وزير الأوقاف: انهيار القيم فى أى مجتمع إيذان بانهياره.. صورالسكة الحديد تطلق خط ساخن للإبلاغ عن حالات التحرش بالمحطات والقطاراتالصحة تعلن فحص 1000 مواطن من ضيوف مهرجان القاهرة السينمائى.. صورنائب وزير السياحة والآثار تلتقى وفد إعلامى صربى فى ختام زيارته لمصرحصاد الوزارات.. التنمية المحلية تعلن غلق 1388 محلا لمخالفة المواعيد الجديدةمنى زكي من القاهرة السينمائي: أفتقد حنان ترك.. وهذا ما فعلته لأقابل محمد صبحي في بداياتيأنا بنت مسترجلة وأفتقد حنان ترك.. 15 تصريحا مثير للجدل من منى زكي في القاهرة السينمائيمنى زكي: محمد خان رفضني ثلاث مرات في أيام الساداتاشتعال الجدل بعد غياب أحمد حلمي عن ندوة منى زكيمصر تحتضن أولى حفلات هبة طوجي في العالم العربي بعد أزمة كوروناحقيقة وفاة الفنانة ميار الببلاوي بـ فيروس كوروناهنادي مهنا تقضي شهر العسل في المالديف.. صورزوجة راغب علامة تقضي إجازتها في إسطنبول.. صورشاهد.. ليلى علوي تهنئ شقيقتها الصغرى بعيد ميلادها: سندي وبنتي والعيلة بالنسباليأخبار السوشيال ميديا.. عصام الحضري برفقة والدته بالمستشفى| نجيب ساويرس يشبه ميدان التحرير بـ الكونكورد.. هبة مجدي تهنئ منى زكي بجائزة فاتن حمامةرانيا يحيى تنظم ندوة توعوية بعنوان "المرأة تتصدى للعنف"السيسي يتفقد مشروعات الشبكة القومية للطرق والمحاور بمحافظتي القاهرة والجيزةأهم الاخبار.. غلق عشرات المحلات والمقاهى.. وأمطار على 6 مناطق و رحيل طبيب القلوب بكورونا| وصاحب فيديو سماح: كنت بهزرلجنة الاعلام بقومي المرأة: نعاني من مسلسلات تنتج بالخارج تتضمن مشاهد عنفمجزرة بشعة فى اليمن ..البرلمان العربي يطالب بالقصاص العاجل

لافروف: هناك مخاطر جديدة تهدد دول الجوار وعلى الجميع التصدي لها

   -  
وزير الخارجية الروسي سيرجي لافروف

قال وزير الخارجية الروسي سيرجي لافروف، إنه تباحث مع نظيره اليوناني نيكوس ديندياس، كيفية اتخاذ الخطوات الرامية لحل المشكلات التى تعاني منها بلادنا والبلاد المجاورة.

وأضاف لافروف، في مؤتمر صحفي عقب محادثاته مع نظيره اليوناني نيكوس ديندياس، اليوم: أنه وجه دعوة رسمية لنظيره اليونانى للقيام بزيارة لـ روسيا.

وتابع أن هناك مخاطر جديدة، ويجب على الجميع وضع حل لـ القضايا، وعلى الجميع الالتزام بالمعاهدات الدولية.

وأشار إلى أنه يجب استخدام العلاقات لتهدئة الأوضاع فى الدول المجاورة، وكشف أن موسكو تأمل بأن يتم دعم اتفاق وقف إطلاق النار في ليبيا، على الفور بخطوات عملية.

وكشف أنه تم خلال اللقاء، الإشارة إلى الأنباء الجيدة حول ليبيا الواردة من جنيف، حيث جرت مفاوضات بين وفدي طرابلس وبنغازي تحت رعاية الأمم المتحدة. وقال: نأمل بأن يتم تعزيز التسوية التي تم الإعلان عنها، بخطوات عملية محددة ويتم تشكيل الآلية اللازمة ذلك، ونأمل بعدم تأجيل التسوية السياسية، إلى أجل غير مسمى".

وفي 23 أكتوبر، أعلنت بعثة الأمم المتحدة للدعم في ليبيا، أن أطراف النزاع الليبي وقعت اتفاقا في جنيف بشأن "وقف دائم لإطلاق النار في ليبيا".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة