشيرا إلى أن وزارة الطيران تحرص على مد جسور التعاون وتبادل العلاقات ونقل الخبرات المصرية فى مجالات الطيران المدنى المختلفة إلى الدولة الشقيقة، وناقش الجانبان سبل تحديث الإتفاقية الثنائية الموقعة بين البلدين في مجال النقل الجوي، بالإضافة إلى زيادة فرص التدريب للكوادر اليمنية .
ومن جانبه أعرب خنبشي عن سعادته بهذا اللقاء الهام الذي يأتى فى إطار حرص الجانب اليمني على التوسع و الإستفادة من الخبرات والكوادر المصرية بقطاع الطيران المدنى .
كما أشاد بالطفرة التكنولوجية والفنية والتدريبية التى لمسها بالأكاديمية المصرية لعلوم الطيران ومركز تدريب مصر للطيران حيث يقبل العديد من الطلاب اليمنيين على دراسة الطيران بجمهورية مصر العربية.

وزير الطيران المدني خلال استقباله نائب رئيس الوزراء اليمني
وزير الطيران المدني خلال استقباله نائب رئيس الوزراء اليمني
لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة